ولادتــــــــــــــــي القيصريــــــه و ربط البطن

الحمل والإنجاب

انا ولدت من شهر تقريبا
وكانت ولادتي قيصريه :icon33:
مع اني ما كنت حاطه في بالي نهائيا اني بولد قيصري ولاكنت اقرا المواضيع الخاصه بالقيصريه
المهم شاء الله اني اولد بعمليه وبعدها صرت اقرا هذي المواضيع وخفتتتتتتتتتتت مرة من اللي كاتبينه خفت من الولادات الجايه لانها بتكون في السعوديه :icon28:
ويمكن ما القى الاهتمام زي هنا
البنات يقولون ان العمليه يبان اثرها مع ان عمليتي مالها اثر ابد يا دوووب تبان
وخوفوني من البنج العام ومن ابرة الظهر طيب وش ناخذ<<انا هنا اخذت ابرة الظهر وكانت مريحة فياليت تكلموني عن الولاده القيصريه في السعوديه وهل يخيطون العمليه ولا كبس <<مسوين لي كبس وشالوها قبل لا اطلع من المستشفى ولا له اثر

المهم انا لاحظت ان البنات تكلمو عن اشياء كثيره الا شي واحد مهممممم وهو ربط البطن
في اليوم الثاني من العمليه وبعد ما شالت الدكتورة اللصق حطت على الجرح فوطه وربطتني بالمشد الطبي العادي وشددددددت الربط
وهالشي يدعم الظهر ويساعد على المشي يعني لمن امشي ما احس بالم
ولمن اشيله ما اعرف اتحرك من مكاني :icon33:
وبصراحه فرررررق شاسع بين لمن احطه ولمن اشيله وانا لي اليوم شهر حاطته واشيله يوم ولا يومين عشان اتعود بدونه والحمد لله صرت احسن حتى بدونه
بس استغربت ان ولا وحده منكم تكلمت عنه
حتى اني من الاسبوع الثاني بعد ما طلعت من المستشفى امشي واشتغل بس الحق ينقال لمن اشيله وااااااااااااااااي من الالم
والاحلى من هذا كله انه مايطلع لك كرش :icon28:
فما ادري هل يربطون لكم في السعوديه ولا لا <<<شايله هم المستقبل

وياليت اللي ولدو في امريكا بعد يقولون لنا هل ربطتهم الدكتورة ولا تفرق من دكتورة للثانيه

وسلامتكم:26:
25
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um3aboodi
um3aboodi
حبيبتي انا من قطر وسويت قيصري من قبل

واول مرة اسمع عن هالمشد الطبي :(

بس خاطري اجربه في ولادتي الجاية احسه يسهل الحركة مثل مامدحتيه
*um alnour*
*um alnour*
مبروك ماجبتي

بس انا ماربطت ..واللي اسمعه انهم مايمدحون الربط
ابدااا,.,
بس انا بديت البس شورت شاد على بطني عل وعسى يضبط الخرابت
دانه 20002
دانه 20002
وبعدين هنا اقصد كندا ماااايحطون قصطره وبا السعوديه ماشاء الله يحطونها فيك يومين تعبت منها
وحسيت با الفرق القيصري هنا بكندا وبا السعوديه
طبعا بلا شك بكندا اريح بكثير
**زخات الشتاءالبارد**
طبعا فيه فرق السعوديه ما فيها مشد
مجنونة قطر
مجنونة قطر
حبيبتي انا من قطر وسويت قيصري من قبل واول مرة اسمع عن هالمشد الطبي :( بس خاطري اجربه في ولادتي الجاية احسه يسهل الحركة مثل مامدحتيه
حبيبتي انا من قطر وسويت قيصري من قبل واول مرة اسمع عن هالمشد الطبي :( بس خاطري اجربه في...
انا الحين لي شهر وخايفه استخدمه شلون اول الايام:09: