السعودية - الرياض
سودانيةخبيرة حلاوة
حلاوةدلكةام هبة ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل تخليك حريرخصم لوادي لبن ثقة

السعودية - الرياض
سودانيةخبيرة حلاوة
حلاوةدلكةام هبة ابحثي عنهابالنت يمدحاالكل تخليك حريرخصم لوادي لبن ثقة

قديم 24-05-1428 هـ, 03:23 صباحاً   #1
أم جموني وربى

عضوة

الصورة الرمزية أم جموني وربى

صبغات تناسب الشعر المحنا

السلام عليكم بنات اريد منكم خدمه وان شاء الله ما تخذلوني
انا محنيه شعري من ثلاث شهو وابغا اصبغه بندقي على خصل غزالى هل ينفع الصبغ بعد الحنا حتى لو كانت من الصبغات الى بالصيدليات مثل مس كلور او هل فيه صبغات اعشاب تناسب الشعر المحنا
ارجوكم بنات ساعدوني زوجي مسافرالخارج وراجع بعد ثلاث اسابيع وابغا اغير لون شعري وفي نفس الوقت ما ابغاه ينعدممن الصبغه

][/IMG][IMG]
لا اقبل الرد من الرجال على مشاركاتي ابدا
أم جموني وربى غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

24-05-1428 هـ, 04:39 صباحاً
أنا مع تجاربي مع الحنه والصبغات بقولك...........اللون راح يطلع بس على أورنج..يعني برتغالي
وبعد الحنا ما تغدري تصبغي اللا بعد 9 شهور وطبعا مو الا لوان الشقراء لا............يعني تقدرين تصبغين أحمر عنابي بنفسجي بني ...........باي حبيبتي

أحب السهر غير متواجد حالياً  

24-05-1428 هـ, 05:05 صباحاً
احسن الصبغات للشعر المحنا اللي تميل للون الاحمر مثل البرعندي والتيتياني والنحاسي الغامق وبني شوكلاته والماركة كولستون الفين العصار
اخلطي واحد من اللون اللي يعجبك مع اشقر فاتح ثلجي مع عبوتين صغيره من اكسجين اللي يجي معه درحة 30% بس اول وزعيه على الشعر بدون الفروة واتركيه تحت طاقية بلاستيك ولما يبدأاللون يظهر ويصير واضح اللون اللي تبينه حطي الباقي على الجذور واتركيه ربع ساعه ثم اغسليه
( ملاحظة لاتضعي الصبغة على الجذور الا اذا ظهر اللون على باقي الشعر ةتكون كمية الصبغة مكررة اذا كان الشعر طويل او كثيف)ادعي لي

عيون التوت غير متواجد حالياً  

24-05-1428 هـ, 07:00 صباحاً
كلامك 100% ياعيون التوت فعلا هذه هي الالوان اللي تناسب اللي محنيه شعرها

انترنت نت غير متواجد حالياً  

24-05-1428 هـ, 12:32 مساءً
احب السهر .الله يعطيك العافيه بس ابغا لون افتح لأنه اساسالونه شكلاا

أم جموني وربى غير متواجد حالياً  

24-05-1428 هـ, 12:40 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون التوت مشاهدة المشاركة
احسن الصبغات للشعر المحنا اللي تميل للون الاحمر مثل البرعندي والتيتياني والنحاسي الغامق وبني شوكلاته والماركة كولستون الفين العصار
اخلطي واحد من اللون اللي يعجبك مع اشقر فاتح ثلجي مع عبوتين صغيره من اكسجين اللي يجي معه درحة 30% بس اول وزعيه على الشعر بدون الفروة واتركيه تحت طاقية بلاستيك ولما يبدأاللون يظهر ويصير واضح اللون اللي تبينه حطي الباقي على الجذور واتركيه ربع ساعه ثم اغسليه
( ملاحظة لاتضعي الصبغة على الجذور الا اذا ظهر اللون على باقي الشعر ةتكون كمية الصبغة مكررة اذا كان الشعر طويل او كثيف)ادعي لي
اسفه ما فهمت كيف يعني انا يعجيني متلا البندقي كيف اخلط
اهذا الأكسجين يجي ع الصبغه ولا ينباع لوحده
السؤال الأهم وألأهم هل انت مجربه الصبغ بعد الحنا يعني هل بيأثر على الشعر اخاف يحترق شعري
الله يفرج همك

أم جموني وربى غير متواجد حالياً  

24-05-1428 هـ, 01:19 مساءً
طيب واللي دايما تصبغ شعرها اسود تقدر تصبغ وتغير لون شعرها

*sun shine* غير متواجد حالياً  

25-05-1428 هـ, 03:54 صباحاً
اختي اولا اللون البندقي مايصلح للشعر المحنا لانه مو مايل للا حمر وراح يتفاعل مع الحنا ويعطي نتيجه مو كويسه خلك على الالوان اللي ذكرتها لك
اما الاكسجين اللي اقصده هو عبارة عن عبوات بلاستيكيه صغيرة تاتي مع العصار كولستون الفين الصبغهوممكن تلقيها تباع مع الصبغات في الصيدليات والسوبر ماركت
وكل غرشه من هذا الاكسجين تكون كميتها مناسبه لكمية العصاراللي خاص بالصبغة
والخلط يكون على هذي الطريقة
1 عصار اللون المطلوب ( يعني احد الالوان اللي ذكرتها لك في الرد الاول لاغير)+1 عصار اشقر فاتح ثلجي + 2 عبوة صغيرة من اكسجين درجة30%
يخلط حتى يتجانس ثم اتبعي الطريق السابقة
اذا كان شعرك طويل او كثير ضاعفي الكميات

اما بخصوص ان الشعر يتقصف فهذا شي وارد حتى للي شعرها مو محنا الصبغات عبارة عن مواد كيميائية ضارة بس ممكن التغلب على الجفاف باستخدام حمامات الزيت والشامبوات الخاصة بالشعر المصبوغ

اما بخصوص الشعر المصبوغ اسود فلا مجال لصبغه ابدا ولا تحاولي سحب لونه والاسود من الالوان الثابته بالشعر ولا تذهب الا بالقص فلا تعرضي شعرك للصبغات وتضريه انتظري حتى تنزل وقصيه حتى تروح نهائيا

عيون التوت غير متواجد حالياً  

12-08-1432 هـ, 10:58 صباحاً
انا جربت اخصل شعري بالميش وبعدين حطت الكوفيره القرمز مع اللبن الزبادي خليته ست ساعات طلع اللون روعه 00لكن ودى اغير مليت من الألوان الغامقه وودى بالفاتح بس كيف ؟ظ
ودى بصبغه تناسب الحنه؟

دروووب*** غير متواجد حالياً