السعودية - الرياض
مكتب الوسيط
مطلوب خادمات من جميع الجنسيات وباعلى الاسعـــــــــار 0557976521

السعودية - الرياض
مكتب الوسيط
مطلوب خادمات من جميع الجنسيات وباعلى الاسعـــــــــار 0557976521

قديم 01-06-1428 هـ, 05:01 مساءً   #1
نصف القمر 2007

عضوة نشيطة

ايه افضل غذاء في الثلاث الشهور الاولى من الحمل

كيفكم يا بنات حواء الحلوات انا الان في بداية الشهر الثاني احس بتعب في جسمي والدم عندي9 تقريبا واحس بدوخه الدكتوره عطتني حمض الفوليك ولا قالت لي اي غذاء اكله ويساعد على رفع الدم ويساعد على تكوين الجنين ابد ابغى الي عندها خبره تسعدني ايش افضل غذاء في هذا المراحله من نمو الجنين لن هذا المراحله حساسه بنسبه لببيبي يا الله وينكم يخبيرات في انتظاركم بارك الله فيكم

نصف القمر 2007 غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

01-06-1428 هـ, 05:09 مساءً
أول شي ألف مبروك الحمل والله يتمم لك
ثاني شي لا تهملين حمض الفوليك لأن وظيفته تكوين عظام الطفل واذا ما أكلتيه يمكن يسبب تشوهات في عظام الطفل
ثالث شي عليك بأكل الأطعمه المفيده مثل الحليب والرز واللحوم والفواكه والخضار ولا تكثري أكلك على أساس انك الحين حامل وتغذين طفلك كلي نفس مقدار أكلك قبل الحمل ويكون مفيد
ونسبة الدم المثاليه على ما اعتقد وأتذكر 12 كثري من الزبيب الأسود لأنه يرفع نسبة الهيموجلوبين في الدم

wt9886 غير متواجد حالياً  

01-06-1428 هـ, 05:48 مساءً
الله يبارك فيك يا الغاليه طيب ياقلبي مافيه بدال عن الزبيب ما احبه وما استطيع اكله انتي الوحيده الي رديتي الله يسعدك دنيا واخره

نصف القمر 2007 غير متواجد حالياً  

01-06-1428 هـ, 05:54 مساءً
وينكم 22 وحده دخلوا ولا سلام على الاقل

01-06-1428 هـ, 06:06 مساءً
نصف القمر يشهد الله انى تعباااانه من الوحم لانى زيك بس طبعا شهرين ما اكل شئ ومقدر اتحرك من الرجفه من ضعف جسمى بس الاكل المفيد اذا تقدري عليه ما شاء الله هو البيض والحليب والزبادى واللبنه والجبن وشابوره او خبز بر وعصير برتقال وتمر وفول وشوربة عدس ويفضل الاسود وسمك ودجاج ولحم وسبانخ والسلطات بانواعها ومع كل وجبه لابد وجود الخضار الخس والتفاح الصباح وعصير قمر الدين البيتزا كمان وجبه للعشاء مع عصير طازج وانصحك بطبخ البيت لانه مفيد ونظيف مع انه صعب مع التعب والله يسهل علينا ودعواتك لاختك فى الله

انهيار ثلجي غير متواجد حالياً  

01-06-1428 هـ, 06:14 مساءً
الزباي + الحليب + التفاح + عصير البرتقال بعد كل وجبه + اللحوم الحمراء+ البيض

و بالنسبه للاغذيه الي تعرف نسبه الدم باذن الله هي

الزبيب اليمني + البنجر + عصير التوت

-لولو الصغيره- غير متواجد حالياً  

01-06-1428 هـ, 06:20 مساءً
ياقلبي الله يتمام عليك على خير حبيبتي اكلي ما قدر اكله واذ اكلته يجيني غثيان وطول الوقت تعبنه والبيض احس فيه رائحه بحاول اكل الي اقدر عليه الله يسعدك ويوفقك لما يحب ويارضا طيب افضل افطار تفاح او حليب مشكوره اختي انهيار ثلجي

01-06-1428 هـ, 06:29 مساءً
لولو الصغيره عصير التوت ايه افضل نوع بس الزبيب ما احبه مشكوره الله يرزقك حبيبتي ايه فيدت البرتقال بعد كل وجبه الله يتمام حملك على خير

01-06-1428 هـ, 11:24 مساءً
اختى بالنسبه للبيض كليه بالطريقه اللى تستصيغيه فيها مقلى لوحده او مع بصل وفلفل وطماطم او مسلوق واذا لا ممكن يدخل فى اى وجبه لو فى المعجنات والحليب الصباح حلو حتى لو بارد المبستر زى السعوديه او الصافى وكلى معاه تفاح او موز ذكر طبيب انه الحليب والموز وجبه كاااامله والتمر لو ثلاثه والتوت لازم فاكهه طازجه وانت اعصريه في البيت والجوافه والاكل لفقر الدم الزبيب لو فى الحلى او مع الرز وفى الطبخ يتغير طعمه واى فاكهه تسود اذا قطعتيها اى تتاكسد هذه كويسه للدم والبنجر والمشمش و العسل الاصلى والعدس الاسود وعصير الطماطم والاكل الصحى يعنى اكدى على مضمون الغذاء اكثر من الكميه وبالتوفيق ودعواتك من قلب حتى فى ظهر الغيب

انهيار ثلجي غير متواجد حالياً