DSL والمودم جننوني

الحاسب والجوال

ساعــــــدوني قبل لا أجن
أنا عندي DSL ومودم speedtouch 585 وسويت كل الأعدادات مضبوط لكن لما أسوي فحص ألقى على DSL والأنترنت علامةX وهذا ألي جنني لي ثلاث أيام وأنا مرابطة عند الكمبيوتر فمن وين الخطأ؟؟؟؟؟
ألي تساعدني لها دعوه في ظهر الغيب
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Be Easy
Be Easy
عزيزتي شوفي نفس المودم اللمبات شغاله لونها اخضر ولا لأ ؟
افــــاااا
افــــاااا
الله يعينك شكلك بتطولين ..:(

شوفي عزيزتي .. عندك بطااقه الاشتراك .. تلقين تحتها مكتوب رقم خدمة العملاء ..
دقي عليهم وقولي لهم وش مشكلتك وهو بيدلك بأذن الله ..

خلي الكمبيوتر عندك مفتوح لانه بيطلب منك اعدادات صفحة سبيد تتش .. وانتبهي شوفي اللمبات كلها خضرا ؟ قولي له كلها خضرا او وحده حمرا او وحده مطفيه << مهم
ويمكن يقولك دقي على الاتصالات ..:( والاتصاالات بتقولك دقي على خدمة العملاء ..:( عادي وسعي صدرك وجااريهم لحد ماتخلص ازمتك ..:42:

انا صاارت لي نفس المشكله الله وكيلك تناوب انا واخوي كل ماطفشت عطيته واذا طفش عطاني انا اتفاهم معهم :( .. وبالنهااية .. قالوا عندكم ضغط بالمنطقه وكلها كم يوم وتنحل المشكله .. :09: والحمد لله اشتغلت:)

لا تنسيننا من الدعاء .. وبالتوفيق:26:
أميرة المجرة
أميرة المجرة
الله يعينك شكلك بتطولين ..:( شوفي عزيزتي .. عندك بطااقه الاشتراك .. تلقين تحتها مكتوب رقم خدمة العملاء .. دقي عليهم وقولي لهم وش مشكلتك وهو بيدلك بأذن الله .. خلي الكمبيوتر عندك مفتوح لانه بيطلب منك اعدادات صفحة سبيد تتش .. وانتبهي شوفي اللمبات كلها خضرا ؟ قولي له كلها خضرا او وحده حمرا او وحده مطفيه &lt;&lt; مهم ويمكن يقولك دقي على الاتصالات ..:( والاتصاالات بتقولك دقي على خدمة العملاء ..:( عادي وسعي صدرك وجااريهم لحد ماتخلص ازمتك ..:42: انا صاارت لي نفس المشكله الله وكيلك تناوب انا واخوي كل ماطفشت عطيته واذا طفش عطاني انا اتفاهم معهم :( .. وبالنهااية .. قالوا عندكم ضغط بالمنطقه وكلها كم يوم وتنحل المشكله .. :09: والحمد لله اشتغلت:) لا تنسيننا من الدعاء .. وبالتوفيق:26:
الله يعينك شكلك بتطولين ..:( شوفي عزيزتي .. عندك بطااقه الاشتراك .. تلقين تحتها مكتوب رقم...
لا ياعمري طافيه لا خضراء ولا حمراء
أن شاء الله أنك تقدرين تساعدني لأني ما عندي أي خلفية بها الأمور...
أميرة المجرة
أميرة المجرة
لا ياعمري طافيه لا خضراء ولا حمراء أن شاء الله أنك تقدرين تساعدني لأني ما عندي أي خلفية بها الأمور...
لا ياعمري طافيه لا خضراء ولا حمراء أن شاء الله أنك تقدرين تساعدني لأني ما عندي أي خلفية بها...
لا إن شاءالله ماطول

شكله هذا ألي راح يصير
Be Easy
Be Easy
اجل شوفي عيوني

سوي اللي بقولك عليه اذا انتي متأكده ضبطي الاعدادات

اكيد الغلط في تشبيك الاسلاك

شفتي الوصله اللي العلبه البلاستيكيه لونها رصاصي فيها ثلاث مخارج اثنين بجمب بعض وواحد بالحاله
من ورى مكتوب عليها

مودم وفون هذولي المخرجين اللي بجمب بعض
واللي مكتوب عليه Line هذا مخرج بالحاله

يعني اشبكي الخط الرئيسي لتليفون بالـ Line

وسلك المودم القصير اشبكيه بالمودم
وسلك تليفون بيتكم الثابت اشبكيه بالفون يعني من العلبه الرصاصيه على تليفون بيتكم اللي هو الجهاز الثابت

اتمنى انك فهمتي وشوفي وش يطلع لك اذا مافهمتي علي قولي لي بحاول اشرحه لك بالتفصيل اكثر :)