بنااااات ساااعدوني حليب كيكوز

الأمومة والطفل

:( بناااااات والله جد انا ابغى مساعدتكم ولدي ماكمل الخمس شهووووور وللحين ما استقريت على حليب هذا يعمل اسهال وهذا امساااك وهذا غاااااازااااات وماااسمن وحده نصحتني بحليييب كيكوز وقالت هذا يسمن الطفل عن جد وسالت الطبيب عنه قالي جريه بنااااااات انا ابغى اي وحده جربته او سمعت عنه تكتب تعليقها وهل هو كويس ويسمن الاطفاااال ولا لا بليييييييز
39
192K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الصبا@
@الصبا@
بصراحه انصحك تبتعدي عن كيكوز لانه الدكتور قلي ابتعدي عنه هذا ما اظن في احد يستخدم هذا الحليب الى الان لانه يسبب اسهال وفي حليب اسمه لاريلاك ممتاز وترى الاطفال يختلفون في بعضهم يتقبلون وبعضهم لا وسيميلاك يسمن بس عيبه انه يسبب غازات بس تقدري تعطيه تفاوير مثل يانسون وغيره
دموع الصابرين
بصراحه انصحك تبتعدي عن كيكوز لانه الدكتور قلي ابتعدي عنه هذا ما اظن في احد يستخدم هذا الحليب الى الان لانه يسبب اسهال وفي حليب اسمه لاريلاك ممتاز وترى الاطفال يختلفون في بعضهم يتقبلون وبعضهم لا وسيميلاك يسمن بس عيبه انه يسبب غازات بس تقدري تعطيه تفاوير مثل يانسون وغيره
بصراحه انصحك تبتعدي عن كيكوز لانه الدكتور قلي ابتعدي عنه هذا ما اظن في احد يستخدم هذا الحليب الى...
بنااااااات شدعوه محد يعرفه
والله انا محتاجه للمساعده حالت ولدي وحالتي صعبه الله يخليكم ساااعدوني
لحظة وفا
لحظة وفا
والله انا استعملته حق ولدي لين ماصار عمره سنه وبعدها بديت وياه بنيدو
والحين اعطي كيكوز حق بنتي الصغيره
واشوفه وايد زين الحمدلله
توكلي على الله وجربيه مب خسرانه شي ان شاءالله
يعني انا ناسب عيالي لانه حليب نان ماناسبهم ابد كله يسبب لهم مغص وامساك وترجيع
ماارتاحوا الا على كيكوز
mariam8651
mariam8651
بالنسبه لحليب كيكوز وحده من اقاربنا تستعمله لابنتها وتمدحه وبنتها مرتاحه عليه وماشاء الله تبارك الله بنتها بصحه جيده وجسمها حلو
فجربيه وان شاء الله يصلح لابنتك
دموع الصابرين
بالنسبه لحليب كيكوز وحده من اقاربنا تستعمله لابنتها وتمدحه وبنتها مرتاحه عليه وماشاء الله تبارك الله بنتها بصحه جيده وجسمها حلو فجربيه وان شاء الله يصلح لابنتك
بالنسبه لحليب كيكوز وحده من اقاربنا تستعمله لابنتها وتمدحه وبنتها مرتاحه عليه وماشاء الله تبارك...
للرفع