جربيها قبل المناسبه بيومين وادعي لي ,,,,,,,لملء الخدين

المكياج والعطور

جربت هذا المستحضر من لانكوم مره خطير ملأ لي وجهي بشكل مره رهييييب

السالفه ومافيها رحت قبل اشتري كريم عنايه للبشره من لانكوم واعطاني البائع فيه كريم ,,واعطااااني الكريم هذا اللي بالصوره ضمن عرض هديه شنطه فيها هالكريم ومعاه سيروم قبله وكريم حول العيون كلها من نفس المجموعه

سالته قلت له الكريم هذا لايش قال هذا اذا عندك مناسبه او شيء استخدميه قبلها ب48 ساعه على مدى يومين راح يملي الوجه لانه غني بالكولاجين:42:
عاد انبسطت قلت خلاص رجع المجموعه اللي اخذتها واعطيني المجموعه هذه
قال هذه ماتصلح لك تصلح لمن هم فوق ال35 سنه
مدري حسيته ينصب لانه كان مصر اخذ المجموعه اللي انا اشتريتها عاد انتم تعرفونهم وتعرفون نشبتهم للواحد يخلونه ياخذ اللي ما يبيه غصب

قلت عادي ابي المجموعه قال لا يامدام هذه افضل لك انا راح اعطيك من هالكريم اللي اعجبك عينات كثيره وجربيه بس هو ماهو لسنك (شفتوا كيف مصر اخذ الكريم الاول)

عاد يوم شفت فيها عينات قلت يالله انا الكسبانه هذا بالصبح والعينات اللي اعطانياه بالليل

الخلاصه اني جربت هالكريم والله انه اكثر من خطيييييير يملي الوجه بشكل مره روووعه

كان عندنا مناسبه واستخدمته قبلها باسبوع وانا مواظبه عليه اول السيروم (طبعا ماحطيت صورته مالقيتها) وبعدها بدقايق هالكريم ونامي

مع اني كنت تعبانه ذاك الاسبوع ونزل وزني الا ان وجهي كان يمتليء

حتى أسأل اختي اقولها نحفت من التعب مررره وقالت لي لابلعكس الاحظ وجهك مره امتلأ :42: :42:

انا ناويه باذن الله اشتريه واعتمدها كعنايه يوميه ان شاء الله تناسب او ماتناسب ماعاد احنا بعيد الثلاثين

حبيت اقولكم وان شاء الله تستفيدون منها
وهذا اسمه اللي مكتوب عليه
HIGI RESLUTION

بس دعووووووااااااتكم:26:
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمر 16
سمر 16
جزاك الله خير الدارين ,,,,

جاء في وقته ...الصيف ومناسباته على الأبواب .
(اخت القمر)
(اخت القمر)
اكيد حلو للمناسبات بس
لكن اخاف بس نتركه يسبب ترهل للبشره
خذلني الوقت
خذلني الوقت
والله احس معد اصدقهم
عــاقله
عــاقله
انا عندي كريم العيون
ودائما اللي يبيعون ماركة لانكوم يغثون بالسؤال عن العمر
المانجو