أخبار حواء:
«    »

                 

قديم 08-06-1428 هـ, 05:26 صباحاً   #1
أيــوف الخـريـف

محررة
 
الصورة الرمزية أيــوف الخـريـف
 
تاريخ التسجيل: 20-01-1428 هـ
المشاركات: 1,588


Talking نزلت 20كيلو في الشهر والسبب فستان؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظه اكتبها بعد نزول الموضوع بيوم )

اختى التي لم تقرء الموضوع بعد .

قبل قرائه الموضوع وتضيع وقتك عليه اخبرك انني لم اكتب طريقتي التي نزلت فيها 20 كيلو في هذا الموضوع بل في موضوع اخر منفصل فأن احببت قرائته كتجربه لي أهلا بك وأن اردتي الطريقة فلا تتعبي عينيك بقرأه تجربه لن تهمك كثيرا )

كيفكم ياعسولات وئمرات عالم حواء انا غبت قريب الشهر عن المنتدي والسبب باين من العنوان طبعا بقلكم حكايتي فرجاء كل واحد تقفل النور وتجيب كيس فصفص وفشار وتقرء خخخخخ

طبعا الامهات راح يفهمو ها النقطه من يوم ما خلفت وانا انطقيت في البيت خخخخ يعني المناسبات نادرا ما اروحها الا لو كانت ضروريه لاني ما احب اخد اولادي في المنسبات خاصه الافراح وحصلالي كنت خايفه منه جاني زواج من الاقاراب يعني ضروري اروح بعد انقطاع سنتين عن الافراح فطبعا رحت اشتري فستان وهناك كانت الصدمه خخخخخخخخ كنت اعرف ان اتخمرت بس مو بها الطريقه خخخخخ حذرو كم لقيت مقاسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





24

24 اكبر مقاس في السوق انصدمت معقوله وصلت لها االرقم ؟؟ رحت اول صيدليه وزنتمن سنتيت وكان وزني طامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





96؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انفجعت وانهرت وبكيت ورجعت البيت وما اشتريت شي والمشكله كان باقي 16 يوم علي الزواج؟ اي اسوي ايش اعمل مني رايحه الفرح مو علي كيفي وقتها قررت ان انحف وبكل طريقه حتى لو كانت قاسيه وكان قراري ان يوم الزواج البس 18 بدل 24 وبدئت رجيم قاسي جدا جدا جدا جدا جدا جدا وقلت ما راح اشتري الفستان الاقبل الفرح بيوم وكان الفرح الخميس وبعد 15 يوم بالتمام رحت السوق اشتري الفستان طلبت مقاس 24 واسع ؟



طلبت مقاس 22





واسع





طلبت مقاس 20





واسع





طلبت مقاس 18؟؟



مزبوووووووووووووووووووووووط فرحت فرحه مو طبيعه ورحت الصيدليه ووزنت لقيت نفسي نزلت 15 كيلو في 15 يوووم ووزني سار 81 من 96 والحمد لله كملت رجيمي ولكن طبعا علي اخف بكثير ولما انتهي الشهر كنت نازله 20 كيلو وطبعا كان ممكن يكون 30 ولكن تعبت والله وقلت ما ورايا شي اكمل علي مهلي مو ضروري انزل كيلو كل يوم وان شاء الله بعطيكم طريقتي قريبا ولكن اقلكم من الان انه جدا جدا جدا صعبه عقبال كل واحد تبغي وزنها ينززل يااااارب





قبل الموضوع مو شرط تلتزمو بنفس الطريقه اهم شيئ تعرفو الاساسيات الي انا مشيت فيها واختارو الي تبغوه بالطريقه الي تناسبكم وراح تساعدكم الجداول علي تنفيذ طريقه مريحه لكم بنبدء بالأعتذار خخخخخ

اولا اسفه جدا جدا جدا ورجاء سامحوني يعلم الله انى ما اقصد اي سوء وتعويضا للي حصل ضغط

نفسي اليوم عشان اكمل الموضوع رجاء سامحوني

اولا اقول اني لو دخلت مسابقه في ضعف الاراده كنت اخدت المركز الاول ما اتوقع نفسي من غير

