عاااااجل لكل من تأخر عليها الحمل.. إليكم قصتي

تأخر الحمل

مرحبا أخواتي.. أنا واحدة منكم ممن تأخر عليها الحمل وأردت أن أعرض لكم تجربتي وأقصد من ذلك الفائدة للجميع..
بداية كنا نذهب من عيادة لأخرى ومن مستشفى لآخر لمعرفة سبب تأخر الحمل وكانت المشكلة قلة عدد الحيوانات المنوية عند زوجي بل وأحيانا انعدامها.. وقد تعبنا من الأدوية وأخبرنا الأطباء بأن الحل الوحيد للحمل هو أطفال الأنابيب.. تفاجئنا وانصدمنا كثيرا ولكن كان عندنا يقين بالله ولم نقدم ولم نجرب هذه الخطوة لما فيها من محاذير شرعية وطبية في نفس الوقت..

أخيرا سمعنا عن أحد المراكز التي تعالج بالمحو" الماء المقروء فيه" والأعشاب والزيوت فطرقنا بابهم وعرضنا علهم مشكلتنا ففاجئنا صاحب المركز بأن فينا ما يسمى " ب ريح الجان" وهو نوع من الحسد أو العمل ومن فعل فاعل وهو الذي يمنع خروج الحيوانات المنوية وبالتالي منع الحمل.. ونسيت أن أذكر لكم أننا منذ عقد القران وأنا وزوجي نحلم بالجن فالمنام وبعد الزواج أيضا وكذلك كأن عدو يهجم على البيت وآلام جسدية كنت أعاني أنا منها.. ولم نتوقع أبدا أبدا أن يكون سبب هذا كله حسد أوما شابهه.. وبالمناسبة فقد أخبرنا صاحب المركز أن هناك عقم جسدي وعقم روحاني وأن كثير من حالات تكيس المبايض وضعف التبويض وغيرها من مشاكل تأخر الحمل سببها عين أو حسد أو عمل أو غيره وان كثير من الحالات مرت عليهم وعولجت ولله الحمد..والكل يشيد بهذا المركز.. يمكن بالاتصال عرض الحالة ومعرفة هل له علاقة بالحسد وغيره وهل له علاج عندهم ومن ثم التواصل معهم والذهاب للمركز.

المهم أننا تعالجنا لمدة 6- 7 أشهر بالمحو والأعشاب وأخيرا تم الحمل ولله الحمد من قبل ومن بعد.. وعقبالكن حبيباتي
وشوفوا حالتكم وجربوا الذهاب الى مثل هذه المراكز والله يرزقكم من واسع فضله..
37
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة هجر
فراشة هجر
ألف مبروك والله يتمم لك على خير
هيااااام
هيااااام
ما شاء الله مبروووك والله يتمم حملك على خير
جونسره
جونسره
ما شاء الله مبروووك والله يتمم حملك على خير
*,*ملون*,*
*,*ملون*,*