السعودية - الرياض
مكت الوسيط
يوجد خادمات من (الفلبين وسريلانكا واثيوبيا) للتنازل 0557976521
السعودية - الرياض
مكتب استاج للخدمات
مــطـلـــــوب خــــادمــــــات مـن جميع الجنسيات 0500311243 011/203353

قديم 07-03-1428 هـ, 04:43 صباحاً   #1
NOOR AL_HUDA

محررة ماسية

الصورة الرمزية NOOR AL_HUDA

مميزه 8-1428هـ
مميزه  8-1428هـ

Cool سواد المنطقه الحساسه (الاسباب والعلاج)مضمون باءذن الله

كيفكم ياحلوات ؟...... اليوم جبتلكم موضوع يشغل 98%من النساء ولاحظت ذلك من كتابات وطرق مختلفه هي بصراحه كلها سليمه وطرق حلوه بس بالاول لازم نعرف الاسباب وكيفية التعامل معها وطريقة علاجها وأن شاء الله تلاقون العلاج عن طريق هذه الوصفه باءذن الله تعالى .....
أولا : الأسباب :ـ 1-الرطوبه
2-الفطريات
3-الاحتكاك
ثانيا: العلاج:ـ 1ـتجفيف المنطقه بعد تنظيفها وبعد كل غسيل كي لايبقى أثر للبلل والرطوبه والعرق يحتاج لبس سراويل قطنيه واسعه نوعا ما وطويله كي تمتص العرق وتمنع الاحتكاك
2- نستخدم مرهم مضاد للفطريات وغسول مضاد للبكتيريا والفطرياتوافضل شي غسول (سيبا ميد الحساس)مرتين باليوم + مرهم( كينا كومب) مرتين باليوم بعد الغسول مباشره (ملاحظه:يجب ان لايستخدم الكينا كومب اكثر من شهر واحد بالكثير والاقل ثلاثة اسابيع )
3- ترطيب المنطقه بكريم سيباميد للمناطق الحساسه او فازلين او اي كريم ترطيب بدون عطر وهذا يفيد كثيرآبعد ترك الكينا كومب ويساعد على عدم رجوع حالة الاسوداد للمنطقه وزياده ان تدهن المنطقه بزيت اللوز المر عالاقل مرتين اسبوعيا قبل الاستحمام وكذلك سكراب اسبوعيا اومرتين بالاسبوع لتقشير الخلايا الميته علما بان الخلايا والفطريات تشكل طبقه فوق الجلد كطبقة الكلف فاذا لاحظتي تقشرات فلا تخافي لانها تقشرات الخلاياالميته من الجلد او تقشرات الفطريه من على الجلد وبعد ثلاثة اشهر لاحظي افضل النتائج وبتدعون لي ان شاء الله
4-ايضا اثنا الخروج او بعد الاستحمام رشي قليلا من البودره (الاطفال )او (التالك) على المنطقه تزيد من مفعول العلاج وتقضي على الفطريات والروائح وتمنع التعرق والبلل والرطوبه
جربو وقولو لي وش يطلع معاكم وردو علي جزاكم الله خير

NOOR AL_HUDA غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

07-03-1428 هـ, 04:56 صباحاً
جزاك الله خيييييير

توقيع

استغفر الله للمؤمنين والمؤمنــــات الأحيـــــاء منهم والأمواتღأستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه
ღ♥ღ

ادعولي بالتوفيق ولكم بالمثل ان شاء الله
ريفية غير متواجد حالياً  

07-03-1428 هـ, 05:07 صباحاً
جزاك الله خيييييير بس حبيتي البودرا تسود المنطقه وهذي من تجربه شخصيه مني

توقيع

استغفر الله واتوب اليه عددالحركات وعدد السكون وعدد ماكان وما يكون.وسبحان الله وبحمده عددخلقه ورضاء نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته وصلي الهم على محمد واله واصحابه عدد ما ذرأ وبرأ وعدد ماتعاقب اليل النهار
ام يارا وفيصل غير متواجد حالياً  

