miss_smilie
miss_smilie
( السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ) :26: أحبتي في الله في البدايه أحب أن أبتدي بدعوه صادقه لجميع عضوات عالم حواء :26: & اللّهم أني أسألك بأسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت وا ذا دعيت به أجبت & أن توفق بنات حواء الى ماتحب وترضى وان تسترهن في الدنيا والآخره وان تحقق لهن أمنياتهن وهن في أتم الصحه والعافيه0000اللّهم آميين 00 أخواتي العزيزات : طبعا انتم فهمتم موضوعي من العنوان وعلى كثر ماقريت ولفيت مالقيت أحسن من هذه الطريقة وهي انك ماتحرمين نفسك من أكل اللي تشتهينه الى الساعة السادسة مساء ويتم الوقوف عن الأكل 000 بجربها اسبوعين مع رياضة المشي يوميا واللي حابه تبتدي معي الله يحييها رجاء خاص00ألاحظ كثير من البنات يشتركون متحمسات وبعده أختفاء تام لاحس ولا خبر اللي جاده الله يحييها ويوفقها معنا وأنا فعلا جاده بديت اليوم وأبي معي شله تشجعني من بكره لأني صراحه قابلت حريم جربوا هاذي الطريقة وقالوا ممتازه هي الوحيده اللي جابت معنا نتيجة ونتوكل على الله سبحانه هو خير وكيل0 وهذه أهم الأمور اللي لازم نمشي عليها : 1 - التقليل من الحلويات والافضل تركها هذه المده 2 - المشي كل يوم ساعه أو نصف ساعه حسب القدره 3 - لاتكثرين من الدهون موتقولين اي خلاص مسموحلي آكل اللي أبي شاركي العائله بس باعتدال ممكن بعد الساعه السادسه اذا حسيتي بجوع تاكلين حبة فاكهه أو حليب قليل الدسم والله يوفقنا ان شاء الله :)
( السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ) :26: أحبتي في الله في البدايه أحب أن أبتدي بدعوه...
ابشركم بنات

اليوم صحيت كالعاده الساعه 3 الظهر او العصر
المهم
اكلت خمس تمرات مع كوب حليب خالي من الدسم تقريبا على الساعه اربعه
وعلى خمسة ونص اكلت معكرونه باشميل (( مسموح فيها ))

وبسسسسسسسسسسسسسسسس
يعني اصلا ما فيه وقت عشان اكل ثلاث وجبات
كلها ساعتين وتجي سته

المهم
وعلى الساعه تسع ونص سويت رياضه على الاوربتراك والدارجه وايروبكس ليييييين الساعه 11
وبعدين حسيت بجوع
وعشان ما اتهور أكلت شمام (( بس شريحتين ))
ولو اني لين الحين جوعانه لكن كاسه المويه جنبي

هاه: وش رايكم ؟؟؟
أعجبكم

وان شاء الله بستمر اسبوع
واذا شفت نتيجه كملت
الله يصبرني
بالنسبه للنوم ،، انا بكره بصحى الساعه ثمان ونص عشان عندي موعد مع الدكتوره
واذا رجعت ما راح انام ، بحاول اقاوم ،، وان شاء الله بيتعدل

