السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: تمتعي بأشهى الوصفات والذ الأطباق مع الكتاب الابداعي نكهة الأطباق

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: تمتعي بأشهى الوصفات والذ الأطباق مع الكتاب الابداعي نكهة الأطباق

قديم 17-05-1428 هـ, 03:21 صباحاً   #1
اسعد امراه

كبيرة محررات

الصورة الرمزية اسعد امراه

طريقتي في علاج فقر الدم في اقل من اسبوع...............

بنات ابشررررررررررررررررركم اليوم سويت تحليل دم والحمد لله طلع 12 يعني طبيعي والفضل لله اولا واخيرا ثم لللشمندر فنصيحة اي وحده معاها فقر دم تاخذ شمندر انا بصراحة ما داومت عليه يعني اسبوعين بس مو كاملة والحمد لله صار طبيعي بعد ما كان 7 ...............
والطريقة تجيبين حبه شمندر وتغسلينها بعدين تقشرينها وتغسلينها مره ثانية لاني موسسه الله يعين بعدين تقطعينها وتحطين معاها حبة تفاح اخضر وفنجان سكر وكاس ونص الى كاسين مويه بارده وتخلطينهم في الخلاط بعدين تصفينها وتعصرينها لمن كل كل شيء ينزل وراح تتفاجين ان الكمية قليله يعني يا دوب حقه يوم واحد وتشربين منها ثلاث كاسات وحده الصبح وعلى الغداء وقبل النوم ............وشوفي النتيجة لا حبوب حديد ولا ابرررررررررر ..............
وان شاء الله راح استمر عليه بس اسبيوع كل شهر لانه ممكن تزيد نسبة الدم عن الطبيعي .......

وكمان ممكن تسوينه طرشي """" باللغة الحجازية " يعني مخلل وتحطينه مع السلطه لانه قاسي شويه ................
لا تنسوني من دعواتكم لي وللي في بطني وان الله يسر لي الولادة يااااااااارب ...........

اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
اسعد امراه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

17-05-1428 هـ, 03:39 صباحاً
الله يسهل عليك يارب ويهون عليك ويصلح ذريتك

17-05-1428 هـ, 03:48 صباحاً
مشكووووره ياغاليه على ذكر تجربتك انا النسبه 9 ومستمره على الحبوب فقط والله يسهل ويهون عليك وعلينا ويرزقنا الذريه الصالحه

توقيع

آستغفرالله العلي العظيم وأتوب إليه من كل ذنب

17-05-1428 هـ, 03:53 صباحاً
جزاك الله الف خير والله ان فقر الدم متعبنى مره ولا احب الحبوب الله يعطيك العافيه

توقيع

17-05-1428 هـ, 03:57 صباحاً
بصرررررررراحة حتى انا تععبني حتى من قبل الحمل ولا شفت للحبوب ولا للابر بصرررراحة الشمندررررررر شيء ثانيييييييييي

17-05-1428 هـ, 04:50 صباحاً
جزاكى الله خيرا

توقيع

استغفر الله لى ولوالدى ولزوجى ولاصحاب الحقوق على وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

17-05-1428 هـ, 07:58 صباحاً
الشمندر عن تجربتي ممتاز جدا 0000ممكن يخلط مع الجزر او يعصر ويصفى ويوضع عليه كاس شاي فيمتو ويحلى ويضاف له الماء

17-05-1428 هـ, 08:54 صباحاً
يابختج انا الي يتعبني شرب الشاي مهما سويت .....الشاي يحرق كل فوايد بجسمي
وماقدر اخفف منه

17-05-1428 هـ, 09:26 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الملاك الأزرق مشاهدة المشاركة
الله يسهل عليك يارب ويهون عليك ويصلح ذريتك

توقيع

17-05-1428 هـ, 11:27 صباحاً
الله يجزاك خير .. والله انا تعبت بحملي حبووووب وابر تعبت والله

الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه ويرزقك بالطفل السليم المعافاه

توقيع

{{اللهم اني اعوذبك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك }}