السعودية - الرياض
عمل أبحاث ورسائل
عمل أبحاث جامعية ورسائل ماجستير ومشاريع تخرج وأبحاث أدب إنجليزي

السعودية - الرياض
عمل أبحاث ورسائل
عمل أبحاث جامعية ورسائل ماجستير ومشاريع تخرج وأبحاث أدب إنجليزي

17-12-1429 هـ, 07:11 صباحاً
مشكورين والله يعطيكم العافيه على قد نيتكم

توقيع

لا اله إلا الله
رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
@اهات@ غير متواجد حالياً  

17-12-1429 هـ, 09:22 مساءً

توقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ياربي اصلح احوال المسلمين
شجرة الدرر غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 12:08 صباحاً
اغلب البنات اللي تغيروا من سمر الى بيض

ياخذون حبوب ما احب اذكر اسمه لانه مضر مثل ما سمعت

ولكن الحمام المغربي يوحد اللون بس يحتاج ترطيب لانه يسبب جفاف

تح---------------------------------------اتي

layal838 غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 12:35 صباحاً
رغم إني أكرة الحوسات والخلطات ... لكن كل فترة وأنا بهذا القسم .. بعض الناس طفشوني ..ماعندهم نت دائما,.. وشوفي لي خلطة كذا وكذا... المهم.. اللي أنا مستغربة انه رغم كل هذي الخلطات والحوسات ... الله يعينكم ... فيه بنات يدخلو ويكتبو:" ماحد يرد عليك ..أنانيات.. مايقولون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟" غريبه؟؟ هذا كله وما قالو؟؟؟ هذا كله وانانيات؟؟؟ يعني تبغونهم يقولو : إحنا ضاربين إبر تبييض وبالعين حبوب تبيييض وصرنا بيض... هذا اللي تصدقونه بس ... طيب ماسووه... يكذبو علشان ترتاحون؟؟؟؟ طيب دورو على هذي الإبر وخذوها اللع يعينكم... أنا ما أصدق... هي مجرد فيتامين سي وتأثيرها بسيط ومؤقت وممكن ماتأثر نهائيا في بعض البشرات... يعني العنايه مفعولها أكثر... والله أنا أعرف وحده وماتكذب عليه وأنا واثقة منها ... فتحت بشرتها وصفيت.. لكن الناس لو تسمعوهم..يقولو قلبت وتغيرت 180 درجة .. ومبالغات وكلام فاضي .. وكم وحدة تسألها عن الكريم السحري اللي تستخدمه وتقول ما أستخدم كريم .. تقول اللي تستخدمه وباين في وجيههم يكذبونها... تقولي طفشوني... ومعاها حق... ماأدري يبغونها تقول ضاربه أبر بالقوة علشان يرتاحون...ههههههههه والله هي قالت: أشتريت ساونا ويوم بعد يوم تسوي ساونا مع ماسك زبادي وعسل ..أو حليب ونشا... وترطب بلوشن فازلين أو نيفيا... وخلاص نفع معاها .. بس شغله والله مع كذا مو مصدقينها رغم أنا أحس أنه باين إنه مجرد إهتمام يعني ما قلبت...
أما اللي لونهم يتغير ...فعلا ... فهي الخلطات الكيميائية اللي قالو عليها البنات.. الرنتين والدرموفيت والالكوم.......... وكلها ضررها معروف لا تقولي لي خمس سنين .. وماصار شيء فيه بشرات ممكن من كم شهر وتنعدم وفيه بشرات ممكن سنيين وبعدين تنعدم سبق وقلت قصت وحدة أعرفها جلست حوالي 7 سنوات وأكثر بيضاء بعد ماكانت سمراء.. والآن حفر وحساسية ... صراحة بشرتها بشعة... هي تقول من الهرمونات اللي استخدمتها ,اخواتها يقولو عين... و زوجها قال الدكتور بقول من الخلطات.. وكلنا عارفين..

أنا رغم أن بشرتي كانت مرة حلوة .. وتغيرت الآن من تكرار الحمل والولادة ... وشغل البيت هو أكثر شيء غيرها.. مع كذا لايمكن أستخدم خلطات.. كل مرة أقول حبدأ اهم بنفسي بأشياء طبيعية وسهلة لكن... أحس إني أضيع وقتي .. وأحيانا لما ألاقي وقت أكسل..

