@سعوديه@

@سعوديه@ @saaodyh_8

كبيرة محررات

الحملة الأولى للعناية الفائقة ....مع @سعوديه@

العناية بالبشرة

الحملة الأولى للعناية الفائقة ....مع @سعوديه@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم جعل هذا العمل صدقة لي يوم لاظل الا ظله وجعلها صدقة لأبي وأخي و اموت المسلمين من توقفت اعمالهم الا مارحم ربي ...والله يعطينا من خير هذا العمل وكفينا شره.

قد تستغربون كيف اقدم على هذا الطريقه الجريئه

انا لم اقدم عليها الا بعد تأكدي من طريقة استخدام البنات الخاطئة ...وفي الحقيقه سبقا اني قد كتبت موضوع
امتدح فيه (المقشر) اكسترا ديرم ..فوجدت ان اغلب البنات لم تظفر من هذا الموضوع بالفائده المرجوه
ولاسباب عده..منها:
قد تكاسلت من استخدامه او لم تقتنع به او استخدمته بطريقه خاطئة قبل فتره من الزمن او بسبب الخوف منه
اولاختلاف بشرتها او لاسباب اجهلها

فأتمنى ان لا يكتب في موضوعي هذا الا فقط البنات اللي مشتركين في الحمله ..(فقط اللي معها اغراضها )
وسجلت يوم السبت تاريخ (1 /6 هجري) و(16/6 ميلادي)...نبدا السبت ليلاً

.واللي خارج الحمله
وعندها سؤال تكتبه لي خارج موضوعي هذا ...والسبب..لسهولة اخراج نسبة نجاح الحمله
فمن لديها شي تقوله ..اتمنى ان يكون خارج موضوع هذا..بدون زعل

وكل عضوه معي في الحمله عليها ما يلي:

تكتب
اسمها :
نوع بشرتها:
ورقمها : مثلا انا رقم واحد واللي بعدي اثنين واللي بعدها ثلاثه وهكذا
واليوم:

مثلا:
الاسم:@سعوديه@
نوع البشره : مختلطه
الرقم : 1
اليوم : السبت ...وتكتب شنو صار معا ها
بنات يعني انا اللحين رقم واحد اللي بعدي 2 اوكي

واذا حامل تكتب جنب نوع البشره بين قوسين حامل

اليوم فقط بنحتاج لمحلول اكستراديرم (4 او 3) +سائل نتروجينا + قطن فقط (كريم كيلي بعدين )

والطريقه للبشره العاديه او المختلطه او الجافه
يرفع الشعر من الامام والخلف ..لسهولة العمل..واذا قلت الرقبه اقصد من الامام والخلف

يغسل الوجه بسائل نتروجينا قبل النوم..ويجفف الوجه وتاخذين قطنه وتبللينها بمحلول اكستراديرم ويمسح كل الوجه والرقبه . والصباح فقط سائل نتروجينا..هذا اليوم الاول (السبت)

واليوم الثاني (الاحد) نفس الطريقه بس يمسح بالمحلول ماعادا (حول العينين والفم ) يعني يوم وراء يوم
والوجه يوميا وسائل نتروجينا يوميا مرتين لجميع البشرات

والكريم مانستخدمه في الوقت الحالي ..لين اقولكم

والطريقه للبشره الحساسه وللحامل وللخوافه
يغسل الوجه بسائل نتروجينا قبل النوم ويجفف وتأخذين قطنه وتبللينها بمحلول اكسترا ديرم ويمسح كل الوجه
والرقبه هذا يوم السبت
وفي يوم الاحد فقط سائل نتروجينا في الليل والصباح مرتين

طريقة البشره الدهنيه
يغسل الوجه بسائل نتروجينا ويجفف وتاخذين القطنه وتبللينها بمحلول اكستراديرم قبل النوم
ويمسح كل الوجه والرقبه
وفي الصباح يغسل الوجه بسائل نتروجينا وتاخذين قطنه وتبللينها ..بمحلول اكستراديرم وتمسحين كل الوجه والرقبه ماعاد حول العينين والفم
(اذا كنتي لستي متأكده ان بشرتك دهنيه بمعنى الكلمه ) اتبعي طريقة البشره المختلطه وانا بعد ثلاث ايام
اقرر اذا كانت بشرتك دهنيه او مختلطه

وكل بنت تتبع طريقتي وهي مو عضوه في المنتدى ..تقرا ردود البنات يمكن تكون نفس اسألتها