اكل خخخخخخخخ

ولكن ضروري تجي صدمه تخلي الواحد يفوق والي قرء موضوعي الاول راح يفهم ايش اقصد المهم

بدئت بلاكل ما التزمت باي جدول معين العكس سمحت لنفسي بنوع واحد فقط من الاكل وهو تست

نخاله جبنه محشي بجبنه او لبنه منزوعه الدسمه وفلفل رومي كانت وجبتي الوحيده ولو جعت اكلت

خيار والجدول راح يبين سبب اخياري للخيار كان اهم شيئ عندي معرفه كل أكل وكم سعره حراريه

فيه طبعاللبعدين بعد ما انزل الوزن اللي اتمناه وراح اكتب لكم جدول مختصر في اخر الموضوع

حتى تخسري كيلو ضروري تحرقي 1000 سعره حراريه معلومه مهمه جدا كانت السبب الرئيسي في

فقداني للوزن فبحثت عن الرياضات وكم رياضه تحرق في 30 دقيقه وفعلا لقيتها وراح اكتب لكم جدول

بالرياضه وكم تحرق في اخر الموضوع ايضا

اولا نظامي اليومي

1-ا اصحي من النوم اشرب كاسه مويه دافيه فيها ملعقه خل عنب وبعدها اخد حبتين من اعشاب تتباع

في الصيدليه اسمها موسفيتال ها الخطوه مضره الي واحده عندها قرحه في المعده او حموضه

2- ادهن بطني بخل التفاح العادي وبعدها الفها بالنايلون الي نغطي بيه الاكل الشفاف اكيد تعرفوه

وبعدها الفها طبقه ثانيه بالسفره

اقسم بالله ها الخطوه اكثر من رائعه وفائدتها انها تنزل المناطق الصعب نزولها بالرياضه مثل الفخود

او البطن بمجرد ما تفكي النايلون تشوفي المويه تنكب من بطنك والكيس واخليها من ساعتين حتى ثلاث

ساعات صباحا

3- البس علي راسي طاقيه واطلع السطوح اهرول فيه لمده نصف ساعه تحت اشعه الشمس

والطاقيه تحمي راسي من حراره الشمس ولكن في البدايه كنت امشي بخطوه واسعه 10 دقايق لانها

صعبه وبعدها استريح ربع ساعه واذا ما قدرتي علي الشمس مو مشكله امشي في اليل ولكن لا تقل عن

نصف ساعه انا كنت امشي في اليل كمان وكنت امشي 3000 خطوه والله كنت اعدها عشان كل يوم

ازيد عن الي قبله

4- اجي هنا لاكثر رياضه تنزل الوزن واصعبها واحب اقلكم انها تنزل في العشر دقائق فقط 200

جرام من وزنك والسبب صعوبتها وها الرياضه هي الدرج والله يبنات انها عذاب مو طبيعي وصدقوني

مستحيل تقدري تسوها لمده 10 دقايق من اول مره لانها متعبه وتألم الصدر والنفس يكون بصعوبه المهم

كنت انزل في اليوم 500 درجه واطلع 500 درجه المجموع الف ولكن كنت اخد فترات اسستراحه لا

تتعدي الدقيقتين بينهم وانتبهو انتبهو تشربو مويه لانها راح تتعبكم اكثر

5- بعد راحه من الدرج مدتها ربع ساعه ابدء الرياضه حتى يتشد الجلد الي بدء يترهل وكنت اركز

علي رياضه البطن والوسط والرقبه والظهر والصدر في بعضها سهل مثل الرقبه والوسط والظهر

والصدر اسويها اكثر من 60 مره في اليوم والصعبه مثل شد البطن اسويها 20 فقط لانها مره مره

متعبه

6- واخر شيئ كنت انط الحبل 100 مره ولكنها تعبت عظام رجلي فخففت منها وما اسويها كل يوم

وكانت اهم نصيحه ان شرب المويه يكون بعد نصف ساعه من انتهاء التمارين وبعدها افك الكيس

