₪ ₪ سجل زبوناتي وكل الي تعاملوا معي .. ادخلي هنا رأيك يهمني ₪ ₪

أرشيف السوق

{.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية معطرة بالفل والياسمين لكم حبيبات قلبي

(( لأن رأيكم يهمني ))

أتمنى من أي وحده تعاملت معي واشترت مني تسجل ردها في هذا الموضوع بكل أمانة

أتشرف بمروركم العذب

رجاء هذا الموضوع مخصص لزبوناتي الي سبق تعاملوا معي فقط ..

تحياتي للجميع ~
224
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوريه بس غير
حوريه بس غير
هلا حبيبتي

انا تعاملت معاك واشتريت منك كتاب الحلويات وبصراحه مررررررررررره حلووووووووو وسهل وتعاملك الارووع
الله يوفقك
غزال الشرقيه
غزال الشرقيه
هلا حبيبتي انا تعاملت معاك واشتريت منك كتاب الحلويات وبصراحه مررررررررررره حلووووووووو وسهل وتعاملك الارووع الله يوفقك
هلا حبيبتي انا تعاملت معاك واشتريت منك كتاب الحلويات وبصراحه مررررررررررره حلووووووووو وسهل...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا حبيبتي كيفك ان شاء الله تكوني في احسن حال

الصراحه تعاملت معك مرتين وما شفت منك ألا كل خير من أدب وحسن تعمل وصدق

في المواعيد وأن شاء الله أفكر في لابتوبات الجديده عرض رائع ومميز

وأسعار جدا معقوله !!!!!

أتمنى لك التوفيق وألى الأمام أن شاء الله

:26: :26: :26:
زنجبيلا
زنجبيلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

تعاملت معك ستيلا جيفنشي ...
شريت منك مجموعة من آلات الحلاقة وحناء الجسم والكركم..

وأتمنى حقا أن كل تاجرة تكون مثلك وبتواضعك وتفهمك وسرعة انجاز الطلب..

العميل يريد من البائع-التاجر - الوفاء والأمانة..وانتي ياغاليتي وفيتي كلمتك عصرية الاحد وارسلت لك الحوالة ،،ويوم الاثنين العصرية وصلني الطلب لعند البيت ولله الحمد والمنة..

أتمنى ان يكون عندك كل المبيعات هنا حتى لاأتعامل الا معك ،ليس قدحا في أحد لكن شخص جربته أفضل ممن لم أجربه أو ممن يتأخرون عن المواعيد كثيرا وافتشل مع ربيعاتي:(

الله يحفظك ويرزقك سعادة الدارين ويزوجك من تجبين واذا متزوجة الله يديم المحبة والمودة بينكم ويصلح شأنكم كله وجله ويرزقك الذرية الصالحة..ويزيدك من فضله وعلما ونورا وتقوى..
~ الذوق كله ~
~ الذوق كله ~
هلا حبيبتي

اشكر الاخت جيفنشي اولا على تعاملها الراقي معاي ولتوفيرها لاغراضي بكل سرعه وسهوله
وانا جربت الة الحلاقه كلمة روعه قليله فيها فكتني من هم كبير مع المنطقه الحساسه والله يجزاها بالف خير
وجربت الكركم فعلا رائع وريحته تجنن يعني انا اخلطه مع زيت الوز وانام فيه لان ريحته ماتضايق
وناعم مره مثل البودر
وانا كتبت لكثير من ردودي في مواضيع بنات الي يسألون عن الكركم قلت لهم كركم جيفنشي احسن كركم وعن تجربه للجسم فعلا شي موطبيعي

والله يعطيك العافيه اختي شنطة جيفنشي
وبالتوفيق
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
هلا حبيبتي اشكر الاخت جيفنشي اولا على تعاملها الراقي معاي ولتوفيرها لاغراضي بكل سرعه وسهوله وانا جربت الة الحلاقه كلمة روعه قليله فيها فكتني من هم كبير مع المنطقه الحساسه والله يجزاها بالف خير وجربت الكركم فعلا رائع وريحته تجنن يعني انا اخلطه مع زيت الوز وانام فيه لان ريحته ماتضايق وناعم مره مثل البودر وانا كتبت لكثير من ردودي في مواضيع بنات الي يسألون عن الكركم قلت لهم كركم جيفنشي احسن كركم وعن تجربه للجسم فعلا شي موطبيعي والله يعطيك العافيه اختي شنطة جيفنشي وبالتوفيق
هلا حبيبتي اشكر الاخت جيفنشي اولا على تعاملها الراقي معاي ولتوفيرها لاغراضي بكل سرعه وسهوله...
حورية بس غير * غزال الشرقية * نوره حمد * الذوق كله *

حبايب قلبي أنتوا ..
يكفيني شرف مروركم بالموضوع
وآرائكم أسعدتني جداً وان شاء الله دائما اكون عند حسن ظن الجميع:26:
وبإنتظار آراء بقية البنات :)