17-03-1428 هـ, 11:51 مساءً
ياريت كل ام تمتب لنا احسن فاتح شهية للاطفال طبعا مع دكر العمر وطبعاا اكيد بنسال الصيدلى او الطبيب بس التجاارب الى مجربة منكم اكيد نستفااا\د لانابنى ما يااااااااااااااكل تماما تعبنى والةة جننى يكرة الاكل جربت كل شى معاة ما يحب يفتح فمة للاكل
18-03-1428 هـ, 01:58 صباحاً
اهلين اختي..

اختي امس جربت لولدها فاتح شهيه اسمه minadex

سالت عنه اكثر من دكتور وصيدلي وكلهم نصحوها فيه..

ومكتوب عليه للاطفال من 6 اشهر وحتى للبالغين والحوامل والمرضعات..

جربته والحمدلله مرتاحه عليه..

واسالي الصيدلي احسن..

والله يريح بالك..
18-03-1428 هـ, 02:39 صباحاً
jelly baby bears اكثر شي احسه مناسب ويفتح الشهية وكمان مالتي فيتامين وفوق ذا كله على شكل دبدوب وبالسكر شبه حلاوة تنباع بالسوق
18-03-1428 هـ, 03:36 صباحاً
اقتباس مشاركة  (رجة بنات)
اهلين اختي..

اختي امس جربت لولدها فاتح شهيه اسمه minadex

سالت عنه اكثر من دكتور وصيدلي وكلهم نصحوها فيه..

ومكتوب عليه للاطفال من 6 اشهر وحتى للبالغين والحوامل والمرضعات..

جربته والحمدلله مرتاحه عليه..

واسالي الصيدلي احسن..

والله يريح بالك..

الله يوفقك
تقصدين ذا

دعواتكم لي ... بظهر الغيب هو مااحتاجه

18-03-1428 هـ, 11:14 صباحاً
انا بنتي عمرها سنة واربع شهور وش استخدم لها لانها مرة ماتأكل بس حليب وشاهي اطفال تعبت معها
18-03-1428 هـ, 01:30 مساءً
انا بنتي عمرها ثلاث سنوات ماتاكل لحم دجاج اي شي غير رز ابيض سااااااااااده فقط مادري وش فيها يعني ينفع فاتح شهيه
18-03-1428 هـ, 02:19 مساءً
مادري بنات انا مره قالي صيدلي لاتعطي ولدك فاتح شهيه الا لما يكمل السنتين ماادري شرايكم واللي جربت فاتح شهيه وعمر ولدها او بنتها سنه وخمس شهور تكفون لاتبخلون عليناا وربي تعبت نفسيا من ولدي ماياكل ابد بس حليبه واذا جااااع مره وياليت يكمل الرضعه
18-03-1428 هـ, 08:42 مساءً
اقتباس مشاركة  (·!¦[· منى ·]¦!·)
الله يوفقك
تقصدين ذا

هلا اختي..

نعم هذا هو...

بالبرتقال..
22-03-1428 هـ, 05:04 مساءً
انا ولدي بيكمل السنة وماياكل شىء دايما يفر وجهه عن الاكل شنو اسوي معاه تععععععععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععععععععععععععع عبت
22-03-1428 هـ, 07:12 مساءً
انا استخدم لولدي فيتامين كتبلي اياه الصيدلي اللي بالجي ان سي قال لي روحي خذيه من الصيدليه وبصراحه جربته لولدي من جد ممتاز صار ياكل بعد ما يئست منه ولدي عمره سنه وست شهور وانا قريت في الورقه اللي بداخل الفيتامين وهو زين حتى للمراهقين وللنشاط الجسدي والذهني ويفتح الشهيه على كلام الصيدلي المهم اسمه : pharmaton Kiddi

الساعة الآن 07:35 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015