27-06-1428 هـ, 02:09 صباحاً
لو سمحتم ماهي طريقه عمل الكانولي الايطالي والبديل لاستخدام الخمر في الطعام يعني بعض الاكلات الاجنبيه لابد من استخدام الخمر وهذا محرم و بعض الاكلات مثل الكانولي الايطالي " نوع من انواع البستري" يدخل فيها الريد واين والوايت واين فما هي طريقه عمله وماذا يمكن ان نستخدم كبديل للخمر في بعض الاطعمه يعني مثلا خل او سفن اب او حتي سفن ام اي شيء و شكرا للمساعده
27-06-1428 هـ, 02:23 صباحاً
هلا عيوني ..يسعدني أكون أول من يرد عليك

بالنسبه للصلصات اللي فيها لحم ودجاج ويدخل فيها الريد واين أو الوايت واين ممكن تستبدلينها بمرقة دجاج ..بالنسبة للحلويات أحس ممكن السفن أب
أنا استبدل الريد واين فينجر بالخل الابيض العادي لعمل الباربكيو صوص ويطلع يجنن

بدعي من عندك وربي بيوفقك اذا هدفك تبعدين عن الحرام....جزاك الله خير
27-06-1428 هـ, 03:52 صباحاً
اقتباس مشاركة  (غالي يا...)
هلا عيوني ..يسعدني أكون أول من يرد عليك

بالنسبه للصلصات اللي فيها لحم ودجاج ويدخل فيها الريد واين أو الوايت واين ممكن تستبدلينها بمرقة دجاج ..بالنسبة للحلويات أحس ممكن السفن أب
أنا استبدل الريد واين فينجر بالخل الابيض العادي لعمل الباربكيو صوص ويطلع يجنن

بدعي من عندك وربي بيوفقك اذا هدفك تبعدين عن الحرام....جزاك الله خير

ميرسي جدا علي ردك غالي يا بالطبع هدفي البعد عن الحرام انا زوجي بيحب ياكل هذا الرسيبي بس قبل الاسلام وانا اعلم ان من مكوناته الريد واين وهو لم يعلم ذلك الا الان فحبيت اني اعمله بالبيت بس بطريقه اسلامي !!! و نصيحه في بعض الاكلات ممكن نفتكر انها بسيطه و مافيها واين و بيطلع من مكوناتها الوين لذلك لابد لو بتروح اي مطعم نتاكد انه الطعام مش مطبوخ بالخمر او دهن الخنزير و يمكنك ان تسالي اولا !! ومرسي جدا علي ردك جزاك الله الف خيير
27-06-1428 هـ, 04:03 صباحاً
اقتباس مشاركة  (sunsun_micro)
لو سمحتم ماهي طريقه عمل الكانولي الايطالي والبديل لاستخدام الخمر في الطعام يعني بعض الاكلات الاجنبيه لابد من استخدام الخمر وهذا محرم و بعض الاكلات مثل الكانولي الايطالي " نوع من انواع البستري" يدخل فيها الريد واين والوايت واين فما هي طريقه عمله وماذا يمكن ان نستخدم كبديل للخمر في بعض الاطعمه يعني مثلا خل او سفن اب او حتي سفن ام اي شيء و شكرا للمساعده
اهلا سنسن
بديل اي wine is
Balsamic vinger
اللهم اجعل القراءن ربيع صدورنا و يسر لي حفظه
اللهم ارزقني الاخلاص في القول و العمل
27-06-1428 هـ, 04:06 صباحاً
27-06-1428 هـ, 04:08 صباحاً
27-06-1428 هـ, 04:38 صباحاً
ميرسي جدا علي ردك يا روني جزاك الله الف خير انا عندي المواقع الا نجليزي بس المشكله في الواين بس بيني و بينك بجرب في زوجي بلاويي بعيد عنك قرب يحرم يقولي عايز حاجه تاني بس اول ما اجرب الرسيبي ده هكتبه ليكم ان شاء الرحمن
28-06-1428 هـ, 12:51 مساءً

يمكنك عزيزتي كتابة السؤال بقسم أطباق عالم حواء وليست بالأقسام لأنها للوصفات فقط..

وأشكركم على حسن التعاون معنا..

**زورنا بمطبخنا تجدوااااااااااااااااااا مايسركم مع قوانين القسم**

*المسافرة*

الساعة الآن 04:54 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015