السعودية - الرياض
شراء اثاث مستعمل
ابوحمدي لشراء الاثاث المستعمل ×× 0552713218×× غرف نوم ــــــ مطابخ ـ
السعودية - الرياض
مفارش شتويه ساعات
سارعي بالحجز مفارش شتويه ساعات جمله ومفرق الرياض واشحن لكافة omt641
           
           
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-1428 هـ, 04:19 صباحاً   #1
*أميره*

عضوة نشيطة
 
الصورة الرمزية *أميره*
 
تاريخ التسجيل: 29-12-1423 هـ
المشاركات: 265


هذي طريقتي في انجاب الولد 00

وبناء على ما تقدم يمكن للمرأة الراغبة في إنجاب المولود الذكر القيام بعملية غسل للمهبل قبل الجماع بخمسة عشر دقيقة على الأقل، وذلك بأن تضع ملعقة كبيرة من مسحوق بيكربونات الصوديوم القلوي – وهو موجود في الصيدليات – على لتر ماء مغلي مفتر، ثم إجراء عملية غسيل عميق للمهبل بواسطة هذا المحلول، وذلك يوم التبويض؛ لتساعد الخلايا الذكرية على الوصول. والعكس على من رغبت في إنجاب أنثى، حيث تأخذ ملعقة من الخل الأبيض الحمضي وبنفس الطريقة.
وينبغي أن يكون الجماع عميقاً لكي تبعد الخلايا الذكرية عن العقبات التي يمكن أن تلاقيها؛ لكي تصل في مخاط عنق الرحم القلوي مباشرة، وفضل الدكتور شيتلس أن يكون الإيلاج المهبلي من الخلف عند محاولة إنجاب الذكر؛ لأن هذا الوضع يساعد على إيداع الخلايا المنوية قرب فتحة عنق الرحم، بالإضافة إلى أن تكون للمرأة مشاركة فعالة في العملية الجنسية حيث ثبت أن الاستثارة ووجود الرغبة الشديدة تثير مفرزات الذروة الجنسية عند المرأة، وهذا بدوره يهيئ الوســط المهبلي للقلوية فيكون الاحتمال الأكبر لوصول الخلايا الذكرية الأسرع لتلقيح البييضة، وقرر بعض الأطباء أن شرب القهوة أو المرطبات التي تحتوي على مادة الكافيين قبل الجماع بنصف ساعة يساعد كذلك في زيادة حركة الخلايا المنوية مما يرفع احتمال إنجاب الذكور.
والنظرية الثانية هي نظرية تغيير الحالة التناسلية وأثر ذلك على تهيئة الأسباب لترجيح جنس المولود:
تقوم على توقيت وقت الجماع، وذلك أن الجماع إذا حصل قبل وقت التبويض فإن الخلايا الذكرية الأسرع تصل ولا تجد البييضة، وبالتالي تموت لكونها أضعف، ثم تبقى الخلايا الأنثوية التي هي أقوى وأطول عمراً حيث يمكن لها أن تبقى إلى أربعة أيام، فإذا صادفت نزول البييضة لقحتها وكان المولود أنثى بإذن الله.
وقد ادعى الطبيب شتلر بأنه عندما يحدث آخر تلقيح بيومين إلى ثلاثة أيام قبل الإباضة فالأطفال المولودون يكونون بنسبة 80% إناثاً، بينما إذا حدث التلقيح خلال بضع ساعات من الإباضة فإن نسبة 80% من المولودين تكون ذكوراً. وقد لاحظ الأطباء أن الأطفال الذين يولدون عن طريق التلقيح الصناعي (طفل الأنبوب) فان نسبة ولادة الذكور أكثر من نسبة الإناث، وهذا يؤكد ما سبق؛ لأن التلقيح يحصل في نفس الوقت مع البييضة. وبناء على هذه الطريقة على المرأة التي ترغب في إنجاب الذكور أن يمتنع زوجها عن الاتصال الجنسي بها فإذا حان موعد التبويض وهو غالباً في اليوم الرابع عشر من بدء الدورة - لمن كانت دورتها منتظمة - فعلى الزوج أن يتصل بها حتى يوافق موعد نزول البييضة، أما من كانت دورتها غير منتظمة أو لا تعرف بدقة موعد التبويض فيمكن أن تتعرف على ذلك من خلال الوسائل التالية:
1 – درجة الحرارة حيث إنه يتم ارتفاع فجائي في درجة الحرارة من نصف درجة إلى درجة واحدة؛ وذلك لتدفق هرمون التبويض. ثم تنخفض درجة الحرارة وتكون البييضة قد نزلت، وهو الوقت المناسب للتلقيح.
2 – تغير طبيعة مخاط عنق الرحم حيث تفرز قبل التبويض بخمسة أيام تقريباً مادة مخاطية تكون سميكة وبلون كدر ولزج بشكل أكبر، ثم يبدأ بالتغير إلى أن يصبح ذا سيولة – مائيا إلى حد ما – شفافا قليل اللزوجة مثل زلال البيض مما يدل على قرب موعد التبويض، ثم يقل تدريجيا حتى يصبح معدوماً مما يدل على انتهاء الفترة الخصبة، فعلى المرأة التعرف على هذه الخاصية بمسح الفرج بقطعة منديل نظيفة وملاحظة اللـزوجة واللون والقوام، فكلما كان صافياً قليـل اللزوجة كثــير البلل دل على موعد التبويض.
3 – أدوات حديثة تكشف موعد التبويض، وذلك عن طريق:
أ - جهاز الكشف عن اللعاب وترسيبه على شريحة زجاجية، حيث تختلف إفرازات اللعاب باختلاف أيام الدورة متأثراً بهرمون الاستروجين، وهي تباع في الصيدليات، ويستعمله الناس في الغالب بقصد منع الحمل.
ب - طريق فحص البول لقياس هرمون الليوتين (LH) والمسؤول عن التبويض، وهو يباع في الصيدليات أيضاً.
ج - فحص الهرمون في الدم، لكنه يتم في المختبر.
د - متابعة البييضات وهي في المِبْيَضْ عن طريق الكشف بالموجات الصوتية، وهي متوفرة في معظم المستشفيات، والعملية لا تستغرق أكثر من أربع جلسات تقريباً، يتم من خلالها ملاحظة نضج البييضة في المبيض، ومن ثم متابعة نزولها إلى قناة "فالوب".
هذه أشهر الطرق لمعرفة موعد التبويض، فمن أرادت أن تحصل على مولود ذكر (بإذن الله) فعلى زوجها ألا يجامعها حتى موعد التبويض؛ لتكون الخلايا الذكرية قوية وكثيرة وتصل في الوقت المناسب لتلقيح البييضة التي تعيش غالباً 24 ساعة.
أما إذا أرادت الحصول على أنثى فعلى الزوج أن يتصل بها يومياً إن أمكن بعد انتهاء الدورة لإضعاف الخلايا الذكرية، والامتناع عن الاتصال بها قبل موعد التبويض بثلاثة أيام بعد التأكد من موعد تبويضها


