المرافقات مع ازواجهم ويبغون يدرسون اوقد التحقوا بالبعثة يتفضلوا يخبرونا عن تخصصاتهم

الدراسة والبعثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم جميعا عساكم ان شاء الله طيبين
الموضوع من خلال العنوان ممكن كل وحدة تحط تجربتها للاخوات لان حتى فية اخوات من السعودية يسألون عن الدراسة في الغربة المطلوب من كل وحدة فيكم الله يعافيكم تكتب وينها وهل الحقت بالبعثة والا لغة فقط وايش تدرس وكم أخذت الأجراءات من الوقت حتى الحقت بالبعثة وايضا أهم شي هل هي مقتنعة والا 0000واذا شفت التفاعل راح ابدأ بنفسي 00:)
353
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدرسة رياضيات
ياللا راح أبدأ
انا مرافقة مع زوجي لي سنة تقريبا على وشك اخلص اللغة وان شاء الله راح ابدأ الماجستير السنة القادمة تخصصي احصاء واي سؤال اناحاضرة
وسلامتكم
فراشة هنوو
فراشة هنوو
انا مبتعثة ومعي زوجي مرافق لامريكا وانا راح ابا بالغة وبعدين راح اكمل ماجستير رياضيات بس ما حددت التخصص مرة ودي بحاسب ومرة احصاء زيك لسة ماني عارفة بس باقي لية اسبوعين واروح امريكا في كنتاكي اول شي كنت رافضة وبعدين حسيت انها فرصة عمر وزوجي اللة يخلية لية هوالي شجعني
سيرين100
سيرين100
أنا بفرنسا وودي أدرس لغة بس مترددة ودي بنات فرنسا يعطونا خبراتهم وإذا فيه دورات حلوة يخبرونا لأني ماأتخيل نفسي أدرس ماجستير معاهم في جامعاتهم والا وددددي تكفون يابنات فرنسا وش عندكم؟
jumanh
jumanh
انا بعد تخصصي رياضيات بأذن الله ابي ادرس لغه وبعدين يحلها ربي بس اكثر شي مقلقني هو التخصص بصراحه شي يحير
مدرسة رياضيات
ياهلا وغلا بكل الي ردو علي
الاخت فراشة تخصصي علي فكرة رياضيات بس رح ادرس ان شاء الله الماجستير احصاء لاني احس انة اعم من الرياضيات من ناحية الوظائف0000 الله يوفقك
الاخت سيرين حرام والله تروحين فرنسا وما تدرسين لغة فرنسية وبعدين تحضرين ماجستير 00ليش ماودك تدرسين في جامعاتهم بالعكس 00 ياليت تعطينا مبرر
الاخت جمانة ادرسي لغة هالحين وبعدين التخصص يحلها ربي بس لاتنسين الاستخارة والله يوفقك
ياللا يابنات افيدونا جزاكم الله خير 000