tutahlazizah

tutahlazizah @tutahlazizah

عضوة نشيطة

طريقة رهيبة عجيبة مريبة لوضع كريم الأساس تخلي الكل يسألك عنه..........

المكياج والعطور

السلام عليكم بعد البحث والبحث والبحث :09: اكتشفت طريقة رائعة تخلي الأساس مخملي ويجننننننن وطبعا لأني استفدت منكم كثير قلت لازم افيدكم واعلمكم بتجربتي وهيا كالآتي ....

أولا: الأدوات:

1- أي كريم ترطيب انتي تستعمليه (أنا عن نفسي استعمل كريم بودي شوب الوردي)...
2- بودرة سمر كيك اللي علبتها حمرة او اللي يسموها البودرة الفلبينيية وطبعا هي درجات (أنا حنطية أميل للبياض) استعمل (اورنج بلاش)...
3-كريم اساس من كارولاين اسمه سوبركلر طغتيته ثقيلة ورااااااااائعة... الدرجة : أوبي 1 .
4- بودرة كاريولاين المضغوطة... الدرجة : أوبي 1 .
وعلى فكرة اوبي 1 افتح درجات البيج..

ثانيا : الطريقة:

طبعا بعد وضع كريم الترطيب كالمعتاد تتنتظري خمسة دقائق تقريبا حتى تمتص البشرة الكريم , ثم توزعي بودرة السمركيك باسفنجة مببللة (مبللة يعني فيها شوية موية يعني مندية مو تقطر وتحوسي الدنيا :42: ) ثم توزعي السوبر كلر باسفنجة عادية غير مبللة وممكن تعصري الاسفنجة الأولى جيدا وتستعمليها...ولما تاخذي من السوبر كلر خذي بمسحات خفيفة يعني كوني رقيقة ولا تجرفي منه بقلبك لأنه ثقيل فيصعب عليكي توزيعه وإذا ما وزعتي كويس فقولي عليك يارحمان يارحيم لأنه حيطلع شكلك :angry2: فأهم شي حسن التوزيع... ثم تاخذي منديل ورق عادي وطبطبي بيه على وجهك شوية شويه كأنك تمتصي الزائد .. ثم وزعي البودرة جيدا بالضغط وليس بالمسح (الفصحي ذابحتني) واشوفي وجهك كيف يسير وادعيلي...

بالمناسبة انا اسوي هذي الطريقة في آخر مرحلة بعد ماانتهي من الشدو نهائيا اجيب اسفنجة مببللة(برضوا) وامسح بها وجهي ثم اكمل باقي الطريقة باستثتاء كريم الترطيب.....ادري اني دوختكم :09: يعني 1- كريم الترطيب 2- الكونسيلر والشدو 3- طريقة الأساس العجيبة المريبة الرهيبة اللي كتبتها في البداية 4- البلاشر 5- الروج والقلوس 7 -.....سلامتكم....... ومن يوم سرت على هذي الطريقة ماحد يشوفني إلا ويسألني ويقولي اساسك مرة حلو ايش هو ومن اي ماركة ... حبيت اقولكم طريقتي واللي تستفيد وتعجبها تدعيلي ربي يحققلي اللي في بالي :icon28: وأي استفسار أنا حاضرة.
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقوسه
نقوسه
شكرا أختي على الطريقة تصلح للبشرة الجافة؟
أم ساره و سيرين
مشكورة حبيبتي على الطريقه الحلوة
* نورة نت *
* نورة نت *
شكراً لك على الطريقة ، لكن أني قرأت أن سمر كيك مضر مع الوقت على البشرة ، أنتم وشرأيك ؟؟
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
مشكوووووووووورة
العود المنثور
السمر كيك تعطي تغطيه حلوة
بس لها اثر بعد فتره بس طريقتج روعه
انا بستخدمها بس بدال السمر كيك بحط بودرة ماك.