اسعد امراه

اسعد امراه @asaad_amrah

كبيرة محررات

طريقتي في علاج فقر الدم في اقل من اسبوع...............

الصحة واللياقة

بنات ابشررررررررررررررررركم اليوم سويت تحليل دم والحمد لله طلع 12 يعني طبيعي والفضل لله اولا واخيرا ثم لللشمندر فنصيحة اي وحده معاها فقر دم تاخذ شمندر انا بصراحة ما داومت عليه يعني اسبوعين بس مو كاملة والحمد لله صار طبيعي بعد ما كان 7 ...............
والطريقة تجيبين حبه شمندر وتغسلينها بعدين تقشرينها وتغسلينها مره ثانية لاني موسسه الله يعين بعدين تقطعينها وتحطين معاها حبة تفاح اخضر وفنجان سكر وكاس ونص الى كاسين مويه بارده وتخلطينهم في الخلاط بعدين تصفينها وتعصرينها لمن كل كل شيء ينزل وراح تتفاجين ان الكمية قليله يعني يا دوب حقه يوم واحد وتشربين منها ثلاث كاسات وحده الصبح وعلى الغداء وقبل النوم ............وشوفي النتيجة لا حبوب حديد ولا ابرررررررررر ..............
وان شاء الله راح استمر عليه بس اسبيوع كل شهر لانه ممكن تزيد نسبة الدم عن الطبيعي .......

وكمان ممكن تسوينه طرشي """" باللغة الحجازية " يعني مخلل وتحطينه مع السلطه لانه قاسي شويه ................
لا تنسوني من دعواتكم لي وللي في بطني وان الله يسر لي الولادة يااااااااارب ...........
522
395K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البدر_أقبلت
البدر_أقبلت
جا في وقته والله :(
الله يعطيك العافيه

>> دمي 5 :(
اسعد امراه
اسعد امراه
الله يعينك بصراحة 5 منخفض مررررررررررررة بس ما اعتقد تتقبلينه لوحده .........
البدر_أقبلت
البدر_أقبلت
بجرب واخبرك بالنتيجه
انا حالياً استخدم حبوب اسمها Feroglobin لون العلبه احمر بس مشكلتي ماانتظم اخذها يوم وانساها اسبوع :)
الشافعيه
الشافعيه
الله يسعدك دنيا واخره

والله يسهل ولادتك ويحفظه ربي اللهم امين
أصيـ روح ـلة
أصيـ روح ـلة
السلام عليكم
مشكورة يا قلبي كنك دارية اني ادور على حال لمشكلتي مع فقر الدم ,,,,,,,الله ينفع به.............