مزون2003

مزون2003 @mzon2003

عضوة جديدة

للحمل بتوام جربوا السحر اللي سويته

تأخر الحمل

السلام عليكم
والله يا بنات اني انطر تفعيل الاشتراك من اول ما حملت بغيت اموت من الفرحه وودي افيد الكل
بدخل بالموضوع...........
اول شي اعوذ بالله من السحر...........انا سويت سحر رباني كلنا غافلين عنه
يا بنات انا اادور الحمل من 4سنوات ما خليت شي ما سويته ولا علاج الا جربته خذيت كل انواع الابر والعلاجات لين انهرت نفسيا وجسديا مع العلم ان عقمي مجهول الاسباب بس كنت احاول وسويت تلقيح صناعي مرات كثيره بس فشل ولما تعبت من هذا كله شوفوا شسويت..........................
اول شي خذت فتره راحه تقريبا 10 شهور بعدت فيها عن التفكير وعدلت من نفسيتي وتجاهلت كلام الناس يعني طولت بالي..........
ثاني شي ..وهو اهم شي..مسكت الرقيه والدعاء عدل مو مثل كل مره كنت ما استمر لا هالمره رقيت نفسي عدل....ورقيتي كانت..قراءه سوره الفاتحه سبع مرات بعدها على طول قراءه سوره البقره كامله بجلسه واحده ثم قراءه الايات السبع الاولى من سوره مريم ثم قراءه المعوذات والاخلاص ثلاث مرات مع مراعاه ان تكون القراءه متتاليه والخشوع بعد القراءه على طول كنت اادعي بهذي الادعيه(رب هب لي من الصالحين)(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)(رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء).....(اللهم ارزقني من حيث لا احتسب)
وخليت الاستغفار على لساني طول اليوم و هو(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ثالث شي...........قررت احذ كورس علاج اللي كنت اسويه دايم وما ينجح اللي هو تلقيح صناعي .
رابع شي ............اخذت من مره تعالج الحريم اعشاب وتحاميل تنظيف للدوره...
وكانت النتيجه اني حامل بتوام لي الحين 4 شهور ادعولي الله يثبتهم وافرح فيهم
واخيرا ............................
احب ااكد لكم ان اللي سويته كله مجربته من قبل وما نفع معاي ما عدا الرقيه اللي طبقتها عدل هالمره وما تكاسلت فيها ووالله انها سهله بس مدري ليش حنا نعتمد على العلاج وبس مع اننا نعلم ان الله هو الرزاق وانه يحب عبده اللي يساله ويلح بالسوال ....تكفون يا بنات سووا اللي سويته والله يرزق كل محروم قولوا امين.
بنات تكفون ادعوا لي انه الله يقوي ايماني
151
76K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فطوم غير
فطوم غير
ماشاءالله تبارك الرحمن
الله يقوي إيمانك ويثبت حملك ويفرحك فيهم يارب وعقبال بناااااات حواء جميع
جوجو بيبي
جوجو بيبي
اولا الف الف مبرووووووووووك وربنا يثبت لك حملك وتقومين بالسلامه
وتتهنين فيهم هذا رزقك من الله على صبرك وتوكيل امرك له وحده
بصراحه مني عارف شنو اكتبلك بس ابدعيلك ان الله يتتم حملك ويسهل ولادتك
وعقبالي بالتوائم نفسي فيهم مره
معدن الذهب
معدن الذهب
الرقيه شي غافلين عنه

مشكوره يالغاليه
وقر عينك برؤيت ابناك
فازه طويله
فازه طويله
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظك ويحفظلك اجنتك من كل شر ويقومك بسلامه انتي وياهم يارب
دلع دلع
دلع دلع
الف الف مبروك والله يتمم حملج على خير يارب
xxxxxxx

http://www.sahab.com/go/fatwa.php?id=639&query=