باركولي يا بنات انا حامل وما تنسوش تدعولي

تأخر الحمل

حبيباتي بنات حواء ان فرج الله قريب .انا بقالي سنين متجوزة في الاول ما كنتش عايزة اخلف كنت عايزة اسافر والف مع جوزي واتفسح بعد كدة لما سبت مانع الحمل اتاخرت لغاية ما حملت بس عشان انا جهدت نفسي كثير حصلي نزيف وسقطت بس الحمد لله على كل شيء بعدها ابتديت اخد دوا من كلوميد واوفيستان وابر تفجيرية ما خلتشي شي ما عملته طبعا بمباشرة الطبيب بس ربنا ما كانشي اذن لسة اني احمل فبطلت كل شيء واستعنت بالله واتجهت للدعاء والاستغفار مرة قريت في النتدى انه واحده حملت باها كانت تاكل خس كثير لذلك اول ايامة الاباضة ابتديت اكل منه كثير يمكن بس لمدة 4 ايام او 5 بعدها مرة كنت باسال عن الكولاجين فاتعرفت على احلى محرقية ومن خلال الدردشة عرفت اني تشوقة للحمل فقالت لي عليك بقراءة موضوعي اللي هو(كيف تحصلين على ما تتمنين في 7ايام)وفعلا قريته وكانت الدورة فاضل عليها 5ايام فابتديت اصحى بالليل واتوضا واقرا كذا مرة اية الكرسي بعدها اصلي وادعو الله تعالى بان يرزقني الذرية وفعلا بعد ماتاخرت الدورة عملت تحليل بيتي اول امبارح وطلعت حامل فما صدقت خبر ورحت للدكتور فقالي لازم تحليل دم وبعدما عملته طلعت النتيجة ايجابية والحمد لله ادي قصتي حبايبي وعليكم بالاستغفار والدعاء وجربوا موضوع احلى محرقية الله يجزاها كل خير ويحقق كل امانيها اللهم يارب العالمين وان شاء الله تحملوا جميعا ونفرح كلنا سوىهالشهر وما تنسوش تدعولي ربنا يتمم لي بخير واللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا ويارب اسالك حسن الخلق وهون الطلق
66
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&الدلوعة&&
&&الدلوعة&&
مبرووووووووووووووووووووووووك
الله يتتم لك على خييييييييييييييييير و
وعقباااااااااااااااااااااالنا ياااااااااااارب
oum nasser
oum nasser
ما شاء الله لاقوة إلا بالله ...........الف الف الف الف مبروك ........... الله يثبت حملك ويقومك بالسلامه ,,,,,,,,,,,,,,, والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحه
a7laaam4
a7laaam4
مبرووووووووووووووووووووووووك
الله يتتم لك على خييييييييييييييييير و
وعقباااااااااااااااااااااالنا ياااااااااااارب
&jojo&
&jojo&
ماشاء الله لا قوة الا بالله

الله يتمم لك ويثبته لك اللهم اامين
cassandra
cassandra
ماشاء الله لا قوة الا بالله