افيدوني بنات عن الشحن

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
اهلين حبايبي وش اخباركم؟
بنات بريطانيا ابغى اسئلكم عن الشحن ؟
من منكم جربت شحن العفش من السعوديه الى بريطانيا مثل الجلسه الارضيه ومسندة الظهر بكم تكلف وتتاخر على ماتوصل ومن اي مكتب يتم الشحن
وايهم افضل الشحن عبر المكاتب الخطوط والا الخطوط السعوديه
واسفه على الاطاله:26:
3
710

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hot cotor
hot cotor
الي عندي بعطيك اياه ما ادري اذا يفيدك
اولا تغليف الاغراض لازم يكون بشكل جيد اذا حصلتي شركه تغلف لك وسعرها معقول افضل
استخدمي كراتين النقل لانها قويه وتتحمل اما باقي الكراتين لا تصمد امام النقل تحلصينها في محلات النقل وسعرها فيها
حاولي تكتبي ما يحويه الكرتون من اغراض ورقم الكرتون وسجليها في ورقه واحتفظي فيها من الممكن ان تحتاجينها في وقت ما
او عندما يسالونك عن محتويات الصناديق تسلمينهم الورقه ولا تكون هناك حاجه لفتح الكراتين
انشاء الله المعلومات تفيدج و البنات يفيدونج
البلسم العذب
البلسم العذب
الي عندي بعطيك اياه ما ادري اذا يفيدك اولا تغليف الاغراض لازم يكون بشكل جيد اذا حصلتي شركه تغلف لك وسعرها معقول افضل استخدمي كراتين النقل لانها قويه وتتحمل اما باقي الكراتين لا تصمد امام النقل تحلصينها في محلات النقل وسعرها فيها حاولي تكتبي ما يحويه الكرتون من اغراض ورقم الكرتون وسجليها في ورقه واحتفظي فيها من الممكن ان تحتاجينها في وقت ما او عندما يسالونك عن محتويات الصناديق تسلمينهم الورقه ولا تكون هناك حاجه لفتح الكراتين انشاء الله المعلومات تفيدج و البنات يفيدونج
الي عندي بعطيك اياه ما ادري اذا يفيدك اولا تغليف الاغراض لازم يكون بشكل جيد اذا حصلتي شركه تغلف...
بنات وينكم:icon33: انا جالسه انتظركم لاتخلوني:(
ومشكووووووووره اختي على ردك لي وهذي لك:26:
شمــاليه
شمــاليه
فيه مكاتب السفر كثير يشحنون لك زي الطيار وغيره ويعطونك السعر بالكيلو يوزنونه ويسألونكم اذا تبون توصيل للمطار او للبيت طبعا البيت يكون اغلى