شكرااااااااااا لكم جميعا لأنكم قوتوا إرادتي بعد الله سبحانه

<<<<<<<<<<<<< كلام كثير
سامحوني
** رضاك ياربي **
انا اليوم كان فطوري: 2 توست +جبنة +كوب شاي قبل الغداء كلت حبيتين فاكهة الغداء : 4 ملاعق معكرونة + 3 حبات نقانق مدخنة +خس +وخيار +روب نسيت اقولكم اني كلت مع اختي كم معلقة ايس كريم الساعة خمسة كلت تفاحة قبل الساعة ست شربت لبن والحين سكرت فمي ولعبت رياضة نص ساعة
انا اليوم كان فطوري: 2 توست +جبنة +كوب شاي قبل الغداء كلت حبيتين فاكهة الغداء : 4 ملاعق...
الله يقويك حبيبتي000شدو الهمة الاسبوع مابقى عليه شي0
** رضاك ياربي **
انا معكم ان شاء الله
انا معكم ان شاء الله
حياك الله000اذكري وزنك وطولك وابتدي من اليوم لان الأسبوع مابقى عليه شي نبي الهمة يانور العين:)
** رضاك ياربي **
( السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ) :26: أحبتي في الله في البدايه أحب أن أبتدي بدعوه صادقه لجميع عضوات عالم حواء :26: &amp; اللّهم أني أسألك بأسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت وا ذا دعيت به أجبت &amp; أن توفق بنات حواء الى ماتحب وترضى وان تسترهن في الدنيا والآخره وان تحقق لهن أمنياتهن وهن في أتم الصحه والعافيه0000اللّهم آميين 00 أخواتي العزيزات : طبعا انتم فهمتم موضوعي من العنوان وعلى كثر ماقريت ولفيت مالقيت أحسن من هذه الطريقة وهي انك ماتحرمين نفسك من أكل اللي تشتهينه الى الساعة السادسة مساء ويتم الوقوف عن الأكل 000 بجربها اسبوعين مع رياضة المشي يوميا واللي حابه تبتدي معي الله يحييها رجاء خاص00ألاحظ كثير من البنات يشتركون متحمسات وبعده أختفاء تام لاحس ولا خبر اللي جاده الله يحييها ويوفقها معنا وأنا فعلا جاده بديت اليوم وأبي معي شله تشجعني من بكره لأني صراحه قابلت حريم جربوا هاذي الطريقة وقالوا ممتازه هي الوحيده اللي جابت معنا نتيجة ونتوكل على الله سبحانه هو خير وكيل0 وهذه أهم الأمور اللي لازم نمشي عليها : 1 - التقليل من الحلويات والافضل تركها هذه المده 2 - المشي كل يوم ساعه أو نصف ساعه حسب القدره 3 - لاتكثرين من الدهون موتقولين اي خلاص مسموحلي آكل اللي أبي شاركي العائله بس باعتدال ممكن بعد الساعه السادسه اذا حسيتي بجوع تاكلين حبة فاكهه أو حليب قليل الدسم والله يوفقنا ان شاء الله :)
( السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ) :26: أحبتي في الله في البدايه أحب أن أبتدي بدعوه...
وين البنات اللي اشتركوا معنا في البداية000
** رضاك ياربي **
السلام عليكم كيفكم الله يوفقكم اختي ** رضاك ياربي ** حبيت استفسر كم نقصتي على هالنظام لاني متحمسه عليه وودي اعرف كم نقصتي وكم المده اللي نقصتي فيها عشان اتحمس زياااااااااااده وبالتوفيق حبيباتي
السلام عليكم كيفكم الله يوفقكم اختي ** رضاك ياربي ** حبيت استفسر كم نقصتي على هالنظام لاني متحمسه...
هلا حبيتي العنيدة :)
الاجسام ياقلبي مومثل بعض في اللي نزل في الاسبوع الواحد كيلو ونصف فيه اللي نزل كيلوين
وفيه ثلاثة كيلو على حسب توازن الاكل وعن النشاط اللي تسويه في المشي والرياضة
أنا من زمان أبغى امشي على هالنظام لانه عجبني مرة وسمعت كثير نزلوا عليه وقلت بجرب مع البنات اسبوعين أنا بديت من الخميس ونزلت لحد الآن كيلو ونصف وترى يوم الجمعه كان عندنا ظيوف وخربتها ( لاتقولين للبنات يفشلوني هههه ) بس في العشاء خربتها والله000
شوفي حبيبتي اتكلي على الله وجربي اسبوع وش وراك وان ان شاء الله بيعجبك هذا النظام
وحياك الله معنا:)