ام عزيزان

ام عزيزان @am_aazyzan

فنانة عالم حواء

صور بهاراتي وكيف احتفظ فيها :)

اطباق عالم حواء

البهارت كثيييييره

ومتعدده

وكلها مهمه ... يعني اي طبخه ما تكتمل فيها او مايكون لها طعم فيها

طبعا لما نشتري البهارات تكون باكياس ... والاحسن ان نفرغها في علب زجاجيه

واذا تعرفين شكل البهارات من لونها كان بها واذا ماتعرفين ممكن تاخذين اوراق ستيكر او طوابع المدرسه وتسجلين عليها اسم البهار وتلصقينه على الزجاجه

وراح اوريكم انا شنو اسوي

اول شي زجاجات المربى ما احب ارميها لاني دايم استعملها ... واحب شكل زجاجات عصير سيزر :) ... ودايم احتفظ فيهم .... من قبل كم يوم شريت بهارات مجدي .... وكان عليهم لاصق باسم البهار وطريقة طبق من الطباخه عائشه بهلول ... طبعا فرغت البهارات في الزجاجه وشلت الستيكر ولصقته على الزجاجه ...

وبهارات مجدي تجننننننننننن والريحه تجنن تقولين كانها توها مطحونه

ومثل ماهو واضح اسم البهارات مكتوبه وفوقها طريقة الطبق ههههههههههه

ودايم اقطع التاريخ واحطه مع البهارات .... وممكن طريقه افضل ان نكتب على ستيكر التاريخ ونلصقه في غطى العلبه من الداخل

بالاخر يكون عندي شكلهم مرتب وكلهم بنفس المكاس والاهم ان اسم البهار وتاريخه محفوظ على الزجاجه

واتمنى اني افدتكم

:42:
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ree7m
ree7m
رائع ياام عزيزان

فكرة حلوة

بس انا احب اطحن البهارت في البيت

مثل

الهيل
الكمون
الفلفل الاسود
الكزبرة

يعطيك العافية
ام عزيزان
ام عزيزان
ree7m

كلامك صحيييييييح

وانا بعد اطحن الهيل عندي

اشتريه حب واطحنه

وحتى الفلفل الاسود

والافضل طبعا هذى الطريقه

وتسلمي على المتابعه

:26:
نادين (23)
نادين (23)
ماشاء الله عليكي يا ام عزيزان دايما مبدعة انا كمان احب استغل علب المربى للبهارات

وحبيت اقولك الففففففففففففففففففف مبروك على الموقع الجديد الى الاْمام وبالتوفيق عيوني
om_s_ali
om_s_ali
ما شاء الله افكار حلوة
اعتذر على تطفلي
اني بخبرك شلون امي تسوي البهارات تاخذ بهارات مو مطحونة يعني حبوب وتغسلهم في البيت وتعرضهم على الشمس تصدقين تقول امي انها اذا تغسلهم تشوف حجارة ووسخ عموما بعد ما يجفون على الشمس توديهم مكان يطحنونهم لان الكمية كبيرة. وتضعهم كل نوع في زجاجة وتخلط بهار خاص بالسمك بالدجاج باللحم ...
ام عزيزان
ام عزيزان
ماشاء الله عليكي يا ام عزيزان دايما مبدعة انا كمان احب استغل علب المربى للبهارات وحبيت اقولك الففففففففففففففففففف مبروك على الموقع الجديد الى الاْمام وبالتوفيق عيوني
ماشاء الله عليكي يا ام عزيزان دايما مبدعة انا كمان احب استغل علب المربى للبهارات وحبيت اقولك...
تسسسسسلمي على ذوقك ومتابعتك

ويباااااارك بعمرك عزيزتي

:26: