وصفه لتكبيييييييير الصدر

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم يا احلى بنات
قريت بأحدى المنتديات عن هالوصفه ولأني كنت جرب كل شي اقراه عن تكبير الصدر قلت اجرب هذي مابخسر شي
سمعوني يابنات
الله يعلم اني جربتها بنفسي وكان لها مفعول عجيب بس مادري اذا ممكن تمشي وي كل الأجسام
عموما بعطيكم الخلطه وكللللل التفاصيل وانشالله تفيدكم مثل مافادتني
المقادير
ملعقه كبيره حلبه
كوب ماء
ملعقتين صغار خميره
تغلين مقدار الحلبه مع الماء لمده خمس دقايق بسسسس في هالاثناء ذوبي الخميره في قليل من الماء بعدين حطي الخميره المذابه على الحلبه

نجي الحين للشغل العدل:23:
فرغي نفسج للتدليك لمنطقه الصدر بالخلطه لمده ثلث ساعه وذا زادت شوي ماتضر اهم شي يكون التدليك عدل مو مال دلع يعني حاولي تدلكين كل منطقه بقلببببببب حتى لو يدج تعبت ريحيها شوي ورجعي على فكره كل ماتجف الخلطه رجعي حطي على صدرج كميه منها وهكذا
بعدين تركي الخلطه عليج مده ساعتين وتقدرين تغسلينها بنفس الوقت لأني جربت الاثنين وكان لهم نفس النتيجه
بعد ما تستحمي حطي على صدرج ماء حار موتحرقين روحج ,,, طبعا بالحراره الي ممكن تستحملينها
وبعدها مباشره حطي صدرج بماعون فيه مااااء باااااااااااارد وثلججججج وخليه خمس دقايق او اكثر بشوي والله اني شفت النتيجه بنفسسس الوقت وتقدرين تستغنين عن الماعون اذا كنتي مستعيله بس خذي قطعه ثلج وذوبيها على صدرج
ادري بتقولون لي صار لج كم من استخدمتيها
اليوم لي رابع بالتمام وانشالله راح استمر عليها لين ما اوصل للحجم المطلوب:cool:
بيبقى في سؤال هل يدوم مفعولها اذا تركتها؟؟ بصراحه هذا ما ادري لأني بعدني اشتغل عالموضوع
بس صدقوني تستاهل التجربه
وانا مانقلت لكم الموضوع إلا بعد ماجربته والله يشهد علي وانشالله تفيدكم مثل مافادتنيي
ودعواتكم:32: :32:
490
103K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيف99
طيف99
اختي زهاري....
جربت الوصفةاول مرة ولكن الخلطة خفيفة... وانا قريتها يمكن لكي في منتدى اخر
ونزلت سؤال عن كريم تكبير الصدر المصنوع من اعشاب البحر..تايلندي
هل احد جربه ومافي اضرار انا خايفة استعمله:44: :44:
زهـــــــــــــــــاري
عزيزتي طيف
انتي جربتي الخلطه ,, شعليج من خفتها اهم شي نتايجها بعدين حتى لكريم ماراح ينفع من اول مره هو مو سحر يعني لازم تستمرين فتره عليه مع اني هالخلطه شفت نتايجها من اول مره حاولي تستمرين لو اربع ايام متواصله وبتشوفين الفرق
بعدين احسن لج من الكريمات على الأقل هذا شي طبيعي وانتي بتسوينه بيدج ولو عندي فكره عن هالكريم كنت ماقصرت وياج بس ماسمعت عنه قبل
سلالالالام:24:
دموع
دموع
انزين ريحت الحلبه شو نسوي فيها
والخلطه تكون سائله والا ثقيله
زهـــــــــــــــــاري
عزيزتي دموع
الحلبه ماراح يكون لها اثر يعني الريحه بتروح بعد ماتتسبحين ,, لأن انتي مابتاكلين الحلبه فكلش مابتشوفين اثر للريحه بعد السبوح
الخلطه بتكون سايله بس مايعه شوي
ياليت تجربينها وتردين علي انا شفت نتيجتها من اول مره
وحاضرين لج:27:
الوئام
الوئام
أختي زهاري مشكورة على الخلطة :26:
بس الحلبة عادي تكون من السوبرماركت ولا من العطار؟؟؟؟