ادخلو وباركولي واسمعو تجربتي وحاضرين لاي استفسار

تأخر الحمل

الى جميع حبيبات فلبي منتسبي هذا المنتدى والذي اتمنى ان يأتي اليوم وتهاجروا هذا المنتدى نهائيا والله اني على طول اتذكركم وادعوا لكم واسمعو قصتي انا خاتمة الأحزان يمكن محد يذكرني لاني ما كنت ادخل وايد ويمكن في ناس يذكروني اني كنت معكم وكنت اعاني مثلكم في كل شهر انا عندي بنت واحده وكنت اعاني لان هالسنه كل الي ولدوا معاي ببنتي حملو الا انا وما كنت ابي اروح لدكتور وفي هذا الشهر احب ابشركم اني

حامل والحمدالله

والفضل يرجع للالله اولا واخيرا تدرون بعد اني اخذت خلطة ((عيون الوليد )) لأول مرة في حياتي آخذ أعشاب والحمدالله فادت معي الله يجزيها خير الي حطت الخلطة وبعد قريت سورة البقرة ودعيت لله كثير والحمدالله

انا حبيت احط لكم تجربتي علشان تستفيدون وما راح اقول اودعكم لاني بدخل علشان اذا فيه اي استفسار من خلال تجربتي اجوبكم

ارجكوم ادعوا لي ان الله يثبت حملي ويرزقني الولد الصالح

واي استفسار انا حاضره عن اي شي وانا ادخل ترى مواضيعكم واي شي اعرفه اكتبه علشان نستفيد

الله يرزقكم من عنده ان شاء الله ويعوض كل محرومه انه سميع الدعاء
68
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انت نور عيني
انت نور عيني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
1000000مليون مبروك أختي و ان شاء الله يتمم لك على خير و يفرحك بشوفة ظناك
و الفال لي يارب لاني تعبانه نفسيا و لكل بنات المنتدى إن شاء الله قريب:( :( :( :( :( :( :( :( :( :(
عاشقة الالوان
1000000مليون مبروك أختي و ان شاء الله يتمم لك على خير و يفرحك بشوفة ظناك و الفال لي يارب لاني تعبانه نفسيا و لكل بنات المنتدى إن شاء الله قريب:( :( :( :( :( :( :( :( :( :(
1000000مليون مبروك أختي و ان شاء الله يتمم لك على خير و يفرحك بشوفة ظناك و الفال لي يارب لاني...
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يتمم لك على خير ويثبته لك وعقبالنا يارب :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: : :icon28: :icon28
فراشه مصر
فراشه مصر
الف الف مبروك وربنا يتمملك على خير
oum nasser
oum nasser
مبروك اختي...والله يجعل حملك خاتمة احزانك كلها يا رب...و يتمم عليك بخير و يديم عليك السعادة في الدنيا و الاخرة....لا تنسين الاستغفار و الرقية...والله معك...و مبروك مرة ثانية..
البيت الخالى
البيت الخالى