**مشتاقة**

**مشتاقة** @mshtak

محررة برونزية

تجمع للبنات الي تبي تكبر صدورها(لازم نلاقي حل خلونا على يد وحده)

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

خلاااااااااااااااااااااااص تعبت يااااااااابنااااااااااااات وانا ادور الحل العمليات وااااااااايد مكلفه.........................يعني شنو الحل يلا كل وحده تكتب طرق جديده ,,,,,,,,,خلوونا نلاقي حل لهذي المشكله (خلونا على يد وحده ) يلا انا بالنتظار............
634
136K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
مشتاقة أنا معاكي والله أنه الصدر هذا تعبني يعني اتزوجت وحملت وولدت ومافي فايدة كأني توي بالغة+ ترهل تخيلي القرف استغفر الله العظيم
AM HAMODY
AM HAMODY
انا انظم معكم بصراحه تعبت مليت زهقت مافي طريقه مااستخدمتها وما احس فيه فرق ولا واحد بالميه

وافكر اني اسمن يمكن يتغير شي

ودنا نشوف تجارب البنات همتكم
**مشتاقة**
**مشتاقة**
والله حاسه فيكم يابنات لازم نلاقي حل يارب نلاقي.,.......... والله احنا حاسين في بعضنا لان عندنا نفس المشكله احس نفسيتي زفت والله العظيم يلا يابنات خلونا نجتهد ونبحث والله كريم ان شاء الله
القادم احلى
القادم احلى
صدقوني كان صدري مرحلو بعد ما جبت بنوتي الله يشفيه صار فيه بلاوي اتشقق وترهل لا كن ماستسلمت كنت دايم اوقف عند المراية وادعي ربي ان صدري يرجع زي اول واحسن والحمد الله رجع احسن من اول لازم المثابره عباره عن زيوت طبيعيه زيت الزيتون زيت بزرالكتان زيت اسمسم زيت جنين القمح زيت الورد نصف عصيراليمونة ملعقتين عسل تخلط مع بعض تدهن بصدر شوفوالنتيجة :42: مابي غير دعوه من قلب صادق ان الله يرد كيد كل كايد وخليلي زوجي وسخرة لي ويشفي بنوتي ويبعد عنة كل حاسد
**مشتاقة**
**مشتاقة**
الله يعطيج كل ما تتمنين يا اختي القادم احلى

بس احنا زهقنا من التجارب والله اني ادعي وادعي خلاص نبي الحل القااااااااااااااااااطع

يلا يابنات على الاقل رفعو الموضوع