باختصار :- انا شريت الغسول من الصيدليه وهو جاهز وقلت للدكتوره عطيني غسول يخليني اجيب ولد واستخدمته فعلا يوم التبويض قبل الجماع بنص ساعه وطبعا مع الحركه المذكوره اعلاه والحمدالله جبت ولد وان شاء الله بسويها مره ثانيه والله يرزق الجميع

على فكره انا ولدت من 3 شهور ليش الشريط الى تحت مخرف ؟؟؟



*أميره* غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




24-03-1428 هـ, 04:40 صباحاً
#2
كله بأمر الله

مبروك المولود


توقيع





رد مع اقتباس
بلاد العجائب غير متواجد حالياً  



24-03-1428 هـ, 04:44 صباحاً
#3
انا اسمحيلي
دخلت عشان اعقب على العنوان
لا ن ولادة الذكر و الانثى بيد الله وحده
كونك تكتبين طريقتي في انجاب الولد احسها صعبه شوي
الله يفرح قلبك بولدك ويرزقك اخ له لكن عدلي النوان بإضافة مشيئة الله على الاقل

ولا تزعلين يالغاليه


رد مع اقتباس
الرود77 غير متواجد حالياً  



24-03-1428 هـ, 05:19 صباحاً
#5
مشكوره اختي
بس ابغى اعرف كيفاغسل المهبل ((غشيمه ))
يعني امسح عليه اوادخل القطنه جوا (باستخدام اقلام القطن)


توقيع

اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحي يا حي يا قيوم اسألك بحاجة في داخل القلب وانت ادري بها اللهم ارزقني فرجا قريبا ...
وكل من قال آآمين

رد مع اقتباس
وايت كات غير متواجد حالياً  



24-03-1428 هـ, 07:19 صباحاً
#7
مبرووك المولود ..


توقيع

استغفرا الله
رد مع اقتباس
شوااقي غير متواجد حالياً  



24-03-1428 هـ, 08:00 صباحاً
#8
الشريط مو مخرف يقول انا المفروض هنا يعني قد انولد
يهب الاناث والذكور لمن يشاء
جزاك الله خير على المعلومات


رد مع اقتباس
blackeyes2008 غير متواجد حالياً  



24-03-1428 هـ, 08:46 صباحاً
#10
جزاكي الله خير فعلا كل شي بيد الله اولا وأخيراً ولكن لابد للعبد ان يسعى للشيء وانتي ما قصرتي بلغتي عن تجربتج عشان تفيدين الجميع ما قصرتي والله يرزقج باخوان لولدج يارب وبدوووووون غسول .


توقيع

اللهم أصلحه وبارك فيه واحفظه وارزق اللهم كل محرومه بالحمل العاجل

رد مع اقتباس
أسألك ربي غير متواجد حالياً  



إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 .