السعودية - الرياض
كوفيرة شامله لمنزلك
تساريح مكياج صبغات وقص برنامج للعرائيس والنفاس بقناع الدهب والكولاجين

السعودية - الرياض
كوفيرة شامله لمنزلك
تساريح مكياج صبغات وقص برنامج للعرائيس والنفاس بقناع الدهب والكولاجين

قديم 29-05-1428 هـ, 04:42 صباحاً   #1
ام نوسه الحلو

محررة برونزية

الصورة الرمزية ام نوسه الحلو

كيف استخدامك لبذرة الكتان وهل جابت نتيجه معاك

هلا يادبيات جت الصيفيه واحنا سمان
انا اشتريت بذرة الكتان وبجربها مع رجيم يارب تنفع
كيف الي استخدموها جابت نتيجه والا لا
لان ودي انقص 10 على الاقل
وشكراا

ام نوسه الحلو غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

29-05-1428 هـ, 05:36 صباحاً
هلا بيكى حبيبتى

انا استخدمت بذرة الكتان و زيتها مع بعض لكن طبعا ممكن تستخدميها وحدها

و طرقها كتير 1- تغلى كوب ماء ثم تضعى علية ملعقة من بذرة الكتان المجروشة و تغطى 10 دقائق ثم تضعى عليها ملعقة كبيرة من زيت بذرة الكتان و تشربيها بالبذرة بدون تصفية

2- تضعى كوب الماء و علية ملعقة بذرة الكتان المجروشة و تغليهم مع بعض لمدة 5 دقائق او حتى بداية الفوران و تترك لتهدا ثم تضعى الزيت و تشربيها

3- يمكن وضع ملعقة كبيرة من البذرة المجروشة على كوب من الزبادى و تتناولينة على الافطار

طبعا كل الوصفات دى على الريق

بالنسبة للنتيجة الحمدلله جابت معايا نتيجة حلوة مع انى كنت بتناولها فى رمضان و احيانا مكنتش اقدر اقاوم حلويات رمضان لكن الحمدللة كنت بنزل فى الاسبوع حوالى 3 او 4 كيلو
و مع التخبيص الشديد شوية على الاقل وزنى ما كان بيزيد
بس للامانة بعد ما تركتها و تركت الريجيم لمدة شهرين رجع وزنى يزيد تانى

يعنى زيها زى اى ريجيم تانى لازم الاستمرار

الله يوفقك حبيبتى

توقيع

رناريم غير متواجد حالياً  

29-05-1428 هـ, 12:07 مساءً
اهلين انا استخدمها من 5 ايام وان شاء الله بعد شهر اخبرج كم نزلت مع الرجيم.

حبه الخال غير متواجد حالياً  

29-05-1428 هـ, 12:39 مساءً
انا استخدمتها مانحفتني وتركتها لانها تسبب ضعف بالمبايض وخفت لاني ماحمل الا بعلاج

توقيع

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
عسل سدر غير متواجد حالياً  

29-05-1428 هـ, 01:20 مساءً
يابنات انا سمعت اطحن بذور الكتان بس مو مرهواغليها واحط زيت اكتان ينحف بدون رجيم فيدونا ابغ انننننننننننننننننننننننحححححح ححححححححححححححححححححححححححفففف ففففففففففففففففف حابكي بجد بطني بعد الولادة مهي راضيه تروح

براطم نملة غير متواجد حالياً  

29-05-1428 هـ, 06:19 مساءً
شوفي انا استخدمتها بس مررررررررررة خفت عارفه ليه ،،،،،طبعا انا سويت بحث في النت على هذي البذرة وكثير خوفوني منها بانها تسبب نزيف ،،،،،،، المهم تعرفين الواحد ما يقتنع الا لمن يجرب بنفسه الشي عشان يصدق ،،،،، واشتريتها وجربتها ،،،،،،،،،
اللي صار مع مو لازم يصير مع الكل ،،،،،،
كنت اطحنها واحطها مع اللبن كل يوم اشربها طبعا معها الحبة السوداء ،،،، يعني استمريت عليها اسبوع يمكن ،، استخدمتها قبل الدورة واثناء الدورة بس والله خفت صار ينزل معي كثير ،، صحيح نزلت كيلو بس مررررررة خفت منها بس ***** الله من يوم ماتخلص الدورة راح اواصل معاها ،،
واقول لكم النتيجة ***** الله،،،
بس وحده من البنات تقول لي اغليها واشربي مويتها ،،، راح اشرب هذي واقول لكم على النتيجة ***** الله ،،،،
الى اللقاء

توقيع

أشهد أن لا اله الا الله وأن محمد رسول الله
التفاحة الذهبية غير متواجد حالياً  

29-05-1428 هـ, 06:25 مساءً
سمعت وحده من البنات كانت تطحنها وتحطها في عصير ااناناس وتشربها 3 او 4 او 5 مرات في اليوم

كل ما تحس بجوع تشرب بين الوجبات وتقول اول اسبوع نزلت 5 كيلووو وثاني اسبوع 5.5 كيلووو

ووقفت لان الكمية اللي عندها خلصت

توقيع

مشكلتي_دلوعه غير متواجد حالياً  

30-05-1428 هـ, 01:50 مساءً
هناك توصية عالمية تنص على ان يقوم الفرد بوضع بذور الكتان تحت قائمة الاكل الصحي بجانب الخضروات والفاكهه والبقول

بذور الكتان تحتوي على الدهون الصحية وعلى البروتين والفيتامينات والاملاح المعدنية وكذلك مواد تسمي فايتوكيميكالز phytochemical التي تقوم بحماية الانسان من الاصابة بالسرطان وامراض القلب وتنظيم لهرمونات الجسم والغدد الصماء والضعف العام وعلى صحة العيون والبشرة والشعر وتاخير الشيخوخة .

كما يمكنك تناولها بعد طحنها وضفيها الى السلطة اون الفول او الخضروات بعد طهيها ولكن يجب ان لا تتعدى الجرعة اليومية عن 3 ملاعق سفرة لان بها مادة تضر بالانسان اذا تم تناولها بكميات عالية وغير ذلك فانها لا تضر وتوثر على الغدة الدرقية لذا ننصح دائما بالاعتدال في كل شئ .

ويمكنك من طعمها ان تحددي اذا كانت صالحة للاستخدام ام لا ، فهي سريعة التزنخ فبعد طحنها احفظيها في الثلاجة وكل يوم تخرجي الكمية التي ستتناوليها في ذلك اليوم واذا شعرتي ان طعمها متزنخ استغني عنها في الحال

**** بذرة الكتان تقلل الوزن المكتسب ولكن فول الصويا له تاثير فعال على السمنة اكثر من بذور الكتان

توقيع
د.ريهام عبدالخالق غير متواجد حالياً  

30-05-1428 هـ, 02:01 مساءً
مشكوووره دكتووره

توقيع

لاعبة تايكواندو

(( حزام ازرق ))

الدبدوبة_q8 غير متواجد حالياً