الله لك الحمد عدد قطراات البحر والنهر والمطر00

تأخر الحمل

السلام عليكم 0000000000

صباحكم ورد00مساكم جوري000

اللهم لكـــــــــ الحمد عدد قطرات البحر والنهر والمطر00فلك الحمد حــــــــــتى ترضى ولكــ الحمد بعد الرضى000

ابقول لكم سالفتي من اوول00<اخلصي لووووول

متزوجه من 3 سنواات و9 اشهر وماحملت سويت قبل سنه كشف بس بعدين ماكملته مدري يمكن حكمه من الله مع انه سويت التحاليل والكشف بس لما طلعت النتايج مارحت خذيتها ما ادري ليه

مع انه اموووت واحمل00

جيت امريكا وبعد اربع شهوور رحت عياده وقلنا لهم نبي نسوي تحاليل علشاان تآخر الحمل

نسقو لنا مع فلوريدا هوسبتل وقالو الشهر الجاي بعد الدوره تجوون00

وبعد ماجات نرووح الظهر اذكر الموعد الساعه 1 الظهر وتعرفوون كشف من تحت واشعه وخرابيط ومدري وشو00

المهم تدخلني الممرضه غرفه كبيــــــــره وتخووف ومو زي اللي عندنا بالسعووديه

حسيت كآني دااخله اسووي عمليه00

شوي الا تجيب تجيب اشياء طويله تخووف زي المنظار مع ان عمري ماشفته الحمد لله<طيب وشدرااك

وشوي يدخل علينا دكتوور ويقوول هو الي بيسووي الكشف عاد انا صرت:eek:

لا وبعد علشاان زوجي مو مره عنده الانقلش بالمصطلحات الطبيه قالو بنجيب مترجم عاد انا جد صررت

:eek: :eek: يعني رجالين معي بالغرفه<<وه وه ياخزيااه

عاد اقووم من السرير<متجهزه الاخت

وارمي اللبس تبع المستشفى واقوول نو وااي مستحيل وشلوون رجال

ابي حرمه <تتشرط بعد

قال زوجي ع بالك بالسعوديه 00قالو مافيه دكتوره قلت خلاص مابي قال زوجي يابنت الحلال

خلصينا ماعندهم دكتوراات قلت مو شغلي يطلعوو من تحت الارض<حشى دوود لووووول

واطلع وقالهم زوجي قالو بنكلم لكموحده ماتدري كل فتره تعدي ع المستشفياات

وقالو بس ع كذ1 يتآجل الموعد للدوره الجايه للشهر الجاي واقول عادي ماعندي مشكله

وقلت بقلبي الله يعوضنــــــــي خيير:(

وانا وزوجي جالسين ننتظرها تشرف علشاان نكلمهم يسوون لنا موعد ثاني

بس ربي كريــــــــــــم وعوضني خييير وحللت امس يابنااات واخيراا بفضل الله تحقق الحلم

جعله يزوركم كلكم يارب

اخيراا بعد هم جاء الفرج من ربي طلعت حااامل يابنات 000 طلع لي خطين 00سويته مرتيين

وطلع لي خطيين والله مو مصدقه واحس اني زي الهبله 00وللحين ماقلت لزوجي مع انه سآلني وقلت ماطلع شي وهو تضايق شووي وقال اخر مره اشتري هالتحالييل اصلا مايجي منها خير

وجلس يسب بالتحاليل واخر مره اشتري <حط حرته بهالتحالييل

الله يرزق من دعتلي او من ردت ع سؤالي جعل ربي يرزقها الحمل يارب وتفرحها عااجلا غير ااجلا

اللهم لكــ الحمد حتى ترضــى ولكــ الحمد بعد الرضــى00
60
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أ. شمس
أ. شمس
ما شاء الله تبارك الله ........ الف الف الف الف الف الف مبروك ......... الله يفرح قلبك بشوفة طفلك على أحسن خلق وخلقه
شامخه باخلاقها
مبرووووووووووووووووووووووووووك والله يتمملك على خير قرت عينك

بشري زوجك وش تنتظرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العلياء جدا
العلياء جدا
الف مــــــــــــــــــــــــــبروك والله يتمم عليك ويثبت حملك
من ترك شي لله عوضه الله وانتي مشاءالله عليك رفضتي ان الرجل يتكشفك وربي رزقك اقري وردك وديري بالك علي نفسك ومبروك مره ثانيه
far-star
far-star
الف مبروووووووووووووووك ...هذا كله من الغرفه الي دخلتيها ...وخرعة الدكاترة هههههه
::العجيز::
::العجيز::
الف مبروـوـوك.ياقلبي ..الحمد لله اللي رزقـكِ ..وفرح قلبـكِ

الله يثبته لك ..ويتممه لك على خير ..

وعقبالي ..وعقبال كل من في هـ/ القسم ..الله يبشرنا قريب بخبر حملنا .. ويرزقنا الذريه الصالحه .ويفرح قلوبنا

اللهم آآآمين