اعرف انه صعب وانا قلت قبل كنت اتعذب ولكن النتيجه؟؟؟ كيلو كل يوم والله العظيم بلا مبالغه طبعا

مو شرط تنفذو نفس طريقتي كل واحده تمشي علي النظام الي يناسبها وعشان كده راح اكتب لكم جدول

الرياضه وكل رياضه كم تنزل الي يناسبكم نفذوه اهم شيئ تحرقو 1000 كلوري في اليوم

_____________________________

الرياضه لمده 30 دقيقه لمده 60 دقيقه

_____________________________

المشي البطيئ 180 كلوري 360 كلوري

الركض 540 كلوري 1080 كلوري

السباحة 150 كلوري 300 كلوري

كررة القدم 280 كلوري 540 كلوري

الدراجة 372 كلوري 744 كلوري

الرقص خخخخخخ 150 كلوري 300 كلوري

السلالم 606 كلوري 1212كلوري

_____________________________

اما الي ما يقدر يحرم نفسه من الاكل بعطيه ها الجدول للبدائل عن الافطار والغداء والعشاء توضع

معظم الانواع وكم سعره حراريه فيهااا

_____________________________

بدائل لطعام الأفطار

____________________________

النوع الكميه سعر حراري

_____________________________

زيت الذره \ملعقه شاهي \34كلوري

الزبدة\ ملعقة شاهي\ 36كلوري

عسل\ ابيض 1ملعقة \50كلوري

كوب\ زبادي كوب\ 60كلوري

بيض الدجاج \واحده\ 79كلوري

لبن رائب \كوب\ 86 كلوري

لبن بقري \كوب 150\كلوري

السجق\ 100 جرام \475كلوري

_____________________________

الفاكهة

_____________________________

النوع الكمية سعر حراري

_____________________________

البطيخ او الشمام \100جرام\ 28كلوري

فراوله \8 حبات\ 40 كلوري

خوخ \100جم \52 كلوري

أناناس\ 100جم \59 كلوري

مشمش\ 150جم \59كلوري

مانجو\ 100جم\ 59 كلوري

يوسفي\ 150 جم\ 64كلوري

برتقال \150 جم\ 75كلوري

عنب \100جم \76كلوري

رمان \100 جم\ 77كلوري

جوافة \100جم \78كلوري

تين برشومي\ واحده \88كلوري

موز\ واحدة \102كلوري

تفاح\ واحدة\ 105 كلوري

بلح احمر\ 3 حبات\ 163كلوري

___________________________

بدائل لطعام الغذاء

___________________________

النوع الوزن او الكمية سعر حراري

___________________________

خيار\ 100جم \18كلوري

خس\ 100جم\ 20كلوري

طماطم\ 100جم\ 25كلوري

لفت\ 100جم\ 29كلوري

باذنجان\ 100جم\ 32كلوري

قرنبيط \100جم \31كلوري

سبانخ \100جم \33كلوري

جرجير\ 100جم\ 33كلوري

كرنب \100جم\ 33 كلوري

فلفل اخضر\ 100جم\ 37كلوري

بصل اخضر \100جم\ 41 كلوري

جزر احمر او اصفر\ 100جم\ 42كلوري

لوبيا او فصوليا \100جم 46كلوري

باميه\ 100جم \49 كلوري

بقدونس\ 100جم\ 56 كلوري

ملوخيه\ 100جم \66كلوري

ورق عنب\ 100جم\ 97كلوري

_________________________

طبعا ها الجداول راح تفيد الجميع علما بان الجسم الي يكون وزنه 55 كيلو يحتاج 500 سعره حراريه

في اليوم

اتمني انى اكون عوضتكم عن موضوعي السابق ولكن والله اعرف ان الموضوع محتاج وقت لانى

اكتبه كلمه كلمه والجداول اخذت منى وقت لترتيبهاا

وسامحوني يبنات تحياتي للجميع




طريقة تحميل الصور من جهازك علي موقع الاستضافه جيران مع الاشتراك بالصور
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=831671
أيــوف الخـريـف غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر



قديم 08-06-1428 هـ, 05:33 صباحاً   #2
رروامس

عضوة فعالة
 
الصورة الرمزية رروامس
 
تاريخ التسجيل: 20-04-1428 هـ
المشاركات: 803


مشكووووووووووووووره



توني راده عليج بموضوعج السابق القى الموضوع توك حاطته



مبروك على النزول ياعمري




شـــكـــــــــــراٌ للعضووووl a v e n d e r على التوقيع
رروامس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 05:37 صباحاً   #3
أم سومه

عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية أم سومه
 
تاريخ التسجيل: 26-01-1425 هـ
المشاركات: 6,649


فائزه بمسابقة التجارب والحلول ( مسابقة درس مفيد )
فائزه بمسابقة التجارب والحلول ( مسابقة درس مفيد )



مشكوره يالغاليه ما قصرتي



والبنات اعذريهم ... مثل الغريق الي يدور قشايه يتمسك فيه



ما درو انك كتبتي الموضوع الاول حتى تعلميهم عن اصرارك وقوت عزيمتك



الله يسهل لك ويقويك يالغاليه





أم سومه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 05:38 صباحاً   #4
kju

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 23-04-1427 هـ
المشاركات: 58


جزاكي الله خير



بس اختي كيف اعمل هذا النظام ما اعرف ومو فاهمه





kju غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 05:38 صباحاً   #5
غريبه يازمن

محررة فضية
 
الصورة الرمزية غريبه يازمن
 
تاريخ التسجيل: 04-04-1427 هـ
المشاركات: 3,312


جزاك الله الف خير



جعله الله في ميزان حسناتك


استغفر الله العظيم

غريبه يازمن غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 05:41 صباحاً   #6
رروامس

عضوة فعالة
 
الصورة الرمزية رروامس
 
تاريخ التسجيل: 20-04-1428 هـ
المشاركات: 803


عطينا نظام اكلك بتفصيل يعني شنو تاكلين في الفطور والغدا والعشا وبين الوجبات


رروامس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 05:55 صباحاً   #7
@كات@

عضوة نشيطة
 
الصورة الرمزية @كات@
 
تاريخ التسجيل: 07-05-1428 هـ
المشاركات: 308


مبروك على النزول ياعمري

بشد حيلي وانزل العشره الباقيه

مليت من الشحوم الزايده





..استغفر الله لي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الحياء منهم والموات الى يوم الدين..
..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
..ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطانا..
@كات@ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 06:00 صباحاً   #8
عيوني قتاله

عضوة نشيطة
 
الصورة الرمزية عيوني قتاله
 
تاريخ التسجيل: 11-11-1427 هـ
المشاركات: 358


سلمتتتي وشكرا لك ماشاءالله قوة اراده فضيعه احيييييييكي على هالاراده


عيوني قتاله غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 06:02 صباحاً   #9
*حياة&الروح*

محررة
 
الصورة الرمزية *حياة&الروح*
 
تاريخ التسجيل: 27-05-1427 هـ
المشاركات: 1,767


مبروك نزول الوزن ماشالله ويعطيك العافيه


ادخلي هالرابط
.http://www.mislamih.com/mi/133.htm
**سبحان الله وبحمده&استغفر الله العظيم**
*حياة&الروح* غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 08-06-1428 هـ, 06:04 صباحاً   #10
أيــوف الخـريـف

محررة
 
الصورة الرمزية أيــوف الخـريـف
 
تاريخ التسجيل: 20-01-1428 هـ
المشاركات: 1,588


هلا يبنات برد عليكم ان شاء الله بالتفصيل بكره اما عن نظام اكلي ما كنت افطر وكنت اكل تست النخاله مع الجبنه الرومي سندوتشين في الغدا وفي العشاء اكل خيار فقط فقط اعرف انه صعبه ولكن كنت في مرحله انهيار وكنت راح اسوي اي شيئ عشان انزل من وزني باقسي طريقه ممكنه


أيــوف الخـريـف غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

إضافة رد







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 .


تابعونا على Facebook
تابعونا على Twitter