لكن عنايتي عادية ومتقطعه.. يعني جربت كريمات ترطيب للوجه .. أحسنها أولاي لكن الآن طلع مضر وبطلته من كم شهر ولا استخدم شيء.. جربت كثير من كريمات التنظيف (ميلك) هذي دائما أشتريها علشان المكياج.. وكلها زي بعض.. لشعري استخدم فاشكول.. جربت أمبولات زيت ذيل الحصان والصبار وماشفت فرق...يمكن مااستمريت فترة كفايه.. وعموما شعري حلو بس صار فيه نفشه وحساسية بفروة الراس.. الحساسية تخف بالسدر لكن أكسل استخدمه.. والزيوت ماأحبها بس شكلي بحاول استخدمها .. إن شاء الله قريب... رغم انه لما كنت صغيره أمي كانت تحط لي زيت إملا دابر أو زيت الصبار وكان شعري خيال.. لكن لما طلعت المتوسط تمردت ورفضت الزيوت علشان الريحة والحوسة.. أختي تستخدم لشعرها زيت اللوز وشامبو هيربل وبس.. وشعرها حلو ماشاء الله. اختي الثانية ماتستخدم ولا زيت بس كريم بلكريم الأحمر ريحته سيئه بس تقول أحسن واحد ناسبها.. وشعرها كمان حلو لكن بدأ يتساقط وخف شويه.. وتستخدم زبدة الكاكو مرطب بعد الاستحمام فقط.. واستخدمت خلطة شالسالفة مافرقت معاها وبطلت ولا سوت غيرها .. لكن صاحبتها وجارتي سمر مرة .. فرقت معاهم كثير.. وسلامتكم.

شابة غاضبة غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 12:36 صباحاً
أنا حنطية واستخدمت خلطة سعودية اللي فيها فيد اوت وفتحت وبعدين رجع لوني زي ماهو

أنا ابغى بياض دائم او صفاء دائم

وشعري لسه مالقيت حل من النفشة اللي فيه

توقيع

اللهم اغفر لي وارحمني
وردة الربيــع غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 02:18 صباحاً
مشكووووورين الله يعطيكم العافية اللي شاركونا بأسرارهم

انا بقولكم عن خلطة اختي اللي انا من الكسل ماجربتها بس الحين بإذن الله ببتدي فيها

زيت الليمون+زيت الجلسرين +زيت اللوز +كريم جلسويد

تحطهم على جسمها وتنام ولما تقعد تغسل بالخلطة الصابونية وتفرك بعدين ترطيييييييييييييب

تستخدم فازلين الوردي لليد والاظافر شال السواد في اصابع ايدها ( ماشاء الله)

للوجه انا جربت ماسك روووووووووووووعة عسل +روب

بخار وجه ماي مغلي مع بابونج

وجربت الخيار للوجه روعة ومكعب ماي ورد مثلج

للشعر للأمانة توني شريت فازلين تونيك للشعر يمدحونه وان شاء الله يجيب نتيجة معاي

وجربت للشعر بس حسافة ما استمريت بس برد بإذن الله استخدم التالي

روب+حنة+سدر+املج+اكليل جبل
ادعوووووووووولي الله يرزقني الذرية الصالحةالمعافاة

أم مشوري2 غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 05:04 صباحاً
اذا تبغي شعرك طويل بعد ما تغسليه وتنظفيه بالشامبو تغسليه بسدر وتخليه واذا جففتي شعرك من الماء

ترطبي شعرك بزيت زيتون اذا ماكان عندك طلعه

اذا تبي نتيجه لازم تجربي لمدة شهر على الاقل تكون نتيجه واضحة يومين

او زيت زيتون وثوم برضوة لازم يومين بس ريحته مو حلوه بس نتيجه قويه خلال شهر تشوفي الفرق

والزبادي برضوه حلو للشعر جربته مره وايام المتوسطه كانت معنا بنت مشاء الله شعرها حلو

قالت انها تستخدم الزبادي

وبعد زيت الشمطري مرررررررة حلو كانت وحده اعرفها تستخدمه وكان شعرها صعب بالحيل هجد شعرها مشاء الله
وانا استخدمه بس مومستمره بس مفعوله مشاء الله مرة قويه الي تستمر عليه شهر بيصير شعرها بأذن الله حلووو
والي تبيه احسن بعد الشهر تحط الزيت يوم ايه ويوم لا
وثالث شهر كل يومين وهاكذا لين يعطيك النتيجه الي ترضين عنها وخليه كل اسبوع

والي جالسه بالبيت لاطلعه ولادخله كل ماتتحمم تدهن شعرها بزيت زيتون وتدعيلي بأذن الله راح يتغيررررررررررر

بناااااااااااات اهم شي الاستمرار ثم الاستمرار

اما البشرة حدث ولا حرج كانت بشرتي فاتحه مائله للبياض وانا صغيره كبرت وخربت المهم انا مأثر علي قلت الماء فيني جفاف

انا مو سمرا حنطيه وبشرتي مو صافيه جربت اغادير صحيح ماصرت بيضا بس فتح بشرتي لدرجه اكون فيها راضيه عنها

وصفاء استخدمته شهرين بس جتني فتره كنت اطلع في الشمس وطلعت لي حبوب مو طبيعيه اكثر شي اسفل الوجه

