دلفينا

دلفينا @dlfyna

محررة برونزية

كلّما استعملت هذه الخلطة رأيت + في جهاز الإباضة

تأخر الحمل

:26: السّلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخواتي الغاليات،

أردت اليوم إضافة تجربتي مع خلطتين كلّما استعملتهما رأيت علامة + في جهاز الإباضة والله شاهد على ما أقول، و هذا يدلّ على أنّهما تنشّطان المبايض و تكبّرها و الخلطتان هما :

1/ ـ غلي كميّة كبيرة من الماء مع ملعقتي أكل زعتر (أوريغان) و وضعهما في إناء ثمّ التبخّر بهما لمدّة 15 دقيقة على الأقلّ من تحت أكرمكنّ الله ويجب التدفّي بعدها جيدا من تحت بألبسة كثيرة و تفادي الخروج و التعرّض للهواء خلال فترة العلاج،

2/ ـ كأس حليب (السّائل و ليس البودرة) مغلي
ـ حبّات رشاد (25 حبّة مثلا)
ـ بيضة أو بيضتين "بلديّتين" و ليس بيض المصانع
يخلّط الكلّ و يشرب ساخنا كآخر شيء و يذهب مباشرة إلى النّوم.

و يكون العلاج من أوّل يوم الدّورة إلى غاية يوم الإباضة (خلطة الرّشاد) أمّا بالنّسبة للتبخّر فيبدأ من أوّل أيّام غسل من الدّورة إلى يوم الإباضة.
ملاحظة : القيام بالخلطتين متبوعتين في نفس اليوم، والجماع ليس ممنوعا بعدهما.

أتمنّى من الله عزّ و جلّ أن يكون دخولي المنتدى خيرا لكنّ كلكنّ آمين و لأي استفسار فأنا رهن الإشارة و الله المستعان.:26:
123
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
جزاكـ الله خير
بس انا بصراحه ماأشرب الحليب ... وشلون عاد لو كان معه بيضه :09:

الحمدلله ع النعمه
دلفينا
دلفينا
هل تصدقي أختي أم ديمة إذا قلت لك أن الرشاد يخفي أثر رائحة البيض فأنا لم أتقبل الخلطة بسهولة لأنني أكره البيض الغير مسلوق و لكن لما خلطت الكل جيدا و أضفت الرشاد أصبح طعمه مثل (ميلك شايك). جربي و بإذن الله تنفعك و على العموم ممكن تجربي التبخر بالزعتر فهو مفيد جدا و أختي بمشيئة الله تعالى حملت بهذه الوصفة. و الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا و كل المحرومات، آمين.
دلفينا
دلفينا
لا أختي، الزعتر لا غير.
gegeelgindy
gegeelgindy
جزاكى الله خير اختى على الوصفة وان شاء الله اجربها
دلفينا
دلفينا
أختي gegeelgindy أتمنى أن أكون فاتحة خير عليك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك ما تتمين في أقرب وقت.