للأمورة ياسمين 4 و كل أمورات المنتدى

العناية بالبشرة

أول شي قولوا ماشاءالله

ثاني شي ببري ذمتي و بقولكم ان الخلطه ما خذتها من موضوع الأخت زهرة الحياه و الأخت مدى الخليج الله يجزهم كل خير

الخلطه تنفخ الخدود و تصفي البشره و تفتحها و تعطي اشراق

اقولكم الخلطه الحين

خذي حبة بطاطس حجمها متوسط مش كبيره و لا صغيره ( عشان ما تصير كمية الخلطه كبيره لأن مو

زين تستخدمينها الا في وقتها ) حطيها في قدر مع مويه حااااااااااااره و خليها تنسلق زين خليها حوالي

ساعه أو ساعه ونص المهم تصير طريه و بعدين قشريها و حطيها في الخلاط مع ملعقه كبيره حليب

بودر و ملعقه ونص صغيره نشا و ملعقتين كبار من المويه اللي سلقتي فيها البطاطس و اخلطيه زين

الين يصير زي العجينه الثقيله و حطيها على وجهك على طول عشان يكون دافي و رقبتك لمدة ساعه

الين ينشف و بعدين غسلي و جهك بمويه دافيه

النتيجه خيال وراح تلاحظين في كم يوم بس س استمري عليها كل يوم الين توصلين النتيجه اللي تبينها و بعد كذا استخدمي ماسك مرتين او مره في الاسبوع

ولا تحرموني انا و زهرة الحياه و مدى الخليج من الدعاء

بنات انا ادعولي ربي يرزقني الزوج الصالح و يطول شعري

وجاهزه لأستفسارتكم يا حلوات
96
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حزن في سجن أنيق
جزاك الله خير حبيبتي
ويعطيك العافية يارب
كــــرز
كــــرز
انا قريت موضوع هنا من فتره تسلق البطاطس وتاكلينها مع حليب بس مدري عن نوع الحليب ..
شكرا لك..
أمورة السعوديه
ليش كذا ما عجبكم الكلام ؟
ياسمين4
ياسمين4
والله مشكوره من قلبي ياعسل والله كنت ابي وصفه تريحني من عذابي والكلام الجارح ان شاء الله استفيد منها مثلك واحرجتيني ياعسل..الله يرزقك بزوج الصالح الي يسعدك ويطول شعرك قولي امين وجد مشكورين الخوات الي كاتبين الخلطه وعلى اخلاصك بنقل اسمائهم تسلمين ياقلبي
ملكة الرومنسيه
جزاك الله خير..

بجربها بإذن الله..

وموفقه ياارب..