حتى اني قلت شكل بتطلع لي عوارض وتركته وزفتت بشرتي اكثر

وقلت ابستخدم خلطت شالسالفه 10 ايام بس البرد ماخلانا نكمل وتركتها

وحالين استخدم غسول من كلين كلير

وكريم اولاي حلو بس شكلي بتركه طلع في وجهي بثور ما ناسب بشرتي مع انه مخلي

وجهي كأني حاطه كريم اساس بس ماناسب بشرتي

بشرتي حساسه وجافه اذا ماارطبها من الجفاف

كأني حاطه ماسك على وجهي احس بشرتي تشد

من كثر ماهي حساسه اي ضربه خفيفه او قويه او مسكه يصير لون بنفسجي على أخضر

من اسبوع لقيت ضربه في رجلي شكلي صاقعه ماحسيت
بس طلع لون غير طبيعي شكيت اني جالسه على الوان مائيه او قلم حبر بس لاحظت الون كل يوم يخف
بالتدريج

دعواتك صبابا ادري هرجي كثير بس العذر والسموحه حبيت افيدكم

لا اله الا الله محمد رسول الله
سحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك وأتوب اليك

الله يستر علينا اهم شي اجمعين ويغفر لنا ذنوبنا ويهدينا ويدخلنا جنااااااااااات النعم

توقيع

الله أكبر
الله أكبر
سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون
وعدد الحركات وعدد السكون

)(كنز من كنوز الجنة (لاحول ولاقوة الا بالله)(

(تريد نخلة بالجنة (قل سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة
هل عندك هموم هل عندك ديون أستغفر ربك

غريبة بدنيا عجيبة غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 05:46 صباحاً
للرفع

توقيع

ادعوا إن الله يوفقني دنيا و آخرة
ويرزقني مااتمنى وان يحقق لي اكثر مما آمل ويرزقني من حيث لااعلم واحتسب

منوره الأموره غير متواجد حالياً  

18-12-1429 هـ, 10:28 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير على الفكره والله يعطيكم العافيه
انا صراحه كنت ما اهتم بنفس وذلحين الحمد لله اهتمية
بنفس ...
لجسم
استخدم زيت زيتون مع ليمون بس وحده قالت لي الزيت زيتون يسمر وتركته وان شاء الله بسوى زيت سمسم مع اليمون
واسوى حمام مغربي من اول استعمل حسية بى الفرق وكنت احط قشر البرتقال مطحون مع ليمون وحناء وقرنفل مطحون وماء الورد وسدر وكركم ولوجهى احيانا استعمل ليمون وخيار وحد ه في قناة بدايه قالت يخفى التقوب الى في الوجه وغسل وجه بي قشر البرتقال احطه في ماء وبعدين اغسل به وجهى ترى في وحده قالت في المنتدى عن الطريقه نسيت اسمها معليش ترى انا كسوله ما استمر على شى
اما شعرى
ستعملت مجموعه من الزيوت مثل السمسم وزيت الزيتون وزيت العافيه مع حلبه وحبه البركه بس صرحه جنان نعم شعرى بس رحت مو حلوه وبطلة فيه واستعمل زيت حمام من كريم كاب اكسترا كول بالثوم ملعقه مع معلقه عسل وزيت وبيضه رررررررروعه
وكمان شعرى كان ضعيف استعملة الاملج اخوى جابه لى من الهند كثرى لى شعرى ولله الحمد
انا صراحه احب اجرب الخلطات الطبيعيه فقط لانها اذا نفعت مابتضر

توقيع

لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رجية رحمة ربها غير متواجد حالياً  

19-12-1429 هـ, 03:51 صباحاً
مشكورررررررررره على الموضوع الحلو
طبعاااا انا احب الخلطات بس طبعاا الطفش واحياااااااانا اللي يناسب غيييرك مايناسبك طبعا الكل عارف لان اختلاف البشرة
انا جربت خلطاااااااات كتتتير منها نفع ومنها ضرر مثل خلطه جربت خلطه سعوديه جابت نتيجه بيااااض رائع وكل لاحظ مع ان بشرتي حنطيه فاتح عطتني بياض وتركتها الخووووف والاضرار اللي قالوا عنها طبعااا وجر بت كريم البابايا بالحبيبات السودا مع صابونه صرااااحه حلو لاحظت فيه تفتيح الله يعافي الاخت طايره على سعفه
وكان اشوف موضوع لللاخت حور الجنان مسويه خلطه مع كريم بابايا وجلوسيد وكريم فاازلين كوكو بتر ونسيت بافي الخلطه كان اخلط المتوفر عندي هي للجسم لكن انا احط وجه وجسم والله يابنات صاااااار وجهي ابيض والخدووو حمر حتى البقع اللي بظهري وعلى كتفي خفت باسبوع وخلصت الكميه اللي عندي كفتني اسبوع والحمدلله نتيجه حلوه وبرجع اسويها الخلطه بس كامله وطبعا احطها بعد الشور وقبل الشور اخلط اي صابونات عندي واحطها بجسمي لو نص ساعه

اما بالنسبه للشعر استخدم خلطه حووور الجنان الله يشفيها وصفة احدئ مع انها طلعت روحي وان ادور الزيوت بس الحمدلله جابت نتيجه حلوو و من ناحيه لمعه وطول ونعومه هذي اسراري لعيونكم

شرقاويه موت غير متواجد حالياً