السعودية - الرياض
مصورة عرايس
تصوير وفيديو بأحلى التصاميم وأجدد الألبومات الديجيتال الملكية والهدايا

السعودية - الرياض
مصورة عرايس
تصوير وفيديو بأحلى التصاميم وأجدد الألبومات الديجيتال الملكية والهدايا

قديم 19-02-1428 هـ, 07:49 مساءً   #1
ورد الياسمين2007

عضوة نشيطة

كل من نجحت محاولتها للحمل بولد .. سؤال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي الغاليات ابغي منكم مساعده كل من حولت الحمل في ولد وانجبت ولد بعد الله سبحانه ابغي مستشفي احد جربته في جده ولا مو من جده تقول تجربتها هل في نظام غذائي معين وغسول مهبلي ا
عطوني التفاصيل الله يوافق كل وحده ترد

ورد الياسمين2007 غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

19-02-1428 هـ, 07:52 مساءً
ياليتك حاطه موضوع لبنات جده

ان شا الله البنات يفيدونك

انا وياكم غير متواجد حالياً  

28-02-1428 هـ, 04:18 صباحاً
مشكورات ولا رد واحد 135 دخلو ولا سلام على الاقل

ورد الياسمين2007 غير متواجد حالياً  

28-02-1428 هـ, 04:26 صباحاً
عملت كل الطرق اللي قالو عنها لإنجاب الذكر جدول صيني + حمية غذائية +غسول بيكربونات الصوديوم + مراقبة التبويض و توقيت الجماع وكانت النتيجة بحملي

بنت

فكل شي بيد رب العالمين الله يرزقني و يرزقك الذكر الصالح المعافى عاجلا غير آجل

صحيح محاولتي ما نجحت بس حبيت أعطيك فكرة عشان ما يجيك إحباط إذا عملتيها و آخرتها تلقين الجنس غير اللي تمنيتيه

إدعي ربك و إتضرعيله و إعملي بالأسباب ما أنتي خسرانه و ما تدرين وين الخيرة سبحان ربك

توقيع

هو فيه أرشيف على الأرشيف؟

http://archive.hawaaworld.com/member.php?u=25719
*بنت الرياض* غير متواجد حالياً  

28-02-1428 هـ, 06:32 صباحاً
حبيبتي في حديث شريف للرسول صلى الله عليه وسلم يقول:"إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة أذكرت بإذن الله وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل أنثت بإذن الله "

وهذا حصل معاي ولله الحمد فيني ولد جعل ربي يحفظه لي من كل عين ومن كل سوء يارب وأشوفه وتقر عيني به يارب..

توقيع

°·.¸.•°اللهم إني أعيذ طفلي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة°·.¸.•°

totah_frotah غير متواجد حالياً  

28-02-1428 هـ, 07:56 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totah_frotah مشاهدة المشاركة
حبيبتي في حديث شريف للرسول صلى الله عليه وسلم يقول:"إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة أذكرت بإذن الله وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل أنثت بإذن الله "

وهذا حصل معاي ولله الحمد فيني ولد جعل ربي يحفظه لي من كل عين ومن كل سوء يارب وأشوفه وتقر عيني به يارب..
من اللي يصل للهزة قبل انتي او هو

توقيع

ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي
اللهم بارك لي فيما رزقتني
جنة عدن غير متواجد حالياً  

28-02-1428 هـ, 08:02 مساءً
ايه منو اللي يوصل قبيل انا سمعت الحرمه قبل والدليل صديقتي عندها 6 بنات وكله اهي فيها برود واكدت هذا لي

بالنسبه للاخت>>>>> بنت الرياض ممكن تعطيني عالخاص عمرك بالميلادي وتاريخ اخر دوره لك بنتك علشان اتاكد لان الجدول نجح معاي بكل عيالي الا وحده انا بالالنتظار........

اما صاحبة الموضوع انا جربت الجدول علي صديقاتي وقرايبي وخواتي وكله ضبط معاهن الا ثنتين والله اعلم وقبل كل شيء الدعاء والتضرع واللحاح لله عز وجل .............

توقيع

ام الورود4 غير متواجد حالياً  

28-02-1428 هـ, 08:35 مساءً
يقولون اليوم السادس عشر اهم شيء وشرب القهوه التركيه لزوج قبل الجماع بنص ساعه وان الزوجه تبلغ الذروه قبل الزوج نوم الزوجه بعد الجماع علي جهة اليمين مده نص ساعه وضعية الجماع السجود <<<<<<<واذا تذكرت شيء لي رجعه اللهع يرزقنا اجمعين اللي فيه الخير

شيخه** غير متواجد حالياً  

28-02-1428 هـ, 09:03 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *بنت الرياض* مشاهدة المشاركة
عملت كل الطرق اللي قالو عنها لإنجاب الذكر جدول صيني + حمية غذائية +غسول بيكربونات الصوديوم + مراقبة التبويض و توقيت الجماع وكانت النتيجة بحملي

بنت

فكل شي بيد رب العالمين الله يرزقني و يرزقك الذكر الصالح المعافى عاجلا غير آجل

صحيح محاولتي ما نجحت بس حبيت أعطيك فكرة عشان ما يجيك إحباط إذا عملتيها و آخرتها تلقين الجنس غير اللي تمنيتيه

إدعي ربك و إتضرعيله و إعملي بالأسباب ما أنتي خسرانه و ما تدرين وين الخيرة سبحان ربك

أختي بنت الرياض ممكن لو سمحتي كم سؤال ؟

1- في أي مستشفى وعند أي دكتورة كنت تتابعين التبويض والحمية ؟
2- الغسول حبوب أم تحاميل أم بودرة ؟
3- هل تمت الولادة بالسلامة أم أنت الآن حامل وعرفت من خلال الأشعة ؟

تحياتي وتقديري

## فرحة## غير متواجد حالياً