classy_girl

classy_girl @classy_girl

عضوة نشيطة

بنتي والامساك..

الأمومة والطفل

السلام عليكم..شخبارك خواتي؟؟ انا ام جديده صار لي شهر والده و عندي بنوته,,الله يسلمكم بنتي من جبتها و فيها امساك,ما يمشيها بطنها الا مره او بالكثير مرتين في اليوم,,و هي وايد تعبانه من الغازات و الامساك بالذات,,وديتها عند الدكتور و كتب لها حليب خاص للرضع اللى فيه امساك,بس ما تغير الوضع:icon33: مرات اضظر ادخل لها في فتحة الشرج عود الاذن فيه زيت زيتون و بعدهين يطلع البراز الله يكرمكم..كم مره في اليوم اقدر اتبع هالطريقه عشان اريحها من الم الامساك,,و هل في حل ثاني لهالمشكله؟؟ ارجوكم لا تبخلون عليه بردودكم و الله بنتي وايد تعبانه و اتمنى تساعدوني..:(
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمال بسيطه
أمال بسيطه
حبيبتي مدام البنت تتبرز مرتين في اليوم فمعنى كلامك انها ماعندها امساك واذا تقصدين انها ماتتبرز الا لماتسوين بالعود مع الزيت فانا انصحك تشربين بنتك بشكل يومي مره او مرتين مايضر من شاهي الاطفال ميلوبا بالبابونج موجود بالصيدليات اوتروحين للعطار وتتطلبين كميه من اليانسون وتغلينه مع الماء وحليه بملعقه عسل صغيره وملعقه ماء غريب وتشربينها منه وممكن كمان تشربينها عسل مع مويه لوحده والكميه قد وجبة الحليب بمعنى اعتبريها وجبه مشبعه ومفيده بتخلص الطفله من الغازات والامساك بنفس الوقت وانا شخصيا اولادي كلهم اعطيهم من شاهي الاطفال واليانسون كل يوم بالتبادل وانشاء الله بتصير بطنها طبيعي واذا الطفله ترضع من صدرك كثري من شرب العصيرات مثل المنجا والبرتقال وحاولي ان بطنك يكون طبيعي ايضا وسلامات ماتشوف شر
ام رولا
ام رولا
سويلها كل يوم رضعه حلبه ويانسون وتمر انا ولدي اعطيه كل يوم رضعه وهي نص ملعقه صغيره حلبه وربع الملعقه يانسون وحبت تمره واطبخها بعدين اهرس التمر في الابريق واصفيها في الرضاعه واعطيه وبل عافيه الحلبه تلين البطن بس لاتخلينه تطبخ كثير واليانسون حلومرره اذا جت تنام سويلها والله يخليهالك.
eha
eha
رضعة ينسون ومحلى بعسل
وشوفي النتيجه بإذن الله
ايماان
ايماان
عطيها عصير برتقال...
لأزوردي
لأزوردي
عطيها عصير برتقال...
عطيها عصير برتقال...
اختي عطيها يانسون وحلبه