ام وهايب وجنى
ام وهايب وجنى
absolutely girl
absolutely girl
حبيبتي ما احب اتدخل بس ليش تاخذي كل جهازك معك اشياء كثيره ما راح تحتاجين لها مثلا فساتين المناسبات المكياج خوذي اللي يادي الغرض بس يعني مكياج البيت ولوتعرفتي على احد لطلعه خفيفه والعطور نفس الكلام لانك ما راح تستخدميه كله هنا ما فيه مناسبات او عزايم واذا فيه ماراح تحتاجي فساتين و تيورات اي لبس حلو ومرتب بس خذي الاجهزه مثل الاستشوار ومكينه براون و المبخره واذا كانت بشرتك متعوده على اشياء وزيوت ملابسك الخاصه وانتي قدري مدى حاجتك لانب اشوفها صعبه تنقلين عفشك معك وملابسك كلها واذا طلعتي زياره السعوديه ترجعين بنفس العفش هذا رأيي واتمنى تقبليه بود والله يوفقك
حبيبتي ما احب اتدخل بس ليش تاخذي كل جهازك معك اشياء كثيره ما راح تحتاجين لها مثلا فساتين...
خخخخخخخ ياعمري انتي ,, انا من الاساس ماشتريت الا الاشياء الي تهمني كعروس مغتربه ,, وماشلت الا ملابس كثير ,, لان البرد هنا يسطل , ومن هنا اخذت ابوات للبرد ,, :44: وش بردهم ذا سطلني هع ,,
الحمدلله وصلت قالوي ,, وانا الحين بشقتي وبدات أأثث فيها لان اثاثهم ماحبيتهم كثير ,, وناسه هع

من جججججججججججججججججد ,, والله انا سويت كذا ,, مع اني ماجبت كثير كعبين بس ,, ومن هنا اشتريت هع
كايدتهم2007
كايدتهم2007
اهلين بنات ايرلندا اخباركم
لجو هنا تمام التمام ساعة برد وساعة حلو
والمشي يجنن ماتحسي بنفسك لما تمشي كثير
بدأت دراستي الاثنين اللي فات المعهد حلو وراقي والاساتذة طيوبين ومتفاهمين

ورحت السيتي السنتر شفت واحد يلعب بالنار شي حلو وخيالي
وايش كمان
لفيت السيتي سنتر مع قروب المعهد كله ومن كل الجنسيات ايطاليا البرازيل وفرنسا كوريا الارجنتين وانا كمان العربية الوحيدة بينهم وطبعا العضو النسائي غالب تقريبا <<< احم احم
اتصورنا وزرنا كل المناطق تقريبا وبعدين رحنا على كوفي شوب اخدنا قهوة وركبنا اللويس ورجعنا على بيوتنا
صراحة البنات زي العسل

انتو اخباركم
لولي بنت كاتي
لولي بنت كاتي
خخخخخخخ ياعمري انتي ,, انا من الاساس ماشتريت الا الاشياء الي تهمني كعروس مغتربه ,, وماشلت الا ملابس كثير ,, لان البرد هنا يسطل , ومن هنا اخذت ابوات للبرد ,, :44: وش بردهم ذا سطلني هع ,, الحمدلله وصلت قالوي ,, وانا الحين بشقتي وبدات أأثث فيها لان اثاثهم ماحبيتهم كثير ,, وناسه هع من جججججججججججججججججد ,, والله انا سويت كذا ,, مع اني ماجبت كثير كعبين بس ,, ومن هنا اشتريت هع
خخخخخخخ ياعمري انتي ,, انا من الاساس ماشتريت الا الاشياء الي تهمني كعروس مغتربه ,, وماشلت الا...
الف الف الف مبروووووووووووووووووووك زواجك

ونورت ايرلند بوجودك

الحياه هنا حلوه وراح تتعودي عليها

والبرد لا تشكيلي و لا اشكيلك

الله يعينك بس راح تتعودي عليه
لولي بنت كاتي
لولي بنت كاتي
اهلين بنات ايرلندا اخباركم لجو هنا تمام التمام ساعة برد وساعة حلو والمشي يجنن ماتحسي بنفسك لما تمشي كثير بدأت دراستي الاثنين اللي فات المعهد حلو وراقي والاساتذة طيوبين ومتفاهمين ورحت السيتي السنتر شفت واحد يلعب بالنار شي حلو وخيالي وايش كمان لفيت السيتي سنتر مع قروب المعهد كله ومن كل الجنسيات ايطاليا البرازيل وفرنسا كوريا الارجنتين وانا كمان العربية الوحيدة بينهم وطبعا العضو النسائي غالب تقريبا &lt;&lt;&lt; احم احم اتصورنا وزرنا كل المناطق تقريبا وبعدين رحنا على كوفي شوب اخدنا قهوة وركبنا اللويس ورجعنا على بيوتنا صراحة البنات زي العسل انتو اخباركم
اهلين بنات ايرلندا اخباركم لجو هنا تمام التمام ساعة برد وساعة حلو والمشي يجنن ماتحسي بنفسك لما...
اخبارنا يا قمر تمام الحمد لله

اخيرا فيه دماء جديده في التجمع

بس هاه لا تطلعوون وبعدين تختفوووون