*ام زيـــد*
*ام زيـــد*
انا شفت بنت عم زوجي كان وزنه 72 وسوت رجيم الكميائي بشهر وصلت 50
ما شاءالله
واخت زوجي نفس شيء سوت الكميائي ونزلت 13 كيلوووو وانا ملت على سويت الكميائي وتمر ولبن
وسوائل ووووالخ وما نزلت شيء يعني نزلت من بدت رحلتي مع رجيم 8 كيلو تقريبا
والله يصبرنا جميعا
ام أريج
ام أريج
ابقولكم تجربتب انا شخصيا
بس الحين أذن العصر وابرح اصلي وابطلع ولي عود إت شاء الله
ليان اوتي
ليان اوتي
انا شفت بنت عم زوجي كان وزنه 72 وسوت رجيم الكميائي بشهر وصلت 50 ما شاءالله واخت زوجي نفس شيء سوت الكميائي ونزلت 13 كيلوووو وانا ملت على سويت الكميائي وتمر ولبن وسوائل ووووالخ وما نزلت شيء يعني نزلت من بدت رحلتي مع رجيم 8 كيلو تقريبا والله يصبرنا جميعا
انا شفت بنت عم زوجي كان وزنه 72 وسوت رجيم الكميائي بشهر وصلت 50 ما شاءالله واخت زوجي نفس شيء...
ام زيد لا تحطمين حالك ترا انجاز انك تنزلين 8 كيلو ماشاء الله قليل يقدر عليها وكملي ومع العزيمه راح تنزلين اكثر :)
ليان اوتي
ليان اوتي
ابقولكم تجربتب انا شخصيا بس الحين أذن العصر وابرح اصلي وابطلع ولي عود إت شاء الله
ابقولكم تجربتب انا شخصيا بس الحين أذن العصر وابرح اصلي وابطلع ولي عود إت شاء الله
لا تتاخرين علينا يالغاليه متحمسه اقرا تجربتك بالنحف ودي استفيد واسئل مجرب ولا تسال طبيب
san
san
والله يا اخت كلاسيكيه كتيررررر شفت تغيروا

وبصرااحه احياانا بشعر بالغيررره لني بطبيعتي احب النحف الشديييد
يعني بمعنى اصح بب عاالم الخمسينااات وااو

والله شفت صديقاات الي كانوا فوق ال80 كيلو وهلأ صاروا بعاالم الخمسينااات بس تغيرر فظييع بأجسمااهم واشكاالهم صاروا للأحلى

بس هيه بدها ارااده يعني انحف ما بيجي بسهووله بدهاا صبرو عاادات صحيه بالطعاام
انا بالنسبه الي كاان وزني قبل سنتين 75 لكن عملت ريجيمات قاسيه ونزلت خلال 6 اشهر ب 58
بس جسمي كاااان واااااااااو وحااليا مااشيه بالريجماات وزني الحاالي صاار 63 تقريبا

وان شاء الله ادخل عاالم الخمسينااات اجمل عاالم والله

الله يوفقك اختي وشكرا على الموضووع