السعودية - الرياض
خبيرة حلاوة ودلكة
حلاوة دلكة ساوناكلها بي???خصم لبرنامج العروس والنفاس سارعي بالحجز

السعودية - الرياض
خبيرة حلاوة ودلكة
حلاوة دلكة ساوناكلها بي???خصم لبرنامج العروس والنفاس سارعي بالحجز

09-04-1428 هـ, 03:31 صباحاً
هلا اختي هياوي اش حالج ابي اسالج ليش تبين تغيري مدرسة بنتج لاني والله درت على المدارس كلها ما في مكان بس ما ادري هالحين انتظر الردود بس بالنسبة للبنات انا وايد سمعت عن الكمبردج للبنات بس ما ادري لحين محتارة انت وين ساكنة بالضبط؟ اذا قريب للمطار فروحي شوفي كامبرج يمكن تكون افضل لانها خاصة للبنات والله يوفقج.

رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
kasolina غير متواجد حالياً  

09-04-1428 هـ, 11:58 صباحاً
مرحبا اختي
انا ولدي مدخلته مدرسة الخليج الانجليزية وتقع في الغرافة والحين مداخلة ولدي الثاني بعد ومافكر في مدرسة غيرها اولا لقرب المدرسة والثاني المنهج وطريقة التدريس والمدرسات ونظام المدرسة واجازاتهم يعني كل شي عاجبني فيها
مدرسة المها الانجليزية بعد يمدحونها
مدرسة الجزيرة الانجليزية بعد يمدحونها.
اما اذا حبيتي مدرسة عربية اسلامية .. عندك الاندلس كثير من هلي مدخلين عيالهم فيها ومرتاحين.

الكااااادي غير متواجد حالياً  

09-04-1428 هـ, 03:26 مساءً
هلا اختي كاسولينا الظاهر انتي ماقريتي اللي انا كاتبته عدل
أنا كاتبة ان بنتي الكبيرة في اكاديمية الارقم والحين سجلت بنتي الصغيرة بعد معاها لان المدرسة انجليزية وفي نفس الوقت دينية..وبالنسبة لي بيتنا في الدفنة بس والمدرسة في المعمورة بس مابي أغيرها لانها ممتازة إذا انتي ساكنة اهناك ترى يقبلون الطلبات لحد تاريخ30-4واختبار القبول بيكون
5-5...ومشكوووووووووووووورة على الرد

توقيع

هياوووووووي غير متواجد حالياً  

09-04-1428 هـ, 08:49 مساءً
مرحبا اختي هياوي اسفة صح رحت غلط اعذريني داشة النت الساعة 3ونصف الصباح هههههه المهم اذا انت مرتاحة من المدرسة حلواما انا والله في الهلال يعني في مدارس قريبة لي ومنهم الكمبردج للبنات بس ما في احد عطاني رايه بس حبيبتي كيف تسوين من الدفنة للمعمورة مو بعيد عليج؟ واذا تكرمتي الشيخة عطيني موقع المدرسة عشان ادش اخذ معلومات وهل النظام انكليزي ؟ واشلون المدرسات اهم شىء اجانب!

09-04-1428 هـ, 09:48 مساءً
بنات ادخلوا هذا الموقع فيه اسماء اغلبية الرياض والمدارس الخاصة في قطر ان شالله يفيدكم ...

http://www.moe.edu.qa/Arabic/private/art6-4.shtml

November غير متواجد حالياً  

09-04-1428 هـ, 09:57 مساءً
بنات انا توها بنتي صغيره ان شالله السنه الجايه اسجلها لكن ما افكر احطها في مدرسه مختلطه ...
مع ان مدرسة الخليج قريبه وايد مني لكن متردده لانها مختلطه ....
يعني اللي عندها فكره عن مدرسه انجليزيه بس تهتم بالدين ياليت تقولي ...

November غير متواجد حالياً  

09-04-1428 هـ, 10:23 مساءً
شوفي اختي هالحين المدارس الاجنبية كلها مختلطة الوحيدة هي كمبرج للبنات ويا ريت اللي تعرف عنها شىء تفيدنا

توقيع

10-04-1428 هـ, 12:21 صباحاً
للرفع

توقيع

% اللهم احفظني لزوجي وبناتي وخواتي واحفظهم لي ,,, وارحم امي وابوي واغفر لهم .. اللهم طول اعمارنا واحسن خاتمتنا يارب %
وكل من قال آميــــن ..

شـــوكـــولاااااا غير متواجد حالياً  

10-04-1428 هـ, 01:28 صباحاً
وينكم يا بنات قطر ما احد يعرف معلومات عن المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

10-04-1428 هـ, 01:40 صباحاً
هلا أختي بالنسبة لاكاديمية الأرقم مب مختلطة هي خاصة للبنات
وبعدين المدرسة دينية وفي نفس اللوقت انجليزية وفي عندهم اللغة الفرنسية من صف رابع ابتدائي..
ومدرسات المواد الانجليزية هنديات وفي منهم أمريكيات ومصريات بس أنا مدرسة بنتي هندية وماشالله عليها بنتي لما تتكلم انجليزي تحسين اللغة عندها اوكي نطقها للاحرف نفس الاجانب ...اسم المدرسة(أكاديمية الارقم) ومديرة المدرسة قطرية والمسؤولة عن الروضة أمريكية بس مسلمة روحي وشوفي المدرسة صدقيني بتعجبج ورسومهم في السنة للروضة 10500 ورسوم التسجيل1000واختبار القبول200 وطبعا كل مرحلة لها سعرها... وأي سؤال أنا حاضرة
وموقعهم هو http://www.alarqamacademy.com/
بس بالنسبة للرسوم ترى اهني هم ماعدلوها في الموقع لان توهم الحين زايدين الاسعار...

هياوووووووي غير متواجد حالياً