تطعيم الرضع

الأمومة والطفل

السلام عليكن أخواتي
في احدى المرات كتبت احدى الاخوات موضوع يتحدث عن كيفية العناية بالرضيع قبل وبعد أخذ حقنة التطعيم.
وبعد اسبوعان تقريبا سيكمل رضيعي الشهران وسيطعم، ولقد بحثت عن ذلك الموضوع ولم اجده، هل من الممكن مساعدتي في بعض النصائح الخاصة بالعناية بالرضيع قبل وبعد التطعيم؟؟؟؟
سؤال آخر (بعيد شوي:) ): هناك سكر خاص بالرضع يباع في الصيدليات مافائدته؟؟

شكرا جزيلا أخواتي
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام انووونه
ام انووونه
بنسبه للسكر اول مره اسمع عنه
اما التطعيم قبله ماتسوين شي لاكن بعد التطعيم سوي كما دات دافيه وفي بعض المستشفيات يحطون جل مكان التطعيم وبعد التطعيم بنص ساعه عطيه خافض حراره
Om Alawi
Om Alawi
بنسبه للسكر اول مره اسمع عنه اما التطعيم قبله ماتسوين شي لاكن بعد التطعيم سوي كما دات دافيه وفي بعض المستشفيات يحطون جل مكان التطعيم وبعد التطعيم بنص ساعه عطيه خافض حراره
بنسبه للسكر اول مره اسمع عنه اما التطعيم قبله ماتسوين شي لاكن بعد التطعيم سوي كما دات دافيه وفي...
شكرا أختي على النصيحة ولكن هل للفكس دور عند التطعيم؟؟؟؟
ارجوا التجاوب من باقي الاخوات
الله يحفظ الجميع
توتـا
توتـا
اختي الغاليه...

انا عن نفسي قبل التطعيمه ماعطيه شي بس لازم اكون مشبعته يعني يكون شبعان لانه بعد التطعيم قالت لي الممرضه ترضعيه بعد نص ساعه..واول ماوصل البيت احط فيكس على مكان التطعيم وبعدها بساعه او ساعتين اعطيه تمبرا نقط عشان لايسخن عليا.. واحط له طبعا كمادات مويا من الحنفيه(انتبهي تغلطي غلطتي وتحطي كمادات حاره..لانه الطفل يكون جسمه حار فانتي لازم تخففي الحراره بشي يكون قريب من البارد ..وطبعا احط فيكس مره تانيه بعد مروو نص اليوم تقريبا......
والله يوفق عيالنا يارب
قلبك وطني
قلبك وطني
طبعا انا راح اقولك خلاصه خبراتي انا وكل من حولي واجماع الاطباء
اولا اكبرررررررر نصيحة اخذتها من وحده الله يسعدها اني قبل ماااخرج من البيت اعطي البيبي خافض حرارة لانه مسكن بنفس الوقت فما راح يتالم اوك اول ماترجعي كمادات باااااااارده لان التطعيم حاااااااااار فما تنفع المويه الحاره او الدافيه بارده زي كمادات السخونه وبعدين طول اليوم مويه حنفيه عاديه
الخافض اول يوم كل اربعه ساااااعات وبعد كذه عند اللزوم لكن اول يوم كل 4 ساعات ضروري حتى لو مافيه حرارة عشان يتسكن الالم ويهدى البيبي ولاتنسي طول اليوم الكمادات العاديه والرضاعه بعد ماترجعي بساعه ونص ولاساعتين والفكس لااااااا لانه كثير قالوا يفسد مفعول التطعيمه وممكن تعملي بحث والله يجعل البيبي مايشوف الا العافيه :)
شامه
شامه
الله يبارك فيكم اخواتي على اني مو اني اللي سألت لكن كنت بكتب سؤالي لكم اليوم طعمت بنتي شهرين وبعد ما رجعنا البيت ب بس صياح وترضع موجوع بس تسيته الالم تنام وترجع تصحا رحت الدوام استودعغتها الله وقعت ورجعتطيران على البيت لقيتها نايمه الله يحفظها طبعا طعمتها في مستوصف حكومي (مركز صحي ) ولا يدوكي تعليمات ولا مسكنات ولاشي