عطورات الصيف ياليت كل وحدة تعطي اسم عطر واول عطر شوفوه بالصورة

المكياج والعطور

الموضوع وما فيه اني حبيت استفيد من خبرة الذويقات في العطر لاني مجنونة عطور ومدمنة وفي الاجازات الصيفية تكثر الافراح والمناسبات وما احب يكون عندي عطر واحد واللي عندي حالياً عطر امور امور من كاشاريل ريحته وااااااااااااااااااو لكن طماعة وطمعانة في ذوقكم وهذي صورة العطر
45
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد الحياة1
شهد الحياة1
يالله حبايبي مستنياكم لا تطولوا
يارب تحقق احلامي
شوفي عندك عطر الين يجنن مره

وعندك بعد فالنتينو الجديد روعه

امممممم وبعد تشيري من مس ديور روعه هو صحيح قديم شوي بس روعه

وعندك سينما بس راح تلاقيه مع كل الناس

وديور ادكت

وفيه كثير بس هذا اللي ببالي حاليا

وان شاء الله ذوقي يعجبك
شهد الحياة1
شهد الحياة1
شوفي عندك عطر الين يجنن مره وعندك بعد فالنتينو الجديد روعه امممممم وبعد تشيري من مس ديور روعه هو صحيح قديم شوي بس روعه وعندك سينما بس راح تلاقيه مع كل الناس وديور ادكت وفيه كثير بس هذا اللي ببالي حاليا وان شاء الله ذوقي يعجبك
شوفي عندك عطر الين يجنن مره وعندك بعد فالنتينو الجديد روعه امممممم وبعد تشيري من مس ديور...
مشكورررررررررررررررررة حبيبتي على المرور عطر الين سمعت عنه وعطر فالنتينو ومس ديور جربتها وعطر سينما كرهته من كثر ما شميته وعلى قولك مع كل الناس تسلمي ياذوق
ومستنية بنات حواء
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
روكن روز من فالنتينو...مررررة هادي وحللللللللللللوودوبو جديد...اما عن عطري اللي لايمكن افرط فية مهماغيرت..سمسارا................وتريزورصح قديمين بس اموت فيهم..وفية ستيلا الجديد..ريحتة قوية وثابتة..عاد اذاعجبك ذوقي ردي لي مو تنسيييييين..
شهد الحياة1
شهد الحياة1
هلا اختي ام حياتي جوري مشكورة يالغالية على مرورك ومشاركتك من كل اعطارك استخدمت تريزور وشميت ستيلا الجديد وذوقك رووووووووووووووعة ياذوق واي موضوع اكتبه احب اتابع الردود والمشاركات