14-06-1428 هـ, 11:49 مساءً
خلاصة الحمية هي انك تاكلي أكلك العادي بس كل ثلاث ساعات
وانا بصراحة ما اريد اتعدى على حدود المؤلف وأالف كلام من عندي ...لهذا الافضل انكم تشترون الكتاب وتقرونة عدل وبعدين ننتاقش فيه ونحاول نمشي عليه"على البرنامج مو الكتاب"

لان فعلا كتاب يستحق العناء والكاتب يفصل ويشرح بطريقة مذهلة ومقنعة جدا

وهو الف الكتاب وطريقة الحمية هذه للناس اللي تبي تنزل وزنها بدون حرمان!!!!
وهذا أحلى ما في الموضوع.....
واكرر وأقول اني ما ابي أظلم المؤلف وشرحي وايد ناقص بالنسبة للكتاب اللي كلمة رائع شوي عليه

وسعرة في الامارات 55 درهم
يعني باختصار:
الفطور :الساعة 7
عبارة عن :طبق نصفه خضار وربعه بروتين وربعه كربوهيدرات
وفاكهة

وجبة خفيفة :الساعة10

الغداء:الساعة1
عبارة عن :طبق نصفه خضار وربعه بروتين وربعه كربوهيدرات
وفاكهة

وجبة خفيفة :الساعة4

العشاء:الساعة7
عبارة عن :طبق نصفه خضار وربعه بروتين وربعه كربوهيدرات
وفاكهة

المكافأة: الساعة10

الماءخلال اليوم8 أكواب

ومهم جدا انك ما تنسين نفسك كل وجبة وتضربين بالخمس بعدين ماتلقين نفسك الا وانت
دراااااااااااااااااااااااام "والله مشكلة"
وانا انصحكن خواتي باقتناء هذا الكتاب وقرآءته بتاني لانه مفيد وفيه وايد أفكار رآئعةوحكيمة
ويشرح ليش الرجيمات الثانية ماتنفع
وانه ما في حد في الدنيا يمكن يستغنى عن اشياء يحبها ولازم يرجع ياكلها ويزييد الوزن اكثر من السابق....
والاشورايكم؟؟؟؟؟؟؟؟
15-06-1428 هـ, 12:17 صباحاً
ياخت هارون هو فى كل كتبه الى منزلها حاط حميه اكل كل ثلاث ساعات بس هذى الحميه فرقت عنهم بتاخير المكافاه لساعه 10 بس المشكله لازم عاى نظام الثلاث ساعات وهذى شويه صعبه
15-06-1428 هـ, 12:31 صباحاً
حي الله مزن جدوع فعلا انا ما أخالفك الراي ان الوقت شوي مشكلة بس اعتقد مع الوقت يكون الواحد عود نفسه
ويبيلة بعد تنظيم الوقت يعني الوحدة تحط في بالها الوجبة ولا تقصر في حق نفسها وتنسى وجبتها أوتتهاون اذا كانت مقررة ونيتها نية على وزنها انها اتنزله ...
أقصد مدام اني ابي أنزل وزني واكون رشيقة
وأبى آكل بدون حرمان وتانيب الضمير
وأبي في نفس الوقت اني ما ارجع الوزن اللي أنزله
وبدون رياضة وبدو ترهلات والو0زن ينزل بطريقة طبية ومعقولة
فموضوع الوقت في ذيك الساعة مقدور عليه .. ولاجل الورد ينسقى العليق


الساعة الآن 06:56 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015