أخيرا ..... شفت الخطين بقدرة رب العالمين وحده ...

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي .... كيفكم .... اليوم جاية أبشركم وأشكر كل اللي دعولي ... أنا حامل للمرة الأولى بعد سنتين زواج .... ورح أحكيلكم قصتي يابنات مشان تستفيدوا وتدعولي الله يتمملي على خير ....
من سنة تقريبا عملنا فحوصات أنا وزوجي واكتشفنا أن زوجي عنده ضعف شديد ... ( 8 مليون بس ) والدكتورة أعطته علاج ولكنها قالت أنو العلاج مارح يأثر كتير والحمل مستحيل ومارح ينفع معاكم غير التلقيح الصناعي أو طفل الأنبوب ..... :( ... خلص زوجي العلاج بشهر 10 السنة الماضية وماصار معنا شي بعدها ...
سلمت امري لرب العالمين وماعاد فتحت سيرة الأطفال لأن زوجي نفسته تحطمت تماما .... حتى عملية التلقيح الصناعي ماجبتله سيرتها ولا طلبتها ....وآمنت بأنه إذا شاء رب العالمين أنه يرزقنا رح يرزقنا بدون أطباء ولا عمليات ولا أدوية ... وإذا ماشاء مارح يرزقنا حتى لوجربنا كل الطرق بالعالم .... اكتفيت بالدعاء بكل صلاة وبالاستغفار وبقيام الليل ... بكيت ليالي طويلة وأنا أناجي رب العالمين .... لحد الشهر الماضي طلب زوجي مني نراجع بمشفى حمد علشان نعمل عملية تلقيح صناعي ..... وبالفعل رحت شفت دكتورة ما بذكر أسمها وكنت بنص الشهر وقالتلي مارح ينفع هذا الشهر ارجعيلي أول يوم دورة .... موعد دورتي كان لازم 8 / 3 / 2007 .... عدى الموعد وما جت وصابتني انفلونزا شديدة دبحتني ... مبارح وبعد انقطاع عام كامل عن تحاليل الحمل المنزلية تشجعت وجاني احساس داخلي قوي دفعني انزل الصيدلية المجاورة واشتري كاشف حمل منزلي ... اشتريته ورميته عالطاولة ... أنظر له وأنا مرعوبة ... خايفة من النتيجة المعتادة اللي كل مرة تحبطني وتدمر آمالي ... وبعد ساعتين من التأمل قررت أعمل التحليل .... عملته ... طلع خطين .... فكرت أنو صار عندي ازدواج رؤية وصرت شوف الخط خطين .... طلعت برا الغرفة ربع ساعة ورجعت ... خطين يا الله ...انهارت أعصابي ببكاء مرير ..... أرسلت مسج لزوجي .. أنا حامل ... اتصل فورا عميضحك وبيقولي : يعني جاي على بالك تمزحي معي اليوم ؟؟؟ قلتلو والله مو مزح وصرت أبكي ... سكر السماعة وخلال دقيقتين كان عندي ..... الدموع بعيونه .... ماصدق ... أخدني المخبر أعمل تحليل دم ...وهو على أعصابه خايف لا يكون التحليل المنزلي خطأ .... طلع تحليل الدم إيجابي ..... سبحانك يارب العالمين ... ماعندك مستحيل ... أنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ....
أخواتي ... إلهي يرزقكم جميعا ذرية تقر بها أعينكم .... خلوا أملكم برب العالمين كبير وتأكدوا أنو التقرب منه سبحانه أقوى علاج وأحسن خلطة للحمل ..... لاتقنطوا من رحمته تعالى ....
ادعولي ربي يتمملي على خير ...
196
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mahom
mahom
مبرررررررروك وان شاء اللة يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة ولاتنسيني بالدعاء
meesh
meesh
الف الف مبروك ويارب يتتمملك بالخير
ويرزقك الطفل السليم اللي يفرح قلبك
مبروووووووووووووووووك
في دنيا الأحلام
مبرررررررروك وان شاء اللة يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة ولاتنسيني بالدعاء
marya313