أخبار حواء:
«    »

قديم 15-02-1428 هـ, 03:07 مساءً   #1
حزن الدموع

عضوة جديدة

الصورة الرمزية حزن الدموع

♥OoO♥ تجمع مغتربات ايرلندا ♥OoO♥

السلام عليكم

سوف اذهب ان شاء الله مع زوجي الى ايرلندا قريبا في مهمة عمل لمدة سنه كامله الى ليمبرلك ايرلندا Limerick City ireland وحيث انه احتاج معلومات اكثر من اناس سبق لهم زيارتها او العيش بها لذلك اتوجه اليكم بسؤالكم لأعطائي معلومات اكثر عن كيفية الحياة هناك و طبيعة البلد و الناس هل هم وددين ام العكس خصوصا انا طبعا عربية مسلمه محجبه ؟هل ستون هناك مضايقات او ؟؟؟ جزاكم الله خير اللي يحب يساعدني؟

اختكم حزن الدموع

الله الوهاب الرزاق..لا آله الا انت اني كنت من الظالمين
حزن الدموع غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 15-02-1428 هـ, 03:28 مساءً   #2
حزن الدموع

عضوة جديدة

بنات بلاش تطنيش عن جد ابي معلومات انتظر على احر من الجمر....سلامتكم

حزن الدموع غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-02-1428 هـ, 02:40 مساءً   #3
rose2006

عضوة جديدة

السلام عليكم...صحيح معلوماتي قليله بس ****لله تفيدك....
انا لسه جايه من بعثه انا وزوجي في استراليا...واستراليا هي اقرب بلده من ايرلنده.
ويعتبر الشعب الاسترالي والنيزولندي شعب واحد..مثل الامارات والسعوديه واكثر............
وعلي العموم الشعب الاسترالي طيب بالمره...وحبوبين.والنزولندي مثلهم..
واعرف انه ايرلنده برد مو طبيعي تحت الصفر...الله يعينكم علي الثلوج ...
اما المناظر الطبيعيه تعتبر من الجنات الي في الارض..والله ينولنا جنات الاخره وياكي..
المهم ماودي انك تشيلي هم...****لله تعدي علي خير ..وتصير ذكري..
تروحي وترجعي بالسلامه..
وســــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلامتك..

قلبي تولع بالرياض
حب ورثته من الجدود
rose2006 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-02-1428 هـ, 07:52 مساءً   #4
حزن الدموع

عضوة جديدة

جزاك الله خير اخت Rose2006 بس انا بروح ايرلندا و ليس نيوزلندا و ايرلندا جزء من بريطانيا سابقا و استقلت عنهم قبل كم سنه انا ودي اسأل عن اذا كان فيه جاليه مسلمه هناك هل فيه مدرسه اسلاميه علشان بنتي ان شاء الله بتروح تمهيدي ...يعني مثل هذول المعلومات على العموم فيج الخير و البركه انت الوحيده اللي رديتي علي ام البقية البنات مطنشين الله يسامحهم

قديم 16-02-1428 هـ, 11:49 مساءً   #5
suha07

عضوة جديدة

الصورة الرمزية suha07

dear sister
i have afriend lived there for 3 years . and she told me that irland is avey nice place people there are very friendly . thereis alot of mosques there . and life is cheaper than canada where she is now . . there is afew buildings than houses and alot of arab too . hope i gave you some information and good luck

suha07 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 17-02-1428 هـ, 03:29 مساءً   #6
حزن الدموع

عضوة جديدة

thank you suha07 and i wish the same to you and i hope ireland will be nice place as you describe it...many t

قديم 17-02-1428 هـ, 06:27 مساءً   #7
Fresh Milk

عضوة فعالة

الصورة الرمزية Fresh Milk

السلام عليكم ...اولا اسأل الله عزوجل ان يكتب الكم التوفيق ....وحبيت اطمأنك ..ايرلندا حلوة صحيح انها صغيره لكن الحياة فيها هااديه ..وماشاءالله ملياانه عرب من الجالياات الاسلاميه ومن الطلاب والطالباات المبتعثين هناك ....فيها مركز اسلامي كببير ...وفيها محلات عربيه كثيره ....وبالنسبه للحجاب ابدا ما فيها اي مضاايقاات ...انا عشت فتره فيها وكنت متنقبه ولله الحمد والمنه عمري ما اتعرضت لاي سوء ...بالعكس هناك الكثير من المتحجباات ...وبالنسبه للناس فيها ودوودين ومن افضل الشعووب الاوربيه ....اما عن الايجارات فقد سمعت انها ارتفعت عن قبل ..بس اتوقع المعدل بين 1800 باوند الى 2500 باوند ....بالتوفيق ان شااءلله واي سؤال لا تترددين ..

Fresh Milk غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 18-02-1428 هـ, 12:51 مساءً   #8
بنت بنغازى

عضوة

الصورة الرمزية بنت بنغازى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته]
اختى العزيزه حبيت انا انقل لكى ما اعرفه عن ايرلندا فانا اعيش فيها منذ سنتين ونصف

ليمرك تعتبر ثاني مدينه و .. لا اعرفالكثير عنهاى .. فانا اعيش في العاصمه دابلن .. .. الايجارات في ليمرك تتراوح بين الا لف و الاف و ماتين يورو للبيت
الايرلنديين ناس طيبيين و مساليمين جدا.. ليس هناك مشكله في ارتداء الحجاب و ممارسه الشعائر الاسلاميه
ليس لدي معلومات عن المركز الاسلامي او محلات الحلال ... الا ان هناك جاليه عربيه مسلمه .. لدي صديقه عاشت في ليمرك .. ادا اردت المزيد من المعلومات او اسأله محدده ارجاء كتابيها و سوف اتصل بصديقتي لاجمع لك المعلومات اللتي تريدنها
و مرحبا بيك فى ايرلندا

بنت بنغازى غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 18-02-1428 هـ, 11:20 مساءً   #9
حزن الدموع

عضوة جديدة

الأخوات بنت بنغازي و Fresh Milk شكرا جزيلا للمعلومات انا ودي اعرف اذا كان فيه مدرسه اسلاميه علشان بنتي يكون افضل هل تقدرون تسألون لي و جزاكم الله خير طمنتوني انا ما احب الغربه و الله يعيني بس ترى أليجارات اللي قلتو عليها ارخص بكثير من لندن لذلك هي معقوله آه تذكرت عندي سؤال انا اسوق سيارة برخصة قيادة كويتية هل لازم يكون عندي رخصة قيادة دولية علشان اسوق في ليمرك؟ ايرلندا؟

قديم 22-02-1428 هـ, 12:28 مساءً   #10
بنت بنغازى

عضوة

الصورة الرمزية بنت بنغازى

السلام عليكم
اختى العزيزة سالت صديقتى عن و هى لا تعرف عن وجود مدرسه اسلاميه ولكن ابناء الجاليه الليبيه ياتون الى دبلن لى اجراء الامتحانات فى المدرسه الليبيه اما بخصوص القياده تستطيعى القياده بالرخصه الدوليه ولكن دون تامين وقالت هى مدينه هادئه مقارنه بالعاصمه وناسها جد طيبين
ويوجد بها محلات اسلاميه
عزيزتى حزن الدموع لا تبداى سفرك بدموع وحزن واعتبريهااجازه طويله
وفقك الله
وطمنينى عليك عند الوصول

بنت بنغازى غير متواجد حالياً رد مع اقتباس