أمـ تومـي

أمـ تومـي @am_tomy

محررة فضية

عضوه جديده00بس حامل الحمد لله بعد التكيس

تأخر الحمل

السلا111م عليكم00
اممم انا عضووه جديده لأني تو اسجل بس متاابعتكم من فترررره طووويله وحافظتكم شخص شخص كنت اتابعكم وقلبي معكم مع اني ماكنت مسجله مع ان بعض المشتركات ماعدت اشوفهم مثل ام ديمه وترانيم الفجر كنت اتابع مواضيع التكيس لاني اشتكيت منه فترره تعبت فيها نفسياً بس الحمد لله تعافيت منه وحملت بفضل الله وبعده بفضل بعض مشاركات الاخوات :26:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة زوجها
الماسة زوجها
ماشاء الله تبارك الرحمن الف الف مبروك حبيبتي والله ايتمم حملج على خير يارب ويرزقج من فضله :icon28: :)
أمـ تومـي
أمـ تومـي
اميييييييييين يا1111111111رب ويررزقك ياللماسه عاجل غير اجل لاان انتي بعد من المشتركاات اللي كنت اتابع مشاركاتهم وواتررقب حملك عن قرريب ياارب
كومدينه
كومدينه
هلا

انا فيني تكيس

وش العلاج الي اخدتيه
أمـ تومـي
أمـ تومـي
هلاا بيك كومدينه علاااجي بعد فضل الله اخذت اكيد الكلوميد حبتين مع بعض خمس ايام ووبعدها اخذت الابره التفجيريه ولاان البويضه من التكيس ماكانت توصل للحجم المطلوب حاولت اخذ اي شي يزيد حجمها كنت اشرب عصير الاناناس في ايام الدوره والميرميه في ايام الدوره ووقبل هذا كله شيي والله ثم والله حااسه انه سبب حملي الاساسي اتمنى ماتأخذينه انه كلام تردده كل اللي حملت اوو هو شي ثاانوي انا عن نفسي ماالتزمت فيه الا بعد مااقرات ماشاركات الاخواات ولااقبلهاا كنت مقصرره في هذاالمووضووع الااو هووو الاستغفااااااار وقراة القرااان والدعاااء والصدقه مش بنية الحمل لاااا بنية ان الله يغفرر لي ذنيي ماتقدم منه وماتاخرر وبعدهااا بكوون قريبه من ربيي بكذاا وبعدهاا بيتقبل دعائي بالحمل 00000 الله يرزقك يااااكوووووووووومدينه ياااارب يااارب يااارب
يمكن اذ حملتي تغيرين نكك لأم00000 اي اسم احسن من كومدينه لانه تحفه هههههههههه بس حلوو
فلسطين26
فلسطين26
الف مبروك حبيبتي
ان شاء الله ربنا يثبت حملك ويجعله سهل ويسهل ولادتك ويرزقك بالابن الصالح
ويا رب عقبال كل محرومه