07-03-1428 هـ, 05:11 صباحاً
بالعكس يا اختي انا استخدمها ولا شفت اي سواد ياقلبي حتى الدكاتره ينصحون فيها بس المهم ماتكون معطره ولازم تنظيف المنطقه دايما بالماء والغسول عالاقل مرتين باليوم ياعمري

NOOR AL_HUDA غير متواجد حالياً  

07-03-1428 هـ, 05:37 صباحاً
الله يجزاك الجنه
ووالديك ومن تحبين

توقيع

الؤلؤة البراقة غير متواجد حالياً  

07-03-1428 هـ, 09:30 صباحاً
مشكوره اختي بس حبيت اقولك ان تركيز الكورتيزون في الـ كيناكومب كبير , وكلنا نعرف اضرار

الكورتيزون وتأثيره القوي على البشره .. لأنه يدمر خلايا البشره .. ياليت تفكرون اكثر بالصحه قبل

التجميل والبياض .

إن الكورتيزون من الأدوية السحرية والتي تؤتي بثمارها سريعا وخاصة في كريمات الوجه ولكن تأثيرها الجيد يتبعه تأثير غير مستحب بعد الانتهاء من استعمالها وخاصة إذا ما استعملت بكثافة او لفترة طويلة، وبالرغم من بعض مشتقات الكورتيزون تستعمل لتصفية الوجه إلا انها قد تسبب الاسمرار فيه إذا لم يحسن استعمالها ، كما ان هذا الدواء يزيد من احتمال ضمور وتلف خلايا الجلد وكذلك من تشجيع نمو الفطريات على الجلدومشاكل كثيرة أخرى
تقبلي تحياتي

` najla ` غير متواجد حالياً  

07-03-1428 هـ, 10:39 صباحاً
مشكووووره الله يعطيك العافيه..

توقيع

دلوعة ريلهاa غير متواجد حالياً  

07-03-1428 هـ, 11:29 صباحاً
حبيبتي البودره تسمر المكان عن تجربه وبعدين الغسول مايستخدم بكثره لانه يقتل البكتيريا المفيده وهذا كلام طبيبيه
ممكن تكون الطريقه ناسبتج بس انا عن نفسي ارطب المنطقه دايما وانشفها من البلل وقبل هالشي كله استخدم كريم مبيض للمنطقه ايا كان نوعه مافيه مواد تضر وبعد مااحصل النتيجه المطلوبه استخدم المرطبات دايما والسونا بالحمام المغربي عشان تبييض الجسم كله وحمداله النتيجه فتاكه

في شغلات حلوه بموضوعج وعن تجربه تفيد وفي شغلات انا جربتها قبل ومانفعت معاي مثل اللي علقت عليه
جزاك الله خير اختي وان شاء الله البنات يستفيدون من موضوعج مثل مااستفدتي

توقيع

حسبي الله العظيم غير متواجد حالياً  

07-03-1428 هـ, 10:25 مساءً
اولا شكرا على الردود
ثانيا الكينا كومب تركيبته تركيبه قاعديه خاليه من الكورتيزون
ثالثا يستخدم لفتره لاتزيد على ثلاثة اسابيع هذا الميني مم والماكسي مم شهر لا اكثر
رابعا هذا لعلاج الفطريات والبكتيريا وليس لكل مشكلة سواد بس غالبية السواد بسسب الفطريات
خامسا الغسول السيباميد الحساس لا يضر حتى لو اغتسلتي به 5مرات باليوم لانه لطيف جدا مو مثل باقي الانواع وهذا على ضماني انا مستخدمته وهو صحيح البشرات تختلف بس انا بشرتي حساسه جدا مثل بشرة الطفل والعلاج هذا مومني هذا دكتورة نساء ودكتورة جلديه وتناسليه نصحوني فيه وبعد ما استخدمته ارتحت من هذي المشكله بنسبة 100% اذاحابين جربوها والله يعلم اني نصحتكمبها لاني مجربتها فعلا ولي الحين ثلاث سنوات مالاحظت اي نتائج عكسيه ولله الحمد شاكره لكم ردودكم ومشاهداتكم

NOOR AL_HUDA غير متواجد حالياً