تبون الحبوب واثارها الجديدة والقديمة تختفي الي الأبددد تفضلوا لاهنتوا وراح تدعون لي ب

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالم يا بنات ان شاء الله تكونوا في احسن حال
تجربتي اليوم هي اول تجاربي اللي راح افيدكم فيها ومن باب محبتي الخير لكم مثل ما احب لنفسي ومثل ما استفدت منكم راح افيدكم بإذن الله..
ابتدأت معاناتي مع الحبوب واثارها من أول حمل لي وكملها حساسية وحكة في آخر الحمل الله لايوريكم شر حالتي ما يعلم بها إلا الله جروح وحبوب وآثار فظيعة وضليت على هذه سنبن من المعاناة ما خليت دكتور معروف إلا رحت له لكن بدون فايدة .....اشوف طولتها الأخت
ابغاكم تعيشون معي الجو الي ان طحت بهذه الخلطة جزى الله صاحبتها الاصلية خير الجزاء مع اني اضفت لها مقادير آخرى اغنتها وجعلت الفائدة منها اكبر..

يلا جاهزين لكتابة المقادير

بعد انزلوا شوى

تعبتوا خلاص وصلتوا

المقادير:
علبة متوسطة سودو كريم للاطفال.. متوسطة
فنجان زيت لوز حلو
فنجان زيت جنين القمح او كبسولات فيتامين E
وهذه الاضافات من عندي والخلطة الاصلية فيها فيكس الي تحب تحط بكيفها
علبة فازلين متوسطة
ربع كيلو مرة

الطريقة:

اول شئ اطحني المرة طحن ناعم ثم انقعيها بكوب ماء لمدة يومين ...المرة الجاية راح انقعها بماء ورد لاني اتوقع انه راح يعطي نتائج افضل وانتو جربوها اا وش رايكم :)

بعدين حطي المرة والمقادير السابقة في الخلاط واخلطيها زين حتى يتجانس الخليط مع ويتكون عندك قوام كريمي سهل التوزيع وحطية في علبة من الزجاج وتكون محكمة القفل وهذه الكمية راح تكفيك مدة طويله..
نجي لكيفية الاستخدام في البداية تدهنين فيه يوميا حتى تصفى بشرتك وتكون مثل بشرة الطفل ولابد من خلط المكونات عند كل استخدام بعد ذلك كل اسبوع اواذا عندك مناسبة حلو حطيه واغسليه غسل خفيف راح يغنيك عن كريم الاساس.

وانا استخدامتة للتشققات البيضاع وخفت معاي كثيروالمنطقة الحساسة واى منطقة غامقة عندك يفتحها بإذن الله

حتى ايديني و مفاصل الاصابع عندي ما تصدقون كيف فتحت ااااول اللي يشوفها ما يصدق انها ايديني بس الحين الحمد لله والشكر والله يجزى صاحبتها كل خير.
ان شاء الله تكون الخلطة تعجبكم ولا تنسون تدعون لي بصلاح اولادي

واي استفسار انا حاضرة صحيح الخلطة يبلغاها شغل بس صدقوني لما تشوفون النتائج ما راح تندمون
96
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورا الحلوة_2
نورا الحلوة_2
مشكووووره اختي ويزاج الله خير ومبروك عالنتيجه

والله يوفقج يا رب ويخليج حق اولادج ويصلحهم
رحيق العسل 2005
رحيق العسل 2005
مشكووووره اختي ويزاج الله خير ومبروك عالنتيجه والله يوفقج يا رب ويخليج حق اولادج ويصلحهم
مشكووووره اختي ويزاج الله خير ومبروك عالنتيجه والله يوفقج يا رب ويخليج حق اولادج ويصلحهم
مشكورة اختي على المرور والدعاء
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
مشكوره جزاك الله خير
جنان الخلود
جنان الخلود
مشكوره على الخلطه الحلوه ..
شمس خلف السحاب
مشكوره