يافوخ بنتي نازل مره تكفون ردو علي ؟؟

الأمومة والطفل

أنا عندي بنت الله يحفظها عمرها اللحين 9 شهور وياعمري
نحييييييييييفه موت على قد ما اعطيها من أكل ما تختخت
واليافوخ عندها مره مره نازل كأنه صاير حفره أول ما جبتها وهي مولوده عادي مستوي مع راسها ومن كملت 4 شهور لاحظت انه نزل ... وأخاف يكون عندها مشكله بحلقها ذا اللي يسمونه عظم مدري وش اسمه
( لا تضحكون علي ) ترى ما أعرفه بس أسمع الناس يتكلمون عنه وقلقانه مره على البنوته
الله يخليكم اللي عندها فكره عن الموضوع تقولي
وهل نزلت اليافوخ ذي عاديه أو لا ؟ على الرغم من أن الدكاتره يقولن عادي ما فيها شي كل الأطفال كذا وأختها الكبيرة لما كانت في سنها ما كانت كذا بسم الله عليها
ورأيك يا دكتوره يهعمني بعد لا تنسيني من ردك
الله يعطيكم الصحة والعافيه
11
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثــلوج تحترق
ثــلوج تحترق
انا اسمع من الحريم الكبار عن هالشي وبسأل ورد لك

لكن الحين هذا الي لقيته يمكن يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=797497
ثــلوج تحترق
ثــلوج تحترق
انا اسمع من الحريم الكبار عن هالشي وبسأل ورد لك لكن الحين هذا الي لقيته يمكن يفيدك
انا اسمع من الحريم الكبار عن هالشي وبسأل ورد لك لكن الحين هذا الي لقيته يمكن يفيدك
ماذا يعني اذا كان يافوخ الطفل هابط ؟
لاني الاحظ على بنتي الصغيره أحيانا يكون اليافوخ حقها هابط لفتره معينه وبعدين يرجع فما السبب هل هو نقص سوائل ام ماذا ارجوا افادتي جزاكم الله خير

نعم نقص السوائل ممكن أن يؤدي إلى إنخفاض في اليافوخ

يجب علينا وخاصة في الجو الحار الإنتباه لإعطاء الأطفال السوائل اللازمة

وهذا سؤال وحده للدكتور
ام لارا و لانا
والله ماقصرتي.............

انا استخدم لابناتي كريم الي غطاه اسود وهوكريم ابيض احطه بثلاجه وحط علي روسهم مره الصبح ومره المغرب .
اما الترفيع ماانصح فيه لان الطفل يتعود عليه
الورده سوسن
الورده سوسن
ثلوج تحترق
أم لارا ولانا
مشكورين على الرد وبجرب الكريم
د مدوم
د مدوم
شفتي كريم ابو ورده الابيض الي غطاه اسود مثل ماقالت الاخت ام لارا ولانا حطيه في الثلاجه والطخيه على اليافوخ قطه كبيره وحده بوحد