فارسة حواء

فارسة حواء @fars_hoaaa

عضوة شرف في عالم حواء

صنفرات ومقشرات للبشرة من فارسة حواء00

العناية بالبشرة

صباح الخير على محبات الجمال 00
عارفه أنكم زحمه عالباب تبون تعرفون صنفراتي:22: لووووول بالدور حبايبي بالدور مانبي ضحايا وجرحي نتيجة الجري ورى مواضيع فارسة:hahaha: عارفه عارفه أنكم تحبوني وتموتون على مواضيعي بس سلامتكم أهم خخخخخخخخخخخخخخ أمزح معاكم بس حبيت أنكت معام شويه يعني ماتبوني أمزح وأفرفش معاكم شويه ياويل اللي تتفلسف عليه ترى ببط بكبدها هه :(
وهـ يابنات اليوم لقيت نفسي فاضيه قليل قلت خليني أفيد حبايبي بعالم حواء بصنفراتي اللي والله يابنات
خلت جسمي روووووووعه يلمع ماشاء الله بس يبيلها مداومه وأهتمام موتجيني وحده من يومين ولا ثلاثة تقول عادي لا تداوم وبعد شهر تجي تخبرني بالنتيجة اللي بتفرح قلبها وخاصة العرايس وينهم العرايس هما أهم شي عندي لوداومي على هالصنفرات بيلمعون لمعان وياليت اللي عندها صنفرة حلوة تضيفها معانا للبنات نفيدهم بها وما أوصيكم كل وحده تعجبها الصنفرات وتلاقي منها نتيجة تجي ترد هنا تبشرنا هه وأهم شي دعواتك يالغالييييييين لي في الغيب أن الله يوفقني ويحقق لي كل ماأتمناه يارب00:26:

عارفه طولت عليكم خلاص خلاص بكتبها لكم لاتصارخن 00
نبدأ على بركة الله 00
صنفراتي 00
الصنفرة الأولى00
(فكس +7 ملاعق سكر خشن + ملح+ عصير ليمونتين+ زيت لكم الحرية ياأما زيت زيتون ياأما زيت اللوز المر)00
طبع هذي أسويها قبل الأستحمام تلمع وتورد وتبيض الجسم مع الأستمرار00

الصنفرة الثانية 00
(فكس + فازلين + صابونة دووووف الوردية نبشرها ونخلطها مع ملعقتين من الفكس والفازلين )
وعند الأستحمام نبلل الجسم وناخذ من الصنفرة وندعك الجسم تخرجون تلمعون في نفس الوقت ياحليلكم :42:

الصنفرة الثالثة 00

نخلط صابون مغربي مع نفس المقدار شبة بيضة وناخذ من الخلطة وندهن الجسم ونتعرض للبخار أو الساونا هذي الخلطة تنزل جميع الخلايا والشوائب الميتة وتلمع الجسم وتورده 00

الصنفرة الرابعة 00
خليط متساوي من الصابون المغربي الأصلي مع مقدار مساوي له من صنفرة كاب ويدهن بها الجسم عند الأستحمام وتتعرضون للبخار أو الساوناونفس الشي تنزل الجلد الميت وتلمع وتورد وتبيض الجسم
وهذي الصنفرات الأربعة تنفع للعرايس يابنات لأنها تجدد الخلايا وتلمعها ودايما أعطيها لصديقات العرايس ويدعولي عليها 00
يلا لولقيت تفاعل مع الموضوع بنكمل بخلطات أرووووع وأروووووع المهم تنال على أستحسانكم وتفيدكم ودعواتكم ياحلووووين واللي عندها أضافة أوأفادة للموضوع لاتبخل علينا لأثراء الموضوع
ولاتنسون اللي تجربها تعلمنا بالنتايج ياقماري وماأحلل من تنقل مواضيعي بدون ذكر منقووول لفارسة حواء.. 00
محبتكم فارسة حواء:26:
261
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح
صمت الجروح
أولييييييييي

يسلمووووووووووووووووو
اوراد الذكر
اوراد الذكر
سلام فروسه
شكلي انا الي ابستفيد مو العرايس انا على وجه ولاده واحتاج لصنفرة الكرشه السوداء
بعد الولاده وحبيت اسألك حبيبتي ريحة الفكس بعد الحمام ماتبقى بالجسم بعد الحمام
وتراودني فكره تقشير كامل للجسم باحماض الفواكه والدوكين مع انه ما فيه تصبغ كثير
خفيف بس ودي اطلع بشكل جديد والنفاس فرصه للاعتناء وش رايك اسويها مع صنفراتك
اتوقع اطلع شي تأيدين الفكره اولا ونصائحك يالغلا لاعدمناك ودمتي لمحبتك
(اوراد الذكر)
فارسة حواء
فارسة حواء
ياهلا باللي نوروني أول الناس بموضوعي 00
صمت الجروح
اوراد الذكر
أسعدني مروركم يالغاليات الله يعطيكم العافية 00
اوراد الذكر 00 عيوني لوتبين تزيدين شي عليها ممكن تزيدين أي صنفرة عندك تحتوي على أحماض الفواكه وفيتامين سي أو صنفرة المشمش كلها تنفع بس بمقادير متساويه وريحة الفكس ماتجلس لأنك بعد ماتصنفري جسمك فيها تغسلينه زين بأي شورجل عندك وتروح الريحة وسوي طريقتي هذي بأنك بعد كل أستحمام تعطرين جسمك بمجموعة معطرة للجسم مثلا بريحة الفراول أو العوده أو أي عطور تحبينها بس أول شي وجسمك مبلول تعطري من عطر التواليت الخفيف وجسمك مبلل وبعدهحطي على جسمك البودرة المعطرة من نفس المجموعه أو بنفس الريحة مثلا كلها فراوله أو بريحة العوده وبعدها اللوشن الخاص بالجسم على جسمك كله وأخيرا بعد الأستشوار بخري جسمك وملابسك وشعرك وبتصير ريحتك روووووووعه بنفس ريحة المجموعة اللي أستخدمتيها 00
مع حبـــــــــــي فارسة حواء00
بسكوتة جدة
بسكوتة جدة
مواضيعك دايما في القمة
ربي يحفضك والله تمنيت في
هذة اللحضة اني اكون مشرفة
عشان اعطيكي وسام شكرعلي
مجهوداتك الرائعة مع اني مش
عروسة بس لا مانع من الاستفادة منك
ياعسل لاني والله دايما مااشوف موضوع لكي علي طول
جاري الحفض والتنفيد الله يحفضك يافروسة وربي يحقق
لكي كل امنياتك امييييييييييييييييييين
معليش طولت عليكي بس عندي سؤال هذة
الصنفرات نعملها كلها بيوم واحد ولا كل اسبوع وحدة
فارسة حواء
فارسة حواء
:26: بسكوتة جدة مشكووووورة عيوني على كلامك الذووووووووق يعجبوني الناس الذوووق ربي يسعدك ياقمر00 بالنسبة للصنفرات أنا أستخدم كل أسبوع صنفرتين منها يعني لك الخيار تنوعين فيها واللي جسمها حساس يكفيها مرة وحده بالأسبوع وأسألي اللي ببالك ياعسل والله كل حرف تكتبينه بموضوعي يسعدني وتحياتي لك بسكوتة 00:26: