ماكو اسامي
ماكو اسامي
داخله بس ادعيلك الله يشافيك ويعافيك ويسخرلج يارب ويرزقك من حيث لا تدرين ويخفف عنج

بارك الله في جهودك واثابك
مدمنة عالم حواء
الف شكر لكم كلكم بدون تحديد كلكم غالين عندي
وتسلمون لي على هالدعوات الطبيه والله
يعطيكم العافيه
والحمد لله انا الحين صحتي الحمد لله احسن والحصى اللي عندي في الكلى
طلعت والحمد لله وراح التعب والله لايحرمني منكم
وان شاء الله كل ما اعمل خبز انزله لكم بس انتم عارفين انه في هالصيف
الوقفه بالمطبخ وخصوصا جنب الفرن كيف غير انه اجازه والقعد قليله في البيت
كان نفسي اريح شوي من الخبز واعمل لكم ملف حلويات
نفسي اعلمكم كيف تعملون بسكوت سنكرز كانه الجاهز
والنوجا والتوفي الانجليزي وحلويات الاعياد والراحه وغيرها تماما مثل الجاهز
بس لما تنتهي الاجازه باذن الله
اتمنى لكم التوفيق بالاجازه
ومع السلااااامه
اختكم ام عمر
أم أنمار.
أم أنمار.
مشكوره عمري ع طريقة الكرواسان والله يشفيج من كل شر ولا يحرمنى منج
واتمنى ها الطريقه تظبط معي والف شكر
بدون نيك نيم
بدون نيك نيم
من زمان نفسي اعرف طرق للخبز تسلميلي يارب
albes
albes
فرد على شكل مستطيل بالطول كما في الصوره وفي نفس الاتجاه يطوى المستطيل بحيث الطرف الايمن يطوى اولا ثم فوقه الايسر فتكون اتجاه فتحة العجينه جهة اليد اليمين تعاد الى الثلاجه لمدة 45 دقيقه وتخرج وتفرد على شكل مستطيل يطوى المستطيل بحيث الطرف الايمن على الايسر فتكون اتجاه فتحة العجينه جهة اليد اليمين (تكرر هذه العمليه 6 مرات ) (تفرد العجين باتجاه واحد دايما حتى لا تتداخل الطبقات فلا ترتفع اثناء الخبز) لازم تكون العجينه بارده وكذلك الزبده بارده اذا كانت الزبده غير بارده كفايه فانها سوف تخرج من العجين اذا خرجت الزبده من العجينه فليست مشكله فقط اعيديها الى الثلاجه لتبرد رشي الرخام بالدقيق قبل الفرد جيدا وقبل الطي امسحي العجين بفرشاة جيدا حتى لا تتركي اثار للدقيق مهم ان يكون الرخام بارد بعد 6 طيات تفرد العجينه وتقطع وتشكل وتحشى حسب الرغبه نعمل شق صغير في قاعدة المثلث حتى لايكون من النص معجن وحتى تلف على شكل هلال بسهوله تدهن بصفار البيض تخبز على درجه 250 حتى تتحمر
فرد على شكل مستطيل بالطول كما في الصوره وفي نفس الاتجاه يطوى المستطيل بحيث الطرف الايمن يطوى...
انت لازم تكوني على كل الفضاءيات ولازم يتقدملك وسام الفنانه الرائعة انا مبهوره بكل الدي شفته جزاكي الله كل خير ممكن طريقة خلية النحل ولكي الف شكر