فرحتي ما توصف البشاره يابنات

تأخر الحمل

هلا خواتي وش ابشركم الحمدلله ماقدرت اصبر ورحت وحللت مع انه اليوم الجمعه المستوصفاااات الاهليه ماتصير مداومه الا في الحالات الضروريه المهم ما اطول عليكم النتيجه طلعت

الحمدلله والمنه اني طلعت حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل :icon28: :icon28:

ماصدقت وانا طول الطريق اقول لولد اخوي اوقف عند صيدليه خليه يقراها لي ابي اتأكد اخاف اني من الفرحه ما سمعت زين ورفض يوقف اول ما وصلت ترجمتها ومكتوب ايجابي

الحمدلله الحمدلله

دعواتكم لي بالحمل السليم والله يثبته والله يرزق حواتي المحرومات يااااااااااااااااارب:icon28:
98
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roh-alrehan
roh-alrehan
السلام عليكم
الف الف الف مبروك الله يتمم عليج يارب ويسهل حملج وولادتج يارب
نصيحه اختي اقري سورة البقره على طول عشان الله يحفظ لج جنينج ويسهل امورج
عاجبني المنتدى
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووك

الله ينقلج لتمامه و يقر عينج فيه سليم صاحي معافي و يسهل عليج أعراض الحمل و الولادة

و الله فرحت لج من قلب لأني اعرف شنو يعني انتظار الحمل

الله يرزق كل اللي تتمنى الحمل الذرية الصالحة
sssss110
sssss110
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووك الله ينقلج لتمامه و يقر عينج فيه سليم صاحي معافي و يسهل عليج أعراض الحمل و الولادة و الله فرحت لج من قلب لأني اعرف شنو يعني انتظار الحمل الله يرزق كل اللي تتمنى الحمل الذرية الصالحة
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووك الله ينقلج لتمامه و يقر عينج فيه سليم صاحي معافي و يسهل...
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووك :icon28:

الله يرزق كل اللي تتمنى الحمل الذرية الصالحة...

ويرزقني عاااااااااااااجل غير اجل
ميشو2006
ميشو2006
الف الف الف الف الف الف الف الف الالف الف الف الف الف الف الف الف الف ف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الالالف الف الف الف الف الف الف الف الف ف الف الف الف الف الف الف الف الف ف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف االف الف الف الف الف الف الف الف الف لف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك عقبال ماتجيبي عشره بنات واولاد وعقبال كل وحده تتمنى اطفال الله لايحرم نساء المسلمين هلفرحه يتربا في عزك والله اني فرحتلك من قلبي
ناعسة العينين
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروك
الله يتمم لك على خير ويفرحك بشوفته سليما معافا
ويرزق كل من يتمنى