في اليوم الثالث بتقشر البشره وتسمر البشره اشوي...... ومن اليوم الثالث الى اليوم العاشر
(لن يعجبك منظر بشرتك)
وبتحرقك في لحظه وضعك للمحلول على وجهك (احرصي ان تكوني عند المكيف ليبرد عليك حرارته) فقط يحرقك لحظة ماتحطينه وبعده بيبرد ..لا تخافين (فقط من اليوم الثالث الى اليوم العاشر) ومن اليوم العاشر وهي تحسن للافضل..وفي نهاية الاسبوعين بتشوفين بأذن الله نتائج حلوه وفي نهاية الثلاث اسابيع بشره انشاءالله
روووووووووووعه ..في الاسبوع الرابع اعلمكم كيف اتحافظون على النتيجه هذي
وان شاءالله وبأذن الله توصلون لبشره نقيه ونظيفه ومشدوده وبدون كلف ويقلل النمش ولون فاتح وردي

واتمنى من كل بنات حواء الدعاء لنا في ظهر الغيب بتوفيق(تكفووووووووووووون )
876
89K

هذا الموضوع مغلق.

@سعوديه@
@سعوديه@
الاسم :@سعوديه@

رقم: 1

نوع البشره : مختلطه

اليوم : السبت ولا بعد صار الشي لين اللحين لان بنبدا في الليل
@سعوديه@
@سعوديه@
الاحد تغسلين وجهك بالغسول الصباح والليل بدون محلول اكستراديرم وكلامك صحيح
هنيه الهنيه999
هنيه الهنيه999
الاسم: هنيه الهنيه
رقم 3
نوع البشره : مختلطه الى دهنيه الى جافه خخخخخخخخخخخ معرف والله نوع بشرتني مرات تجف ومرات كاني دهنت فيها زيت
اليوم: لا شي
على فكره انا بستخدم معاكن بيبي فيس 3 لأن ما معاي اكسترا ديم
سؤااال يا الغاليه
اقدر اعمل حمام بخار مغربي فذي الفتره؟
واحط اقنعه للوجه زي السدر والروب ...او امرر على وجهي ثلجة ماء الورد او ثلج مغلي البابونج؟ عشان ابرد وجهي؟؟ ولا كل شي ممنوووع؟
والطريقه هي يوم يوم لا؟؟ لأني ما فهمت اوكي هالنقطه..ممكن لو تسمحين تكتبين ايام الاسبوع
السبت : مرتين
الاحد: اجازه
الاثنين : مره
خخخخخخ كذا عشان افهم لأن فهمي بطئ:( :09:
@سعوديه@
@سعوديه@
الاسم: هنيه الهنيه رقم 3 نوع البشره : مختلطه الى دهنيه الى جافه خخخخخخخخخخخ معرف والله نوع بشرتني مرات تجف ومرات كاني دهنت فيها زيت اليوم: لا شي على فكره انا بستخدم معاكن بيبي فيس 3 لأن ما معاي اكسترا ديم سؤااال يا الغاليه اقدر اعمل حمام بخار مغربي فذي الفتره؟ واحط اقنعه للوجه زي السدر والروب ...او امرر على وجهي ثلجة ماء الورد او ثلج مغلي البابونج؟ عشان ابرد وجهي؟؟ ولا كل شي ممنوووع؟ والطريقه هي يوم يوم لا؟؟ لأني ما فهمت اوكي هالنقطه..ممكن لو تسمحين تكتبين ايام الاسبوع السبت : مرتين الاحد: اجازه الاثنين : مره خخخخخخ كذا عشان افهم لأن فهمي بطئ:( :09:
الاسم: هنيه الهنيه رقم 3 نوع البشره : مختلطه الى دهنيه الى جافه خخخخخخخخخخخ معرف والله نوع...
اوكي اختي بقولك انتي تقريبا اتبعي الطريقه الاولى للبشره العاديه

انتي يا هنيه رقم 3
هذا السبت في الليل
غسلي وجهك قبل النوم في الليل بنتروجينا بعدها امسحي وجهك بمحلول بيبي فيس اللي عندك
وجهك كله
والاحد : غسلي وجهك الصباح بنتروجينا بس ....وفي الليل غسلي بنتروجينا وامسحي وجهك
بمحلول بيبي فيس ماعاد حول العيون والفم

الاثنين
الصباح غسلي وجهك بسائل نتروجينا بس ...وفي الليل غسلي بسائل نتروجينا وامسحي
وجهك كله بمحلول بيبي فيس ...وهكذا (انشاءالله فهمتي )>>>يا رقم 3
الشحرورة المحرورة
الشحرورة المحرورة
الرقم:4
بشرتي دهنيه ....وحساسة ومع استخدام الروكتان صارت جافة
وكل شي واضح ومفهوم ,,
والله يجزاك خير