صااااااااااااااااااااااالتي ساعدوني واعطوني رايكم

المنزل والديكور

مرحبااااااااااااااا

انا عندي الصاله لسا ماخلصت
وحبيت اسالكم ايش احط لون الستائر

وبالزوايا احط طاولات او ابجوره كبيره او شجر (احس الشجر ماله داعي ) بس ابي رايكم

وطبعا ديكور التلفزيون لسا ماخلص هذا وجهه واحد وباقي اللون الغامق جاي نفس لون الكنب

وابي رايكم احط مرايا علي الجدران (زي اللي بايكيا) او احط مناظر:09:

استنا ردودكم
بنات الكرسي الاخضر كرسي بنتي بالغلط طلع :42:
28
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلى البنات
حلى البنات
الكنب رووعه ماشاء الله كأنه اوروبي بس الزوليه اللي انتي حطيتيها خلته شرررقي مررره

اقترح انك تغيرين الزوليه وتحطينها بدون ورد يعني مخططه مقلمه او فيها رسمات عشوائية وتكون بيج ومعاها الوان فاتحه يعني رمادي فاتح او شي

والستاره خذي فيها موديل واكسسورارات (القماش يكون ساده) او خذي الستاره فيها رسمات عشوائيه (بدون موديل) عشان تعطي شكل لان الكنب سااااده والستاره والزولية واللوح هيا اللي حتعمل اكشن

وانتي اذا نسقتي الستارة والزوليه على اساسها خذي اللوح وتكون على نفس النمط

انا اقترح عليك تروحين هوم سنتر فيه هذي الايام تخفيضات وعندهم اشياء تجنن

بيت الهنا والسعاده وربي يبارك لك :)
سندريلا*
سندريلا*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
احس الزولية ما يخصها في لون الحجرة لازم الزولية يكون فيها مربعات مثلثات امور هندسية لان الديكور جي يطلب ويكون في الزولية لون احمر ويا برتقالي ويا اخضر عشان تربطين بين الكنب والمكتبه والكراسي اقل شي ضيفي عليهم مخدات مربعة صغيرة لون اخضر وبرتقالي احس المكتبه ما يخصها في الأثاث والزولية بعد

هذا راي
:)
أسماء
أسماء
احس الزولية ما يخصها في لون الحجرة لازم الزولية يكون فيها مربعات مثلثات امور هندسية لان الديكور جي يطلب ويكون في الزولية لون احمر ويا برتقالي ويا اخضر عشان تربطين بين الكنب والمكتبه والكراسي اقل شي ضيفي عليهم مخدات مربعة صغيرة لون اخضر وبرتقالي احس المكتبه ما يخصها في الأثاث والزولية بعد هذا راي :)
احس الزولية ما يخصها في لون الحجرة لازم الزولية يكون فيها مربعات مثلثات امور هندسية لان الديكور...
اللوحات من هالشكل واايد مناسب لصالتج

وتحتاجين لهذا النوع من السجاد
بنت القريات
بنت القريات
شاكره مروكم واقتراحاتكم......

الزوليه راح اغيرها .....لانها فعلا ماجايه علي الجلسه عشان كذا انا ماقلت لكم عنها

والستاره اجيبها بيج ساده لكن اللوح او المريا تقترحون؟
والكرسي الاخضر ماله دخل بالجلسه... ولون المكتبه لسا ماحطيت اللون الاساسي
رنوونتى
رنوونتى
شاكره مروكم واقتراحاتكم...... الزوليه راح اغيرها .....لانها فعلا ماجايه علي الجلسه عشان كذا انا ماقلت لكم عنها والستاره اجيبها بيج ساده لكن اللوح او المريا تقترحون؟ والكرسي الاخضر ماله دخل بالجلسه... ولون المكتبه لسا ماحطيت اللون الاساسي
شاكره مروكم واقتراحاتكم...... الزوليه راح اغيرها .....لانها فعلا ماجايه علي الجلسه عشان كذا...
ما شاء الله الله يهنيكم فيه يا رب
ممكن تختارى موديل الستاره نفس هذه بس الوان مناسبه للكنبات والديكور