السعودية - الرياض
معلمة رياضيات جامعية
معلمة رياضيات متميزة جدا خبرة 15عام بالتدريس جامعى وثانوى بالرياض وماث
السعودية - الدمام
خادمات للايجار
خادمات اندنوسيه وفلبينيه نشيطات للايجار 7ساعات 250ريال بالدمام

03-06-1428 هـ, 07:48 صباحاً
والله اني متعقدة من صبغت الصالونات ..وقمت اشتري اللون اللي ابيه من السوبرماكت او الصيدلية مثل VIVA او كوليستون .. لان دايما من اختار لون في الصالون يطلع غير تماما عن اللي اخترته في الكتالوج..
وانا صادتني مثل حالتج .. واضطريت ارجع اصبغ فوقه ..بس اهم شي عطيس شعرج وقت يرتاح عن الصبغة الأولية ..اسبوعين او 3 ..وانا عن نفسي شريت صبغة VIVA من ويلا لون بني شوكولاته ورحت الصالون عشان يصبغونه لي ..والحمدلله طلع نفس اللي على العلبة ..وحرمت اغير لون شعري عن هذا اللون ..انصحج ابتعدي عن الالوان المايلة على الأحمر لانها بتفتح مع الوقت وبيطلع لون شعرج كريه..انصحج بدرجات البني العادية ..واختاري من الالوان الغامقة شوي عشان يغطي على اللون السابق ..والله يوفقج

رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
**فراولة** غير متواجد حالياً  

03-06-1428 هـ, 08:49 صباحاً
اختي الغالية حبيت افيدك بنقطة إذا لسة حابة تصبغين بني شوكولا
جيبي صبغة كلوستون العصار الاحمر لون أحمر بورغندي سمراوي + لون أشقر فاتح جدا + اكسجين 40 عشان يغمق اللون ولو حطيتية الان اتوقع يغمق اللون وتكون الخصل يدوب باينه ولك الف شكر

توقيع

قصة غلا غير متواجد حالياً  

03-06-1428 هـ, 01:19 مساءً
ام بادي شكرا ياعمري
فراوله فعلا باااموت قهر ومافي وقت الاسبوع الجاي في عرس مقدر اروح بهشكل يفشل
قصة غلا احمر وشلون يصير بني غريبه فعلااااااااا
طيب انا شريت الحين علبتين بني شكولاته ايش تتوقعون تصير على هشعر الاهبل

توقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
ام تبوله الدلوعه غير متواجد حالياً  

03-06-1428 هـ, 02:26 مساءً
الله يعينك عاد كل شي ولا الشعر ونصيحه للبنات كلهم لاااااااااتصبغون إلا عند مشاغل ثقه خاصه الألوان الفاتحه والخصل لأنه دايم تصير مشاكل عيها ومحد يزبطها إلا نادرا المهم يأم تبوله أنا أأيد لون البني الشكولاته واتوقع انه بيطلع حلو مره وبيطلع متناسق ليه لأن اللون الكستنائي بيطلع شوكلاته غامق والخصل الذهبي بطلع شكولاته أفتح لأني مره صبغت لأختي وجربت نفس الطريقه وطلع يجنننننننننننن ماشالله وكل الناس تسأل وين صبغته بقولك شلون لون شعرها كستنائي غامق ماغيرته بس سويتلها خصل بالبولندر وخليتها فااااااتحه يعني ذهبي بعدين غسلته وصبغة شعرها كااامل باللون البندقي واستخدمة صبغة نباتيه تحصلينها بصيدلية السقاف ولون كرتونها اخضر عشبي وسعرها ب45 وخليته الوقت المطلوب وغسلته طلع اللون مرررررررره جنان شعرها بندقي غامق والخصل بندقي فاتح وطلع مررررره متناسق يعني لاتخافين بيرجع شعرك مثل اول واحلى واتمنى اكون افدتك بتجربتي ونسيت اقولك خذي صبغه خفيفه نباتيه اوقارنيه او ويلا كيلستون بس مو العصار لا الي تجي بكرتون حلوه ويااااااااااارب يرجع شعرك مثل اول واحلى ولاتنسين تتطمنينا عليك وش يصير معك ياقمر (:

زهرة برية مجنونة غير متواجد حالياً  

03-06-1428 هـ, 02:53 مساءً
طيب الي بالفواكه هو خفيف او بزيت زيون بس ماينزل اللون

03-06-1428 هـ, 03:15 مساءً
ويللا كلستون الوانه حلوة بس قوي على الشعر شوي يعني يبيلك تعتنين فيه انا جربت اللون اللي عندك الشوكولاته بصراحه مررررة حلو بس انه ينشف الشعر شوي ..

نجدية كول غير متواجد حالياً  

03-06-1428 هـ, 04:31 مساءً
يالله فينك ساعدوني استخدم علبة كلستون 2000 بنيشكولاته والا اغيرها

04-06-1428 هـ, 02:35 صباحاً
بنات اليوم لقيت ويلا بزيت اللوز وعلبه وحده يعني مو عصار
لان الكلستون معه اكسجين وانا خايفه يعدم شعري رايييييييييييييييييييكم ترى بعصب

04-06-1428 هـ, 04:01 صباحاً
ام تبوله الدلوعه
اهلين اختي صبغه ويلا بزيت اللوز اخف من الي مع الاوكسجين بس قارنيه اخف منهم كلهم انا اقصد النوع القديم مو الي مع زيت الزيتون المستطيل لا الثانيه .. خذي اللون البني الوسط يعني رقم 4 اذا اخترتي قارنيه وخليه25 دقيقه بس وراح يغمق الشعر ويصير شكله مقبول بس مااضمن لك بيطلع نفس الي ببالك .. بيطلع بين البني الغامق مره والبني العادي.. وكلستون الي معك الوانها حلوه بس تجفف الشعر وانتي اساسا شعرك تعب من الصبغه الي راحت عشان كذا ما انصحك فيها ..الله يوفقك

مادام معاي القمر غير متواجد حالياً  

04-06-1428 هـ, 03:24 مساءً
مدام معاي القمر شكررررا ياقلبي
وحاطه بعد الصبغه شكراااااااا ساخف تنزل ويطلع اللون الغبي ذااا والا ايش رايك