ضـــوء القمـــــر
ماعندي علم اختي

بس استخيري الله واللي فية الخير بيكتبه لك ربي
um hana2
um hana2
افضل لك اولدي هنا وروحي بعدها للسعوديه في اقرب فرصه تقدرين تسافرين فيها
واذا فيه حولك سعوديات وعرب اسأليهم وحسسيهم انك بغربه ولحالك ومحتاجه نصح ومساعده واكيد ماراح يقصرون ابد
الله ييسر لك
*توأم زوجي*
*توأم زوجي*
الله يجزاكم خير يارب
والله انكم ريحتوني...من جد الله يجزاكم خييير
طيب ممكن سؤال انا عارفه اني طولت عليكم...بس مالي غيركم الله لايحرمني منكم
احم احم....بالنسبه للزوج يعني كيف اجلس معاه وانا بحوستي ولا كيف واخاف اذا كذا اذا طلعت من الاربعين يصير مالي طله ومايكون مشتااااق لي......
الشي الثاني فيه ناس قالولي انتي منتب صاحيه شكلك مو مهتمه انك تكونين زينه من هناااك>>....<<
لانه هناك يبغاله عنايه وانتي ماراح تعرفين يعني بالمعنى الفصيح راح تخربييييين....
بالنسبه للبنات الي قالولي اذا ولدتي ارجعي باقرب وقت انا ماابغى كذا ابغى ماارجع الا اذا خلصت الاربعين...........
سوووووررري على الاطالللللللله والله يجزااااااااكم خيييير مررره ثااانيه
*توأم زوجي*
*توأم زوجي*
up
نزوانيه
نزوانيه
up
up
اختي بالنسبه لي انا ما جربت الولاده في بريطانيا بس انصحك طالما انك بكريه واول مولود لكي فالافضل انه احد من اهلك يجي عندك لان عندك مسؤليات كثيره اولها الطبخ انتي بتكوني في حاله تحتاجي للراحه ولطبخ نظيف ما تقولي المطاعم موجوده وثانيا غسيل الملابس وتنظيف البيت ما راح تقدري على هذا كله ولا تقولي زوجك موجود وبيساعدك زوجك بيكون مشغول بدراسته بالعكس راح تحطيه في ضغط نفسي بين الدراسه وبين انه يشوفك ويشوف البيبي وبصراحه انتي بين اهلك احسن لكي يعني اذا تقدرين تروحي السعوديه يكون افضل والله يسهل عليكي وين ما كنتي واذا بغيتي اي استفسار حاضرين بالي نقدر عليه :26: